الاخ العزيز والاستاذ احمد تقبل اولا احترامي وتحياتي اولا اتمنى عليك وعلى الاستاذ ابو الياس مشرف القسم الرأفه باعمال الموسيقار وعدم طرحها على قارعة الطريق مثلما فعلتم بالتسجيل النادر لحفلة يا قلبي يا مجروح التي رفعها الاستاذ حسام ابو سالم على انها من نوادر الحفلات بغض النظر عن مكان وتاريخ تسجيلها سواء سوريا او الاسكندريه...هو فريد وعوده ومرافقته للفرقه ولا احد يستطيع ان يقلد بصمة الموسيقار فريد في مرافقة الفرقه على القرار ...الحفله مسرعه قليلا بضم الميم ولكن هذه قفلات فريدددددددددددد بدون ادنى شك وللاستاذ AREF الحق في ثورته على نفي الحفله على انه فريد. تاكدددددددد يا صديقي انني كنت اول من حمل هذا التسجيل الذي رفعه ابو سالم واذكر وقتها ان الاستاذ عيسى طرب كان في بداية عمل غرفه للمنتدى في ال inspeak وقضينا ليله بطولها نسمع هذه الحفله ومما اثرناه انها ممكن ان تكون هي حفلة دمشق 1958 مع تقاسيم العود ولكن مشطوره في بداية الكوبليه الاول . من يعرف فريد الاطرش العواد في بداياته في الثلاثينات اكيد سيعرف انه فريد الذي قدم التقاسيم في بداية حفلة يا قلبي يا مجروح التي قلت يااخي احمد انها ليست للموسيقار بغض النظر عن كانها وزمانها.
اخي العزيز استاذ محمد تميمي
تحيه طيبه وتقدير
اسمح لي ان اقول انا لم اطرح عملا للموسيقار على قارعه الطريق اطلاقا للموسيقار حبيب حياتنا كلنا وحبيب عمرنا
الحفله اخي الكريم هذه لا تنتمي للموسيقار اطلاقا وابدا
وواضح جدا وقد سبق لي ان اضفت بعاليه ملاحظه يجب التدقيق عندها
اين عمق صوت الموسيقار اخي
اين ماكانت الحفله هذا لايهم ولكن المهم انه ليس الموسيقار
عازف العود عزف بطريقه - انا كعازف عود ايضا لمده 20 عام - اقول انه تشتت مابين الثلاثين واستوريا
رنه عود ودوزانه معروف - نوعيه الاوتار سيئه للغايه وليس ماستر
الموسيقار في مخارج الحروف والكلمه معروف
بصمه صوت الموسيقار في الاذان معروفه
ولو كانت رداءه التسجسل اكثر من هذا فلابد ان اكتشفه لله الحمد باذني التي عاشت 40 عام الان مع صوت الموسيقار