* : برلنتي حسن- 1932 - 5 مايو 1959 (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : Omar Saleh - - الوقت: 12h03 - التاريخ: 07/11/2025)           »          حفل اذاعة الاغانى النادر فى الخميس الأول من كل شهر (الكاتـب : حازم فودة - آخر مشاركة : yousif adam - - الوقت: 11h19 - التاريخ: 07/11/2025)           »          أحمد شيخ (الكاتـب : لؤي الصايم - - الوقت: 11h03 - التاريخ: 07/11/2025)           »          أغاني منوعة بأصوات لبنانية (الكاتـب : esb_a - آخر مشاركة : لؤي الصايم - - الوقت: 08h45 - التاريخ: 07/11/2025)           »          محمد زين (الكاتـب : عـابر سبيل - آخر مشاركة : لؤي الصايم - - الوقت: 08h27 - التاريخ: 07/11/2025)           »          مصطفى كريديه (الكاتـب : Talab - آخر مشاركة : لؤي الصايم - - الوقت: 08h24 - التاريخ: 07/11/2025)           »          خليل المير (الكاتـب : غريب محمد - آخر مشاركة : لؤي الصايم - - الوقت: 08h20 - التاريخ: 07/11/2025)           »          مطرب مجهول الهوية .. من هو ؟ (الكاتـب : abo hamza - آخر مشاركة : لؤي الصايم - - الوقت: 08h14 - التاريخ: 07/11/2025)           »          وداد (بهية وهبي) (الكاتـب : hamzeh_r - آخر مشاركة : عطية لزهر - - الوقت: 07h21 - التاريخ: 07/11/2025)           »          دروس في الهارموني النغمي التقليدي و الهارموني الحديث (الكاتـب : Hisham Khala - - الوقت: 04h34 - التاريخ: 07/11/2025)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > صالون سماعي > المبدعون > أغاني من آداء الأعضاء

أغاني من آداء الأعضاء تجارب واغاني بأصوات الأعضاء


 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #8  
قديم 31/08/2009, 17h53
الصورة الرمزية Hisham Khala
Hisham Khala Hisham Khala غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:165532
 
تاريخ التسجيل: February 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,140
افتراضي رد: حبيبي ياللي ناسي من ألحاني تامر عامر

برافو يا تامر
الاغنية حلوة ، إيقاع سريع ، مقامات شرقية ما بين الصبا و الحجاز و الحجاز كار و الانتقالات المقامية جميلة .... جميلة ، أنت طبعاً مش زي زكريا أحمد (عشان ما يبقاش فيه غرور) لكن ها تلقيه بيعمل كده في أغنية أنا في إنتظارك (يا ريتني عمري ما حبيت) و ها تلاقي بليغ حمدي برضه بيعمل نفس الانتقالات المقامية في تقسيم على الجيتار من مقام الحجاز كار(شاهيناز) في اغنية الحب كله ....
هذه المقامات لها طابع حزين و هذه الانتقالات بتزيد من الاحساس باللوعة و لكن مع الايقاع السريع و المتزوق ضاع الاحساس بالحزن و اللوعة و هذا لا يتعارض مع كون الاغنية لطيفة في السماع لأن المستمع مش عاوز يكتئب من الحزن ، و عبد الوهاب عمل كده في أغنية أغداً ألقاك (الكوبلية الثالث) مقام صبا على إيقاع راقص و لكن ما بدأت أم كلثوم في الغناء طابع الحزن بتاع مقام الصبا تغلب.
المغني صوته جيد و الاكورديون عمل شغل حلو.
__________________
______________________
د.هشام خلف
استشاري طب و جراحة العيون
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 12h59.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd