يا أستاذ سامي أحييك على مجهوداتك و أدعوك أيضا للإهتمام بالإيقاعات الشعبية التونسية و في هذا الصدد صدر شريط للفنان منجي بن عمار احتوى على عدة إيقاعات شعبية و بدوية مع تطبيق بالالات الإيقاعية أدعوك للاستماع له
أستاذ سامي شكرا لك على الإضافة الكبيرة و لو تتفضل و تدخل عالم الإيقاعات الشعبية فهو عالم كبير جدا في هذا الصدد أدعوك إلى الاطلاع على شريط للفنان المنجي بن عمار صدر منذ حوالي سنة و نصف فيه دراسة لبعض الإيقاعات الشعبية
من الايقاعات المستعملة بكثرة في المالوف التونسي اقاع:
دخول البراول
مثال: بعد ان نفر مونسي ودير المدام في الكاس
البرول
مثال: كتمت المحبة و اليف يا سلطاني
هذا التسجيل نادر جدا وبصوت الدكتور * صالح المهدي*...
أعتقد أن التركيبة الايقاعية لدخول البراول حسب ما جاء في تسجيلات الرشيدية القديمة وهي المرجع الصحيح لها تركيبة مغايرة تماما لما ذكره الدكتور صالح المهدي الذي هو أقرب ما يكون الى امصمودي الصغير