* : الذكري الخمسون [50] لرحيل سيده الغناء العربي (الكاتـب : عبدالرحيم رضوان - آخر مشاركة : محمد عمر الجحش - - الوقت: 19h16 - التاريخ: 13/09/2025)           »          مؤلفات عبد الوهاب الموسيقية و توزيعات منها (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : محمد عمر الجحش - - الوقت: 16h40 - التاريخ: 13/09/2025)           »          نعيمه عاكف- 7 أكتوبر 1929 - 23 إبريل 1966 (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : محمد عمر الجحش - - الوقت: 14h14 - التاريخ: 13/09/2025)           »          أسمهان التونسية (الكاتـب : غريب محمد - - الوقت: 07h40 - التاريخ: 13/09/2025)           »          فايدة كامل- 12 يوليو 1932 - 21 أكتوبر 2011 (الكاتـب : Talab - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 05h39 - التاريخ: 13/09/2025)           »          45 عاما في كواليس ماسبيرو (الكاتـب : الكرملي - آخر مشاركة : رضا المحمدي - - الوقت: 03h46 - التاريخ: 13/09/2025)           »          فكاهيات و منولوجات متفرقه (الكاتـب : سيادة الرئيس - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 01h40 - التاريخ: 13/09/2025)           »          فريد الأطرش فتى غلاف في مجلات قديمة (الكاتـب : el kabbaj - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 01h21 - التاريخ: 13/09/2025)           »          شفيق جلال- 15 يناير 1929 - 15 فبراير 2000 (الكاتـب : احمد عبدالهادى - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 00h06 - التاريخ: 13/09/2025)           »          اعمال غربية مقتبسة من عبد الوهاب (الكاتـب : أيمن مصطفى - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 20h58 - التاريخ: 12/09/2025)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > صالون سماعي > ملتقى الشعر و الأدب > نتاج الأعضاء .. القصص والروايات

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #11  
قديم 24/06/2009, 15h21
علاء قدرى علاء قدرى غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:416240
 
تاريخ التسجيل: April 2009
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 209
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د أنس البن مشاهدة المشاركة
أخى علاء قدرى


كنا فى الماضى ولا نزال نشخص بعض الحالات المرضيه لأفراد من البشر أو حتى الحيوان بالجنون وهى حالة يحتجب فيها العقل تماما فتأتى أفعال صاحبها غريبة عجيبة بعيدة عن أى منطق أو حد , لم أكن أتصور أن يأتى اليوم الذى أجدنى فيه أنسب هذه الحالة المرضيه إلى مجتمع بأسره , فأقول البلد اتجننت أو المجتمع اتجنن , رأيت هذا الجنون واضحا فى الخطوات القليلة التى أقطعها على قدماى فى الطريق من منزلى إلى العياده ذهابا وعوده بعد أن عزفت عن ركوب السيارة قرفا مما أجده حوالى من جنون , ومع أنى أعيش فى مدينة صغيره محدودة الأطراف إلا أنى أصطدم بهذا الواقع فى كل شئ تقع عليه العين أو تسمعه الأذن , جنون جنون جنون , الناس تصرخ , السيارات تصرخ , الباعه يصرخون , النوافذ تصرخ , المتاجر تصرخ , الناس تتحرك على غير هدى خبط عشواء يتصادمون يتواثبون يتغاضبون , حتى المزاح صار سخيفا فى الشارع فى الدواوين حتى فى بيوت الفن , جنون جنون جنون , أنظر إلى يرامج التلفزيون المسرحيات الأفلام الأغانى مطاهر الفرح حتى فى الحزن جنون جنون جنون
أنت يا سيدى أخرجت الصوره الحقيقيه النيجاتيف لجانب مما يحيط بنا من الجنون وكتبتها كما شعرت بها وأحسست بها وكان لابد أن تخرج من قلمك هكذا وكما قال المخرج الشاب خالد يوسف وهو يعتذر لمشاهدى فيلمه حين ميسره , معذره فما رأيتم إلا عشره بالمائه من واقع الحال , مع فظاعة وشناعة وبشاعة ما رأيناه
أرجو من حضراتكم أن تلتمسوا لى العذر على ما جاء أعلاه منى , لأنى عشت جانبا من الزمن الجميل , نعم زمن جميل فعلا وحقيقه
اديبنا الموسوعى الكبيرد انس البن
احيانا كثيرة ارق واشفق ؛على حالة اولئك الذين عاصروا زمنا جميلا؛خاصة ان كانوا من ذوى النفوس الرقيقة؛الحالمة؛و التى تتمتع بالقدرة على ادراك الجمال ؛و تنميته؛ودمج الخير و الجمال فى حياتهم ؛فلا ينفصل كلاهما عن الاخر ؛و يثور فى نفسى سؤال (كيف ينظرون الى هذا العالم الان؟؟) و باى لغة يتكلمون مع الاخر الذى اعتاد القبح ؛و يشترية بالمال؟؟؟ ترى من يستطيع تغير الاخر ؛ العقل و المنطق ان من يملك المعرفة يليق به ان يقود ؛ و ان فكرته تسود
ولكن واقع الحال يخرج لى لسانه متشفيا (من يمسك بالعمله ؛يملك الوجهين ؛و الفقراء ما بين بين)
او كما قال بن خلدون برؤية هادئة (لغة الامة الغالبة غالبة؛ ولغة الامه المغلوبة مغلوبة) تلك شهادة رائد علم الاجتماع
ويا لها من شهادة تحول بيننا و بين ان نهب من نحب ما نحب دون ان يحول بيننا من لا يحب؛
ومن صلب الحلاج ؟؟؟ الم تكن افكارة التى لم يدركها اقرب الناس اليه؟؟؟
ومن اشبع الشيخ ابن عربىكفرا زورا و بهتان ؟؟؟ الم يكن معاصرية ومن قرؤة فلم يفهموة؟؟
ومن اجبر جمال حمدان على اعتزال الناس حتى يلقى حتفه مهملا دون ان يقتص له؟؟
الان من يقتل الاحساس فينا ؟؟؟ ومن يغتال النيل عن عمد؟؟؟؟
اذا كنا لا ندرك اننا مرضى فكيف نكتشف الدواء؟؟؟
شرفنى كثيرا ما ابديته من مشاركة لى على خاطرتى المتواضعة؛ولا حرمنا الله من ود من نحب
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/06/2009, 15h46
علاء قدرى علاء قدرى غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:416240
 
تاريخ التسجيل: April 2009
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 209
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون المها مشاهدة المشاركة





الأستاذ الفاضل و الكاتب القدير






((( عــلاء قــدري )))







بالرغم من هبوب عواصف الحزن و رياح الألم بكلماتك



إلا أنها تمثل واقع نحياه جميعاً






الخوف هنا خوف موضوعي من خطر يهدد حياتنا جميعاً



و هو بمثابة إنذار لكي ننقذ ما يمكن إنقاذه



و لكي نتفادى هذا الخطر لابد أن يكون لنا ردود فعل إيجابية لمنعه






معك كل الحق بأن الأغلبية تحيل الجمال إلى قبح



لكن العجيب أنهم اعتادوا هذا القبح



و لم يعد يزعجهم كما يزعجنا



و لن تستطيع توجيه أي منهم لأنك ستصاب بإحباط من رد فعله



مجتمعنا أصبح أكثر عصبية و أكثر عدوانية



و أصبح الخوف ملازم لنا طول الوقت






((( يا سيدي )))






أراك أفرغت وعاء همك و ألمك بتلك الصفحة



فـ ظهر الجرح العميق بمجتمعنا



الجرح ينزف و نأمل أن يكون له علاج في يوماً ما ليلتئم



و ننعم بالأمن و الأمان و نتمتع بالجمال حولنا






أعلم أنها أحلام لكن أتمنى ألا ترسو على شاطئ اليأس و تستقر






أحييك على تلك التجربة العميقة





و ننتظر المزيد من كتاباتك




لك تحياتي




الاديبة الماهرة ؛و ذات العيون التى تجيد فن الاقتناص
ها انت قد و ضعت يداك على ما ينفى عنى تهمة القنوط و الياس ؛ فكل ما اردت ان اقوله بصدق ؛علينا ان لا نعتاد القبح؛و ان لا نالفه؛بل ونفر منه فرار الجمل من القسورة؛وانا اعلم يقينا اننا لا نستطيع تغيير عالمنا بين عشية و ضحاها
وقد لا ندرك التغيير فى حياتنا ؛و لكن مجرد تبصرة بصدق لمن يهمهم الامر الى ما ستؤول الية الامور اذا الفنا القبح؛و استكنا تحت فراش الانتظار ؛بحثا عمن يعيد الينا وجههنا الحلو الجميل الذى كنا نعرفة منذ زمن غير بعيد
الان قد كسبت لصفى زمرة من المتبصرين ؛تسعدنى لنبحث سويا عن هواء نقيا ؛نتنسم فية عبير الجمال و الحرية
دام تالقك كاتبه مبدعه؛و ناقدة مستبصرة ؛ونبض قلب يبحث عن الخير و الجمال
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/06/2009, 17h04
علاء قدرى علاء قدرى غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:416240
 
تاريخ التسجيل: April 2009
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 209
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuzahda مشاهدة المشاركة
قليلاً ما يصدق حدسي


و هذه إحدى المرّات القليلة
فقد كنت أشعر أنك تخبيء عنا مُبدعاً ، إذا كتبَ

الصديق الجميل ، الأستاذ علاء قدري

هذه لقطة قصصيّة ، أجدت تكثيفها ، شكلاً و موضوعاً
و على ما بها من سوداوية غالبة ، إلا أنها لاتنفر القارئ من المواصلة

فقط

كنت أود لو أن العدْوَ في نهايتها كان لجهةِ أملٍ ، كأن تلقي طاقة من نور بآخر سردابك
لا فراراً من الذئاب (و ما أكثرهم)

،


أنا زوّغت من الأجازة علشان مقدرتش امسك نفسي أمام نصك المثير للتأمل
لو لم تكن لخاطرتى من جدوى سوى توقيعك سيد الادباء لكفى لها شرف
مرحبا بك سيد الشعر ابو زهدة ؛فى خاطرة ؛اضاءها وهج الحضور المتانق لمن اسعدونا كتابا ؛و روادا ؛وحاملى للذاد؛و الماوى؛والنور للغرباء
خاطرتى المتواضعة؛لم تكن سوى صرخة عالية ؛وطرقا على ابواب كنت اظنها مؤصدة عن سماع مالا يطيب للنفس قبولها؛ و للاذان سماعها؛من كثرة الاعتياد على مشاهدة الاف المناظر القميئة التى نلقاها فى يومنا ؛فلا تلقى استهجانا ؛ و لا للقبح نفورا ؛و للا للعقل استنكارا؛ولا للعين واقيا مانعا من رؤية خلق الله و قد شوهتها الايدى الاثمة ؛لتجعل حماقة الانسان اشد ضراوة ؛و قسوة ؛من تلك التى ينعت بها مخلوقات كثيرة ؛تسكن على ارض الله دون ان ترتكب فعله.
اما عن بارقة الامل ؛وعدم الهروب ؛ فقد ذكرت نهاية الخاطرة باننى تقدمت خطوتين( للوراء)لعل الارتداد قليلا للوراء
يجعلنا نبصر ما نحن فيه الان من حمق؛و بشاعة؛علنا نبصر الطريق جيدا دون زلل.اما الذئاب فما لنا غير الفرار
دعنى الان اخبرك ؛كم كان اشتياقى اليك عظيما ؛ وسعادتى بمرورك اشد
شكرا لك سيد الادب
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/06/2009, 14h38
أبوعبدالرحمن أبوعبدالرحمن غير متصل  
عضو سماعي
رقم العضوية:314645
 
تاريخ التسجيل: October 2008
الجنسية: عاشق ام الدنيا
الإقامة: مصر
المشاركات: 10
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

لكل قارئ رؤية
تعبر عما بداخله تماماً
كمثل لوحة فنان بألوانها
والعين بصيرة تفسرها حسبما الأحاسيس والحالة الوجدانية
الحلم هنا
خاطرة موحشة عن ما يضاهى العدو الذى يتربص لآخر
تنتابه لحظات الحيرة والخوف والضياع
والكامن فى النفس البشرية
هو حب الغد المجهول حسبما يكون وكيفما يكون
أبدعت أخى الحبيب
علاء قدرى
فى خاطرتك الأدبية
لك خالص تحياتى وتقديرى وإحترامى
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/06/2009, 17h02
علاء قدرى علاء قدرى غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:416240
 
تاريخ التسجيل: April 2009
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 209
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
لكل قارئ رؤية

تعبر عما بداخله تماماً
كمثل لوحة فنان بألوانها
والعين بصيرة تفسرها حسبما الأحاسيس والحالة الوجدانية
الحلم هنا
خاطرة موحشة عن ما يضاهى العدو الذى يتربص لآخر
تنتابه لحظات الحيرة والخوف والضياع
والكامن فى النفس البشرية
هو حب الغد المجهول حسبما يكون وكيفما يكون
أبدعت أخى الحبيب
علاء قدرى
فى خاطرتك الأدبية

لك خالص تحياتى وتقديرى وإحترامى
اخى الاستاذ ابو عبد الرحمن
صدقت حينما علقت بان لكل قارئ رؤيته لقراءة قصيدة ما او خاطرة ؛كاللوحة الفنية ؛ كل يعبر عما فى داخله؛ و اضيف ان ثقافة القارئ و حسن تعمقة فيما يقرا او يشاهد هى نقطة عبور القارئ بالعمل الى ما يبتغاه مبدعه؛ حيث ان قراءة اى نص تخلق منه اعادة للصياغة ؛ و بدء نقطة حوار قدلا يتوقعها صاحب النص ؛ و تللك من مدهشات عالم القراءة
شكرا لك اخى الحبيب على القراءة ؛ و شكرا لك على اعادة تواصل الحوار ؛ وتحريك ماء راكدا
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 27/06/2009, 17h14
الصورة الرمزية NAHID 76
NAHID 76 NAHID 76 غير متصل  
رحمها الله رحمة واسعة
رقم العضوية:61292
 
تاريخ التسجيل: August 2007
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 765
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

بسم الله الرحمن الرحيم
الشاعر والقاص علاء قدرى
رؤيه مستقبليه
مبعثها أحساس بواقع مرير قاس
فجاءت تصورا لهذا المستقبل المنبعث من رحم هذا الحاضر الأليم
تحياتى
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/06/2009, 18h37
علاء قدرى علاء قدرى غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:416240
 
تاريخ التسجيل: April 2009
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 209
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

الاديبة الفاضلة ؛ و قلب المنتدى الحنون
مدام ناهد
ها قد شرفت صفحتى الصغيرة ؛ و خاطرتى المتواضعة ؛ بتوقيع قلمك الذى احترمه كثيرا ؛و انتظرت حروفة المتالقة
هذة الخاطرة التى طرات على ذهنى ؛ هى خوف (قد يكون مبالغا فيه) اذا استعذبنا سئ السلوك ؛ و الفنا قبيح الكلام؛
واعتاد اولادنا على التسليم بان الواقع ؛ هو كل شئ ؛ و لا يوجد جميل فى سواه
ملحوظه :
غبت عن المنتدى قليلا فشعرنا بوحشة؛ وكنا نشم عبيرك فى وجود معلمنا الدكتور انس
شكرا لك ؛ و لا حرمنا الله من وصال من نقدر و نحترم افكارة كثيرا
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/06/2009, 15h04
الصورة الرمزية عفاف سليمان
عفاف سليمان عفاف سليمان غير متصل  
اخـتـكـم
رقم العضوية:384752
 
تاريخ التسجيل: February 2009
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,424
Thumbs up رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

اخى الاستاذ علاء
الرعب
بكل حروفه من كل شىء
من المستقبل من الماضى مما نحن فيه الان من مشاحنات وتصارع وتضارب فى الحياه التى نعيشها
قصه جميله رغم قصرها الا انها تحمل الكثير من المعانى والتحليلات التى قاموا بها اصدقاءنا فى سماعى بتحليل محتوياتها ولن اكتب اكثر منهم قولا فلست بخبيره مثلهم
ولكن لى بعض من المعرفه او الفهم ولك وللجميع خالص التحيه
والتقدير اختكم عفاف
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/06/2009, 15h56
علاء قدرى علاء قدرى غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:416240
 
تاريخ التسجيل: April 2009
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 209
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

الاخت الفاضلة عفاف
دعينى اقول اولا نورت المنتدى ؛الذى افتقد حيويته كثيرا بغياب روحك المرحة ؛و طيبة قلبك
اما عن خاطرتى التى كتبتها ؛ فلم اقصد بها سوى تصوير حالة هذا العالم اذا ما استطاب حالة التبلد تجاه كل ما هو قبيح فى حياة اسرتنا الانسانية عامة ؛ ووطننا خاصة ؛ حيث افرد القبح اشرعته فى كل شئ.
طابت نفسى لعودتك اختى الحنون ؛ ولك منى خالص الشكر و التقدير
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/07/2009, 07h44
الصورة الرمزية سمعجى
سمعجى سمعجى غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:43091
 
تاريخ التسجيل: June 2007
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 895
افتراضي رد: رايت فيما يرى الصاحى(قصة)

أخي علاء " أبو كريم " ،،

أحييكَ على هذه ـ البادِرة ـ الإبداعيّة ، و التي كان لابد لها أن تبزغ َ ، مثل ثمرةٍ في شجرةِ معرفتكَ المتخمةِ بقراءاتٍ متعددة ، و خاصة في مجال الأدب

هذا العمل " على قِصَرِهِ " ، إلا أنه متخـَمٌ بالإحالات ، بما يؤكد ثراءَهُ ، و خروجه من بوتقةِ انفعالاتٍ ، نتجت عن امتزاجِ مشاهداتِكَ الواقعية ، و خبراتِكَ الذاتيّة ، مع ثقافتكَ الإطلاعية التي أعرفها جيداً باعتبارنا أولاً " أصدقاء قدامى " منذ ندوات قصر الثقافة ،، و ثانياً ، لعلمي بحجم و تنوع " مكتبتكَ المعرفية " و دَأبـِكَ على القراءةِ بنهم ٍ و عقل ٍ مُتأمّل ..

في مُناخٍ حُلمِي " كابوسي " ، جاء السردُ بمثابةِ " تعريةٍ للعقل ِ الباطن " و أضغاثِهِ التي تطاردنا ،،

السارد هنا ، يحيلني كقاريءٍ إلى انفعالاتِهِ ، و يستدعي إلى ذاكرتي الأجواءَ " الكافكاوِيّة " التي تغمر نفسَ القاريءِ بالقلق و التوترِ و الخوفِ و المرارة و الاغتراب و الألم و العذاب و القسوة و الرعب ،، معتمداً الرمزيّة في الكتابة ..

لقد عَرَضَ لنا السارِدُ ، " سطحاً " وصفيّاً بَصَرِيّاً ، يخفي تحت " رمزيتِهِ " براكينَ و أهوالا ..

إن هذا " الخراب " ، و التشوهات المقززة ، ذكرتني بالشيخ الصوفي بشر الحافي " عند صلاح عبد الصبور " :
حين فقدنا هدأة اليقين ،، تشوهت أجنة الحَبالى في البطون ،، الشعر ينمو في مغاور العيون ، و الذقنُ معقودٌ على الجبين ،، جيلٌ من الشياطين
و أيقظت في ذاكرتي " الأنشودة السادسة " بالذات ، في الكوميديا الإلهية لدانتي الليجيري

كما أن " العيون حجرية ،، الآذان مطموسة ،، الوجه خشبي " ،، كلها رموز تدل على البلادة و انعدام الحِس ، و السلبيّة ، كما عند " قرود الحِكمةِ الثلاثة " ـ لا ارى / لا أسمع / لا أتكلم ـ ..
و هذه التخمة من الإحالات ، تجعلُ مِن نصِّكَ القصير ، عِملاقاً تم حَبسُهُ في قمقم الاختزال ..


العنوان يوحي بالمغزى

" رأيتُ فيما يرى الصاحي " بديلاً عن " النائم " ، تود أن تقول أن المسافة بين الكوابيس و الواقع غير موجودة ، أو متلاشية ، و أن الواقعَ صارَ كابوسياً قبيحاً خانِقاً ..

أوحيتَ لنا بانهيارِ المنظومة الجَمالية و الأخلاقية ، و نجحتَ في استفزاز شعور المُتلقي ، بتوظيف مفرداتٍ و عناصر و رموز ، تدعو للغثيان و التقزز و النفور ..
لقد استدرجتني بامتياز ٍ إلى كوابيسِكَ التي " يَتـْرَعُ صَداها داخِلي " ، و نجحتَ في بناءِ و وصفِ أجوائِها المُنـَفـِّرة ،، و من وجهةِ نظري ، أرى أن مقولة : ( إن الفن يجب أن ينطلقَ من اللاوعى ) ، تنطبقُ على أجواء هذا العمل

و في هذا النص ، أنت تصوّر الواقعَ من داخلِكَ ، لا كما هو ، أو بمعنى آخر ، الواقع المنعكس من مِرآةِ عقلكَ الباطن ، لذا ، فإن هذا النصَّ مفتوحٌ على تفسيرات متعددة ، و لا يجدرُ تقييد رموزه و إحالاتِهِ ، بربطها بالواقع المباشر ..

و إذا كانت الألفاظ ُ في ذاتِها " مجَّانيّة " ، فإن المَحَك َّ الحقيقي للمبدع ، هو في القدرةِ على توظيفِها داخل إطارٍ درامي مُحكَم ،، و توظيفكَ ، جاءَ في بـِنائِيّةٍ حُلمِيّةٍ ، يتشكلُ عالمها من الرموز ، التي تنتمي إلى اتجاهاتِ الكِتابةِ النفسيّة ، أكثر مِنها " الفلسفيّة "


أخي علاء ،،

لقد ألقيتَ حَجَراً كبيراً ، في بُحيرةِ عقولنا " الغافية " ، و التي تعودت أن تعيشَ القبحَ ، فاعتادَتـْهُ ، حيث انطمست الحواس ، و سادت البلادة ُ و عدم الاكتراث ،، و عجز الإنسانُ عن تمييزِ " البديهيّات " ، و صِرنا نتخبَّط ُ في ظلماتِ جَهلِ المشاعر ، و ضحالةِ المعرفة ، و غلاظةِ الشعور ، و ركاكةِ التعبير و الأداء


تحياتي و تقديري
__________________
شاء اللي شاء ،، و اللي داء ،، مِـن وَردِة الشـِّفة
نـَـهَـل نـبـيـذ لاِشـْـتِيـاء ،، نهـــرِين ،، و لـَم كـَـفـَّىَ
شـَـهَـقْ شـُعاع خِصرَهَا ،، سَرْسِـب نـَدَى مَصْهـور
وِ فْ كلّ سَـرسوب شُـعاع ،، مَـلايكة مُصْـطـَـفـَّــة
يا تـراب و مخلوط بماء ،، إزاى غـَوِيـت النـُّـــور
يـِفـُــــــــــور علـى سِحــرَها ،، و فِــيها يـِتخـَـفـَّـىَ

كمال
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 19h24.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd