الأستاذ الجليل والفنان الجميل احمد الجوادى
كل الشكر لك يا عزيزى على هذه المقطوعه الموسيقيه الناعمه والحالمه وايضا بتعريفنا بهذا العازف الرائع من وجهة نظرى كمتلقى ومحب للموسيقى ,اما من الناحيه التقنيه فأنت اقدر منا على شرح عما يتميز به عن غيره من غازفى الكلارينت...هذه النوغيه من الموسيقى طالما تعودت ان اختتم بها يومى قبل النوم مباشرة.
اما عن النوته المبسطه فقد ساغدتنى كثيرا فى عزف هذه المقطوعه بسهوله ويسر بعد الأستماع الى الملف الصوتى لها وكلام فى سرك اننى لم استمتع بها كثيرا على العود وخاصة بغد الأستماغ الى الملف الصوتى لها من آلة الكلارينت.
انت يا صديقى العزيز محق تماما فيما قلته عن الأستخدام الخاطئ للعرب والحليات عند العازفين والمطربين وبالطبع انت تقصد الفنانه اصاله ,وبالرغم انها تملك صوتا جيدا ذو مساحه معقوله الا انها تبالغ كثيرا فى استخدامها للعرب والحليات الصوتيه طنا منها ان هذا ما يميزها عن غيرها وهو بالتأكيد ظنا خاطئا ارجو ان تعدل عنه.
ولك منى كل التقدير والأحترام
احمد (ارمندو)