أخى الكريم الأستاذ محمد حمدان
أشكرك على كلماتك الرقيقة من شخصكم الكريم والصادرة من نفس ذكية شفافة والتى لا أستحقها ولكن دعنى أقول لك من خلال تجربتى فى منتدى سماعى أننى عشت مشاعر الأسرة وشرفت بحضرة الكثير من اخوانى فى لقاءات حقيقية بديعة أو من خلال التخاطب فى المنتدى وستعجب أن هذه الصداقات اثمرت عن اكتشاف معادن لا يدانيها الذهب أو الماس فى قيمتها خاصة وان هذه الصداقات كلها من أجل المشاعر الأنسانية الراقية وبدون أى مصلحة شخصية – وهذه الكوكبة بدءا من الأستاذ محمد الزمنطر تعطى الصداقة والمحبة والعلم والأحترام والكرم ولعلك لا تعلم كم كانوا يقطعون المسافات برا أو جوا للقاء بعضهم البعض وأنا شخصيا تعلمت منهم الكثير وأراهم جزءا من عائلتى التى ترتبط بعرى لا فصام لها وشكرى للمنتدى ولهم لاحدود له و كم اسعدنى أن ينضم شاب رائع مثلك الى هذه الكوكبة فأى هبة وعطية من الله بها علينا. وكما ترى فى المنتدى فأن الأصدقاء يتشاركون فى الأفراح والأتراح ويتبادلون الأفكار الفنية والأدبية ويتعلم البعض من البعض الآخر وها أنت ترى كم المشاركات فى المناسبات وومشاركاتك فيها هى اثراء كبير جدير بالتقدير
أما بخصوص من "غير ليه" فقد تراوحت الآراء فى تقييمها وقد أفادنى كثيرا تحليل المايسترو الآلاتى وكذلك الآراء الأخرى فمثلا الأستاذ غازى استمع اليها من منظور مختلف عن الذى استمع به الأستاذ حسن كشك نفس العمل – وكلماته تحتاج الى مزيد من الشرح ربما يفيدنا كثيرا فيما بعد فقد قال : " انا لا تعجبنى اغنية عبد الوهاب ( من غير ليه ) لأنى لا اشعر فيها بعبد الوهاب. " اذن لابد من وجهة نظره أن هناك شئ ما يجعله يشعر بعبد الوهاب – وهذا الشئ افتقده فى هذا العمل وهذا يدخلنا أوتوماتيكيا لموضوع التذوق الفنى
والشكر موصول للأخت الكريمة الأستاذه "رايا" فان العمل الذى تفضلت بتقديمه لنا يحتاج منا الكثير لتقييمه فمثلا هل يعتبر هذا العمل مرحلة جديدة من المراحل المختلفة لمحمد عبد الوهاب وهل هذا العمل يختلف من جهة الصياغة الموسيقية عن الحان محمد عبد الوهاب التى سبقته – ربما يظل تقييم العمل مفتوحا لشروحات أخرى
مع تحياتى