رد: الاسطوانات الاصليه من مؤسسة التوثيق والبحث في الموسيقى العربيه
تقسيمٌ مقام بياتي على الوحدة ضرب بمب مشترك بين محمّد العقّاد وإبراهيم سهلون
التسجيل لشركة أوديون على وجهٍ واحدٍ قُطر 27 سم،
إصدار رقم X45809/1 مصفوفة xE 1993 a2 حوالي عام 1908
رد: الاسطوانات الاصليه من مؤسسة التوثيق والبحث في الموسيقى العربيه
تقسيم مقام الحسيني على الوحدة على القانون محمّد العقّاد
المسجّل لشركة هِز ماسترز فوييس حوالي عام 1930
على وجهٍ قُطره 25 سم، رقم 30-4592 مصفوفة BG 487
يصاحبه على الكمان سامي الشوّا وعلى الإيقاع محمود رحمي
رد: الاسطوانات الاصليه من مؤسسة التوثيق والبحث في الموسيقى العربيه
تقسيمٍ صبا على الواحدة، ضرب بَمْب، على القانون محمد محمد العقاد،
التسجيل على وجهين قطر 25 سم، لشركة هِز ماسترز فوييس،
المنبثقة عن جراموفون حوالي عام 1921
إصدار 7-218011 7-218012، مصفوفة BD 1691 BD1692
يصاحبه على الكمان سامي الشوّا وعلى الإيقاع محمود رحمي.
رد: الاسطوانات الاصليه من مؤسسة التوثيق والبحث في الموسيقى العربيه
تقسيم مقام حجاز تخت أوديون الحاجّ سيّد السويسي على العود،
عبد العزيز القبّاني على القانون،
علي عبدو صالح على الناي،
التسجيل لشركة أوديون على وجهٍ واحدٍ قطر 27 سم،
عام 1904 إصدار رقم 31016 مصفوفة Ex 951
رد: الاسطوانات الاصليه من مؤسسة التوثيق والبحث في الموسيقى العربيه
تقسيم ليالي مقام البيّاتي،
عبد الحيّ حلمي، غناء، وإبراهيم سهلون، كمان،
محمّد إبراهيم، قانون. التسجيل لشركة زونوفون، المنبثقة عن الجراموفون،
حوالي عام 1905 على وجهٍ واحدٍ قطر 25 سم، إصدار رقم: X-102545 مصفوفة رقم: 7817 b