لدينـا الآن أربعة أعمـال لعطية شرارة :
1. توحة في المشـاركة رقم5رفعهـا الأستـاذ طارق مكاوي في 2014/8/5
2. توحة في المشـاركة رقم25رفعهـا الدكتور حسن عبد الحـافظ صبـاح اليوم 2017/6/24
3. خولي الجنينة في المشاركة رقم27رفعهـا الأستاذ مصطفى خميس صباح اليوم 2017/6/24
4 . ليـالي السويس في المشاركة رقم25رفعهـا الدكتور حسن عبد الحـافظ صبـاح اليوم 2017/6/24
الأولى يبدو أنهـا لا مشكلة فيهـا ، وكذلك الثـالثة إلا الألاعيب التي أدخلها أبو بكر خيرت في القطع المتوارثة بعد عودته من موسكو .
أما الثـانية فبدايتهـا مأخوذة من الثـالثة ؛ أي مزج الموسيقي بين مقطوعتين وسمّى المزيج توحة فقط
وأما الرابعة فاسمهـا غير معروف ، ومحتواهـا مألوف ، وقد خمّنت أن المؤلِّف بدّل الاسم بعد فترة فسمّاهـا ليـالي المنصورة ، وربمـا كان في تقديم جلال معوض سهو أو خطأ .
الأمور هنـا ليست بذات خطر .