مع احترامى الشديد لكل الاراء وبالرغم من انى سمعت الكثير فى موضوع سرقة الالحان وعن عبد الوهاب بالذات ومع اقتناعى بمصداقية هذا الكلام الا ان ذلك لم يقلل من شأن عبد الوهاب عندى ولو بمقدار خردلة ولماذا يقلل ذلك من شأنه هل كل انسان فى هذا العالم يستطيع ان يسرق هذه الجمل الموسيقية ويضعها فى الحان متكاملة بهذه الحرفية الااذا كان موهبة حقيقية ذات حس عال (يعنى عمرى ماحسيت اغانيه فيها نشاذ او فيها جمل موسيقية مش لايقة مع بعضها) عبد الوهاب هوجم فى بداياته عندما تبناه امير الشعراء شوقى بيك قال له (هات الجرايد اللى بتتكلم عنك بطريقة غير لائقة ورصها فوق بعضها واقف عليها) فتعجب عبد الوهاب من كلمات امير الشعراء عندها قال له امير الشعراء (كل ما عليت الجرايد كلما عليت انت) وكانت كلماته لها اكبر صدى عند عبد الوهاب وتحققت رؤيا شوقى واصبح عبد الوهاب..موسيقار الاجيال الماضية والقادمة موهبة لن تتكرر .................
**********
اقسم لك بكل غالى ونفيس اننا لسنا ضد الكابتن عبد الوهاب اللى ظل كابس على نفسنا اكتر من خمسون عاما
بدأ من مطرب الملوك الى اللواء عبد الوهاب عبقرية بلا شك فيها عبقرية استطاعت ان تصير مؤسسة
عبد الوهاب ياسادة فى العشرينات وحتى الاربعينيات صوت نادر جدا وهو دا اللى هايبقى منه اما موضوع عبقريته فى التلحين فاللاسف اعماله شكلت وجداننا ووجدان الكثير من اجيال تعاقبت وعبقريته سوف تظل فى كيفية نسج مااقتبسه
الى الحان عظيمة نشكر ملحنها الأصلى لأن دا حق الملحن الاساسى ونشكر كذلك الكابتن عبد الوهاب على حسن صنعته
__________________
كانت لي
تحت إوار خرائطها
خيمة
تمطر كل صباح
رجال هامتهم للشمس
نهرا للخيل الشاردة
وللبشر المصلوبين على التيه
قمرا ذاب على الرمل
يقايض ضوء النهار
بصيد النجوم
فتشهد إن فردوسها ساطعا
وتشهد أن جحيمي مقيم
قلت له:أنت الليلة ياشيخى حزين
لكنى اصعد فيك الآن
وقد أدركت مداك
شيخي:كيف تسير في الصحراء
وتترك مجراك
أنك قد جاوزت الحزن
وأثقلت على
قال: صرت أنا العبد
وصار هو مولاي