* : عبد الحليم حافظ- 21 يونيه 1929 - 30 مارس 1977 (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : رضا المحمدي - - الوقت: 02h51 - التاريخ: 09/09/2025)           »          اقتباسات فريد الأطرش الموسيقية مسموعةً (الكاتـب : أبوإلياس - - الوقت: 23h04 - التاريخ: 08/09/2025)           »          أغـاني مجهولة .. من المؤدي ؟ (الكاتـب : ابوحمد - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 11h42 - التاريخ: 08/09/2025)           »          عصمت عبدالعليم- 15 فبراير 1923 - 19 يناير 1993 (الكاتـب : سيادة الرئيس - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 11h17 - التاريخ: 08/09/2025)           »          نجاة الصغيرة- 11 أغسطس 1938 (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : MOSAAB888 - - الوقت: 22h11 - التاريخ: 07/09/2025)           »          ملفات بجودة عالية من الأعضاء لقسم العراق - 2017 (الكاتـب : نور عسكر - آخر مشاركة : يونس حسين - - الوقت: 21h36 - التاريخ: 07/09/2025)           »          محمد أفندى سلامه (الكاتـب : auditt05 - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 12h27 - التاريخ: 07/09/2025)           »          بديعة صادق- 22 أغسطس 1923 - 7 يناير 2010 (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 12h00 - التاريخ: 07/09/2025)           »          كاريمان (الكاتـب : FAROUK_EL_SHAFEI - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 11h51 - التاريخ: 07/09/2025)           »          إسماعيل شبانة- 6 ديسمبر 1919 - 28 فبراير 1985 (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 11h43 - التاريخ: 07/09/2025)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > مجلس العلوم > الدروس والنوت الموسيقية > النوت الموسيقية

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 02/10/2012, 01h38
الصورة الرمزية أحمد الجوادي
أحمد الجوادي أحمد الجوادي غير متصل  
رحمة الله عليه
رقم العضوية:625469
 
تاريخ التسجيل: February 2012
الجنسية: عربي
الإقامة: السويد
العمر: 73
المشاركات: 692
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabalaaeldin مشاهدة المشاركة
استاذنا الكبير احمد الجوادي

الحقيقة موضوعاتك مهمة جدا ... نرفع القبعة

هل تسمح لي ان اترك لونجا نكريز من توزيعي ؟ اللونجا دي من احب اللونجات ليا ..
و رغم تطور التكنولوجيا , النسخة من عزف جميل الطنبوري هي الاجمل في نظري رغم بساطتها الجميلة .. الراجل دا كان عبقري

Longa Nikriz - Cemil Tanburi - YouTube

احب اعرف اراء الناس
و احب اقول حاجة , لو انا كنت شوفت تدوين حضرتك ليها من بدري , كنت عملت تعديلات في مكانها السليم
انا موزعها من فترة ليست ب قصيرة

تحياتي و تقديري
يا سلام، إيه الجمال ده؟ دي حاجة هايلة حقيقي.

أنا ما انتبهتش عشان كنت حاطط صورة جميل بيك وافتكرت انها الأصلية.

لقد أعجبتني جدا، وأدعو الأصدقاء لسماعها. في الحداثة لكنها تحتفظ بالجمال، أي أن الحداثة لم تؤثر على جمالها، وهذا هو المقصود.

شكرا جزيلا لك يا صديقي الغالي على هذا الإبداع

سوف أضعها مرة أخرى

اللونجا دي من توزيع حبيبنا الأستاذ إيهاب، أرجو سماعها، أنا حبيتها جدا.

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=hrArMD-VTB8

خالص محبتي

أحمد الجوادي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/10/2012, 09h51
armendo armendo غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:194863
 
تاريخ التسجيل: March 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 0
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

استاذى الفنان الجميل احمد الجوادى
حبيب قلبى الأستاذ ايهاب
اولا: آثرت ان اتحدث اليكما فى مشاركة واحده وذلك لتطابق آرائكما فيما كتبت.
ثانيا: اشكر لكما تفاعلكما مع الموضوع الهام بل والهام جدا والذى يبرز اخفاقنا للتواصل مع الغرب فى شتى المجالات وليس فقط فى المجال الموسيقى.
ثالثا: الأستاذ احمد يعلم تماما مدى عمق تقديرى واحترامى لمجهوداته الرائعه لمحاولة التواصل مع المجتمع الغربى الذى يعيش فيه من خلال تخصصه ولذلك فشهادتى مجروحه بحق هذا الرجل.

صديقاى العزيزين, فى نهاية الثمانيات من القرن الماضى زف الينا نبأ حعلنى ابكى من الفرحه وهو نبأ حصول الأديب والروائى الأعظم من وجهة نظرى عميد الروايه العربيه نجيب محفوظ رحمه الله وعوضنا عنه خيرا ان شاء الله وذلك عن مجمل اعماله , وكان حصوله على الجائزهلعدة اسباب كان اهم هذه الأسباب على الأطلاق انه استطاع ببراعه وصدق شديدين ان يعكس لهم من خلال ادبه الراقى وحرفيته العاليه كأديب البئه الشعبيه التى كان يغيش فيها والتى تنم عن ثقافه خاصه لا يعرفون عنها شيئا...لم يكن اسم نجيب محفوظ مطروحا على الساحه العالميه قبل نوبل الا من خلال قليل من المستشرقين والمتخصصون .ولكن كيف تم طرح اسم نجب محفوظ على اللجنه المنوط بها الترشيح لجائزة نوبل ؟
لقد كان وراء هذا الترشيح عمل جماعى كبير امتد لأكثر من سنه ومحاوله التواصل مع اللجنه وتقديم الأغمال الكامله للأديب الكبير لقراءتها وتقييمها حتى تم الترشيح واليوم فان ادب نجيب محفوظ يقرأ جيدا على مستوى العالم اجمع .
والسؤال المهم هوهل لوتم ترشيح الأديب والمفكر توفيق الحكيم او القصاص الرائع يوسف ادريس اقول هل كان احدهما قادرا على الفوز بهذه الجائزه ؟,اغلب الظن لا لأنهم ببساطه لديهم العشرات من امثال الحكيم وادريس ولكن ليس لديهم من يماثل نجيب محفوظ الذى قدم لهم الأدب العربى بخلفيته الثقافيه الخاصه به بدون تزويق وبصدق.

اعلم تماما ان نظرة الغرب الينا يشوبها كثير من الدونيه والعنصرية وهى ذات النظره التى كانت سائده عندما فاز نجيب محفوظ بحائزة نوبل ولكن العمل الصادق يفرض نفسه فالذهب يفقد جزءا كبيرا من بريقه وقيمته الماديه اذا رصع بالألماظ فقط سيقال ان شكله جميل ولكنك ستخسر ماديا اذا حاولت تسويقه .

من الظلم ان يتحمل فردا واحدا عبأ هذه المهام الصعبه ثم نحكم عليه بالنجاخ او الفشل وبالتاكيد فى حالة الأستاذ احمد فقد حقق نجاحا شخصيا ممتازا بدليل استمراره كل هذه الفتره الكبيره بالسويد وكون غلاقات ممتازه ولكنه بالنهايه عمل فردى لم ينتهى الى ما نصبو اليه وهذا يذهب بنا الى المربع رقم واحد وهو السؤال الشهير :
كيف نجعل المتلقى الغربى يسمع موسيقانا كما نسمع موسيقاه؟

لى طلب عندك استاذ احمد وهو ان تقوم من خلال محاضراتك بتعريف الطلبه بالآلات الشرقىه الصميمه كالقانون والعود وان تبين لهم مناطق الجمال التى تخص كل آله وذلك بصوره متكرره وعلى فترات تحددها انت ...وطلب آخر هو ان تعزف لهم اغنية الحب جميل لليلى مراد بكمانك الرائع وخاصة المقدمه الموسيقيه واعتقد انها تبدأ بالقانون ثم مجموعة الكمنجات ان لم اكن مخطئا فهذه المقدمه القصيره تترجم حالة الفرح والسعاده والنشوه بالحب الجميل.

واخيرا اشكرك استاذى الأستاذ احمد واشكرك حبيب قلبى الأستاذ ايهاب .
ولكما كل الحب والتحيه
احمد(ارمندو)
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/10/2012, 13h49
الصورة الرمزية أحمد الجوادي
أحمد الجوادي أحمد الجوادي غير متصل  
رحمة الله عليه
رقم العضوية:625469
 
تاريخ التسجيل: February 2012
الجنسية: عربي
الإقامة: السويد
العمر: 73
المشاركات: 692
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armendo مشاهدة المشاركة
استاذى الفنان الجميل احمد الجوادى
حبيب قلبى الأستاذ ايهاب
اولا: آثرت ان اتحدث اليكما فى مشاركة واحده وذلك لتطابق آرائكما فيما كتبت.
ثانيا: اشكر لكما تفاعلكما مع الموضوع الهام بل والهام جدا والذى يبرز اخفاقنا للتواصل مع الغرب فى شتى المجالات وليس فقط فى المجال الموسيقى.
ثالثا: الأستاذ احمد يعلم تماما مدى عمق تقديرى واحترامى لمجهوداته الرائعه لمحاولة التواصل مع المجتمع الغربى الذى يعيش فيه من خلال تخصصه ولذلك فشهادتى مجروحه بحق هذا الرجل.

صديقاى العزيزين, فى نهاية الثمانيات من القرن الماضى زف الينا نبأ حعلنى ابكى من الفرحه وهو نبأ حصول الأديب والروائى الأعظم من وجهة نظرى عميد الروايه العربيه نجيب محفوظ رحمه الله وعوضنا عنه خيرا ان شاء الله وذلك عن مجمل اعماله , وكان حصوله على الجائزهلعدة اسباب كان اهم هذه الأسباب على الأطلاق انه استطاع ببراعه وصدق شديدين ان يعكس لهم من خلال ادبه الراقى وحرفيته العاليه كأديب البئه الشعبيه التى كان يغيش فيها والتى تنم عن ثقافه خاصه لا يعرفون عنها شيئا...لم يكن اسم نجيب محفوظ مطروحا على الساحه العالميه قبل نوبل الا من خلال قليل من المستشرقين والمتخصصون .ولكن كيف تم طرح اسم نجب محفوظ على اللجنه المنوط بها الترشيح لجائزة نوبل ؟
لقد كان وراء هذا الترشيح عمل جماعى كبير امتد لأكثر من سنه ومحاوله التواصل مع اللجنه وتقديم الأغمال الكامله للأديب الكبير لقراءتها وتقييمها حتى تم الترشيح واليوم فان ادب نجيب محفوظ يقرأ جيدا على مستوى العالم اجمع .
والسؤال المهم هوهل لوتم ترشيح الأديب والمفكر توفيق الحكيم او القصاص الرائع يوسف ادريس اقول هل كان احدهما قادرا على الفوز بهذه الجائزه ؟,اغلب الظن لا لأنهم ببساطه لديهم العشرات من امثال الحكيم وادريس ولكن ليس لديهم من يماثل نجيب محفوظ الذى قدم لهم الأدب العربى بخلفيته الثقافيه الخاصه به بدون تزويق وبصدق.

اعلم تماما ان نظرة الغرب الينا يشوبها كثير من الدونيه والعنصرية وهى ذات النظره التى كانت سائده عندما فاز نجيب محفوظ بحائزة نوبل ولكن العمل الصادق يفرض نفسه فالذهب يفقد جزءا كبيرا من بريقه وقيمته الماديه اذا رصع بالألماظ فقط سيقال ان شكله جميل ولكنك ستخسر ماديا اذا حاولت تسويقه .

من الظلم ان يتحمل فردا واحدا عبأ هذه المهام الصعبه ثم نحكم عليه بالنجاخ او الفشل وبالتاكيد فى حالة الأستاذ احمد فقد حقق نجاحا شخصيا ممتازا بدليل استمراره كل هذه الفتره الكبيره بالسويد وكون غلاقات ممتازه ولكنه بالنهايه عمل فردى لم ينتهى الى ما نصبو اليه وهذا يذهب بنا الى المربع رقم واحد وهو السؤال الشهير :
كيف نجعل المتلقى الغربى يسمع موسيقانا كما نسمع موسيقاه؟

لى طلب عندك استاذ احمد وهو ان تقوم من خلال محاضراتك بتعريف الطلبه بالآلات الشرقىه الصميمه كالقانون والعود وان تبين لهم مناطق الجمال التى تخص كل آله وذلك بصوره متكرره وعلى فترات تحددها انت ...وطلب آخر هو ان تعزف لهم اغنية الحب جميل لليلى مراد بكمانك الرائع وخاصة المقدمه الموسيقيه واعتقد انها تبدأ بالقانون ثم مجموعة الكمنجات ان لم اكن مخطئا فهذه المقدمه القصيره تترجم حالة الفرح والسعاده والنشوه بالحب الجميل.

واخيرا اشكرك استاذى الأستاذ احمد واشكرك حبيب قلبى الأستاذ ايهاب .
ولكما كل الحب والتحيه
احمد(ارمندو)
صديقي الحبيب أستاذ احمد "ارمندو" المحترم
فعلا وكما تفضلت، فمن الصعب جدا أن تكون الأعمال فردية أو أن المجهود الفردي هو مثل الحفر بواسطة الأظافر على الفولاذ.
لا أخفي عليك فأنا لست مدعوما من أي جهة لأنني لا أنتمي إلى أي جهة أو جماعة سياسية.
سوف أروي عليك بعضا من ذكرياتي بعد خروجي من الوطن العربي.
أولا: حينما كنت طالبا في كونسيرفتوار القاهرة، كانت العميدة الدكتورة سمحة الخولي رحمها الله تهتم بي اهتماما كبيرا جدا، وكانت تقول لي: يا احمد، انت ها تبقى سفير كونسيرفتوار القاهرة في العراق.
وفعلا بعد أن عدت للعراق وانتشر اسمي بين الوسط الموسيقي، بدأ ذلك يعكس مصر وتقدمها في الموسيقى (وطبعا هذا لا يخفى لا على القاصي ولا على الداني)، لكنني كنت خير ممثل ليس فقط لكونسيرفتوار القاهرة، بل لمصر موسيقيا، ليس لسبب أنني خريج الكونسيرفتوار فقط، بل لأنني عملت كثيرا في مصر مع الكثير من الفرق، حتى مع أوركسترا القاهرة السيمفوني عملت لفترة وجيزة جدا حينما طلبوا أفضل الطلاب من الكونسيرفتوار ومعهد الموسيقى العربية.
بعد ذلك شاءت ظروفي وأجبرتني ظروف بلدي على ترك الوطن، إلى الوطن الثالث وهو الأردن، حيث عملت عشر سنوات، هناك كنت أمثل بلدين، مصر والعراق. وشاءت الأٍقدار أن أهاجر إلى أوروبا، فأصبحت في الأوساط التي أعمل بها والأوساط الموسيقية أمثل ليس فقط مصر والعراق، بل الدول العربية، وأنا أحاول قدر الإمكان حينما أسأل من أين أنا، أن يكون ردي: أنا عربي.
أما بالنسبة للدعم الدولي وأقصد دعم السفارات، فهذا هو أمر محزن. يؤسفني أن أقول أن الكثير من السفارات العربية ليست لها علاقة بالفنانين الذين ينتمون للبلد. والحال أسوأ في قنوات التلفزة العربية. كلها محسوبية ومنسوبية وجهوية.

بالنسبة للآلات الشرقية، أتمنى أن يفعل ذلك أحد أساتذة الموسيقى العربية، مثل أخي الغالي الأستاذ محمد الألآتي، أو غيره.

أخيرا أتمنى لك كل الصحة

خالص محبتي

أحمد الجوادي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/10/2012, 15h48
وائل علوي وائل علوي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:509233
 
تاريخ التسجيل: March 2010
الجنسية: سعودية
الإقامة: السعودية
المشاركات: 16
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

الاستاذ الفاضل احمد الجوادي
تحية طيبة
لي طلب لو سمحت وهو ممكن تعيد كتابة سماعي القصبجي (النسخة المبسطة تحديدا) على برنامج pdf
لان النسخة الموجودة سيئة في الطباعة
ولكم جزيل الشكر
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/10/2012, 21h13
guest guest غير متصل  
Banned
رقم العضوية:650005
 
تاريخ التسجيل: June 2012
الجنسية: سماعي
الإقامة: سماعي
المشاركات: 100
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

الحقيقة يا سيد ارمندو

للوصول للعالمية
هناك مدرستين
الاغراق في المحلية للوصول الي العالمية و دا اللي نجيب محفوظ علمه
او تعمل حاجة تعجب العالم كله و رايي الشخصي ان يوسف ادريس و السباعي و توفيق الحكيم لا يقلوا عن نجيب محفوط و يستاهلو برضه نوبل و اكتر منها
المدرسة الروسية وصلت للعالمية في الموسيقي ب فضل اغراقهم في الحانهم الشعبية و شرح الموضوع دا يطول ودا تاريخ يعني
و عندك المدرسة العادية و غالبهم من الالمان و النمسا .. موسيقاهم مش مستمدة من الحان المانية و وصلوا للعالمية

الاتنين صح يعني
وضع الحدود الفاصلة و الخطوط الحمراء عموما انا ضده
و اللي عاوز يعمل حاجة يعملها , المهم تكون شاطر و فاهم بتعمل ايه

يعني مثلا
موسيقي رأفت الهجان ل عمار الشريعي .. هي موسيقي عالمية و ناس بتعمل فيها دكتوراة و تدرسها ! و شوف بقالها كام سنة
المصيبة بقي جالك ناس قالتلك دا سارق اللحن ! منين طيب ؟ هو ايه حالة كره النجاح دي !
بليغ حمدي بالنسبة لي عالمي بس جه في زمن محدش بيفهم و اسمع حاجات استعجب و اقعد ادور عشان اتأكد انه هو اللي عاملها و اقول في الاخر برافو عليك و خسارتك في الزمن اللي جيت فيه !
سيد درويش عالمي رغم بساطته و مصريته الشديدة في الحانه ..
و و و

هاروح بعيد ليه ؟
عندك ياني Yanni
الراجل يوناني و عالمي
هل التزم بالموسيقي اليوناني ؟ لأ . دا عمل كل حاجة يوناني و اسباني و لاتيني و شرقي كمان ودلوقتي حلق شنبه و مديها رقص و زقططة و في اليونان بيقولوا عليه اله الموسيقي زي فينوس اله الجمال ! يعمل ايه تاني الراجل ؟

يعني القصد
الاتنين صح
الاغراق في المحلية للوصول للعالمية صح
و تعمل حاجات عالية universal المستوي مقارنة بالتانيين و احسن منهم صح برضه

المدرستين صح .. و مش عاوزين تعصب
الشاطر هو اللي يستوعب الفكرين و اكتر من الفكرين كمان و يوسع مداركه
تحياتي و تقديري ل حضرتك
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/10/2012, 00h18
الصورة الرمزية أحمد الجوادي
أحمد الجوادي أحمد الجوادي غير متصل  
رحمة الله عليه
رقم العضوية:625469
 
تاريخ التسجيل: February 2012
الجنسية: عربي
الإقامة: السويد
العمر: 73
المشاركات: 692
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل علوي مشاهدة المشاركة
الاستاذ الفاضل احمد الجوادي
تحية طيبة
لي طلب لو سمحت وهو ممكن تعيد كتابة سماعي القصبجي (النسخة المبسطة تحديدا) على برنامج pdf
لان النسخة الموجودة سيئة في الطباعة
ولكم جزيل الشكر
صديقي العزيز أستاذ وائل المحترم

هذه هي النسخة السهلة على شكل PDF، أتمنى أن تكون أفضل في الطباعة. لكن أرجو التنبيه إلى أنني لم أكتب جميع الخطوط على البيمولات، بل أنني كتبت ذلك فقط في السطر الأول من بداية كل صفحة، لأن عمل ذلك ليس سهلا بواسطة برنامج الفينالي.

خالص محبتي

أحمد الجوادي
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf Samai Rast Al-Qasabgi Easy.pdf‏ (53.2 كيلوبايت, المشاهدات 171)
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/10/2012, 06h43
armendo armendo غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:194863
 
تاريخ التسجيل: March 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 0
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الجوادي مشاهدة المشاركة
صديقي الحبيب أستاذ احمد "ارمندو" المحترم
فعلا وكما تفضلت، فمن الصعب جدا أن تكون الأعمال فردية أو أن المجهود الفردي هو مثل الحفر بواسطة الأظافر على الفولاذ.
لا أخفي عليك فأنا لست مدعوما من أي جهة لأنني لا أنتمي إلى أي جهة أو جماعة سياسية.
سوف أروي عليك بعضا من ذكرياتي بعد خروجي من الوطن العربي.
أولا: حينما كنت طالبا في كونسيرفتوار القاهرة، كانت العميدة الدكتورة سمحة الخولي رحمها الله تهتم بي اهتماما كبيرا جدا، وكانت تقول لي: يا احمد، انت ها تبقى سفير كونسيرفتوار القاهرة في العراق.
وفعلا بعد أن عدت للعراق وانتشر اسمي بين الوسط الموسيقي، بدأ ذلك يعكس مصر وتقدمها في الموسيقى (وطبعا هذا لا يخفى لا على القاصي ولا على الداني)، لكنني كنت خير ممثل ليس فقط لكونسيرفتوار القاهرة، بل لمصر موسيقيا، ليس لسبب أنني خريج الكونسيرفتوار فقط، بل لأنني عملت كثيرا في مصر مع الكثير من الفرق، حتى مع أوركسترا القاهرة السيمفوني عملت لفترة وجيزة جدا حينما طلبوا أفضل الطلاب من الكونسيرفتوار ومعهد الموسيقى العربية.
بعد ذلك شاءت ظروفي وأجبرتني ظروف بلدي على ترك الوطن، إلى الوطن الثالث وهو الأردن، حيث عملت عشر سنوات، هناك كنت أمثل بلدين، مصر والعراق. وشاءت الأٍقدار أن أهاجر إلى أوروبا، فأصبحت في الأوساط التي أعمل بها والأوساط الموسيقية أمثل ليس فقط مصر والعراق، بل الدول العربية، وأنا أحاول قدر الإمكان حينما أسأل من أين أنا، أن يكون ردي: أنا عربي.
أما بالنسبة للدعم الدولي وأقصد دعم السفارات، فهذا هو أمر محزن. يؤسفني أن أقول أن الكثير من السفارات العربية ليست لها علاقة بالفنانين الذين ينتمون للبلد. والحال أسوأ في قنوات التلفزة العربية. كلها محسوبية ومنسوبية وجهوية.

بالنسبة للآلات الشرقية، أتمنى أن يفعل ذلك أحد أساتذة الموسيقى العربية، مثل أخي الغالي الأستاذ محمد الألآتي، أو غيره.

أخيرا أتمنى لك كل الصحة

خالص محبتي

أحمد الجوادي
الأستاذ والفنان الرائع احمد الجوادى صباح الفل
دائما ما اسعد يا سيدى بالحوار والنقاش معك ,فأنت تملك من ادب الحوار الهادئ ما ينم عن ثقافه عاليه وتواضع ودائما ما تحتوي الآخر ممن يخالفون وجهة نظرك وتحترم ارائهم ولا يضيق صدرك بهم ..صديقى العزيز انت مرآة جميله وصادقه للمواطن العراقى العربى فى بلاد المهجر فأنت ومن يماثلونك فى بلاد الغرب تعتبرون سفراء فوق العاده لوطننا العربى الكبير...واخيرا اود ان احييك على جهدك ونتاجه الجميل من اعمال رائعه للتعريف بموسيقانا العربيه التى تتمتع بثقافه خاصه مغايره تماما لما تعودوا عليه مع دعواتى لك بالتوفيق دائما.
مع فائق الأحترام والتقدير
احمد(ارمندو)

التعديل الأخير تم بواسطة : armendo بتاريخ 03/10/2012 الساعة 09h29
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/10/2012, 11h30
وائل علوي وائل علوي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:509233
 
تاريخ التسجيل: March 2010
الجنسية: سعودية
الإقامة: السعودية
المشاركات: 16
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

خالص شكري وتقديري لشخصكم الكريم على مجهوداتك واثراءك للمنتدى
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/10/2012, 00h28
الصورة الرمزية أحمد الجوادي
أحمد الجوادي أحمد الجوادي غير متصل  
رحمة الله عليه
رقم العضوية:625469
 
تاريخ التسجيل: February 2012
الجنسية: عربي
الإقامة: السويد
العمر: 73
المشاركات: 692
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل علوي مشاهدة المشاركة
خالص شكري وتقديري لشخصكم الكريم على مجهوداتك واثراءك للمنتدى
لا شكر على الواجب يا صديقي العزيز

خالص محبتي/ أحمد الجوادي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/10/2012, 00h27
الصورة الرمزية أحمد الجوادي
أحمد الجوادي أحمد الجوادي غير متصل  
رحمة الله عليه
رقم العضوية:625469
 
تاريخ التسجيل: February 2012
الجنسية: عربي
الإقامة: السويد
العمر: 73
المشاركات: 692
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armendo مشاهدة المشاركة
الأستاذ والفنان الرائع احمد الجوادى صباح الفل
دائما ما اسعد يا سيدى بالحوار والنقاش معك ,فأنت تملك من ادب الحوار الهادئ ما ينم عن ثقافه عاليه وتواضع ودائما ما تحتوي الآخر ممن يخالفون وجهة نظرك وتحترم ارائهم ولا يضيق صدرك بهم ..صديقى العزيز انت مرآة جميله وصادقه للمواطن العراقى العربى فى بلاد المهجر فأنت ومن يماثلونك فى بلاد الغرب تعتبرون سفراء فوق العاده لوطننا العربى الكبير...واخيرا اود ان احييك على جهدك ونتاجه الجميل من اعمال رائعه للتعريف بموسيقانا العربيه التى تتمتع بثقافه خاصه مغايره تماما لما تعودوا عليه مع دعواتى لك بالتوفيق دائما.
مع فائق الأحترام والتقدير
احمد(ارمندو)
صديقي الحبيب أستاذ احمد "ارمندو" المحترم

شكرا جزيلا لك على كلماتك الطيبة

خالص محبتي

أحمد الجوادي
رد مع اقتباس
رد

Tags
نوتات أحمد الجوادي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 03h00.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd