غير أن السيد عصام سامحه الله، ضرب بهذه المعايير عرض الحائط و قارن بين قطعة : يا زهرة في خيالي للموسيقار فريد الأطرش و بين قطعة من أبرا للموسيقار فيردي ، و الواقع أن القطعتين مختلفتين لا يربط بينها أي رابط...و أحسب أني لمحته يجمع مابين قطعة : فوق غصنك يا لمونة للموسيقار فريد الأطرش و قطعة طلعت يا ما أحلى نورها للموسيقار سيد درويش بينما الكل يعلم أن القطعتين مختلفتان لا تتقاطعان إلا في المقام ،..و أما من يعتمد على ضنه و ذوقه و أذنه و تقييماته الذاتية ...فإن استنتاجاته تدعو للشفقة.
السيد عزيز ،نحن فى ليبيا لدينا مثل يقول " عين الشمس ما تتغطى بغربال " ومحاولة إخفاء عين الشمس بغربال هى التى تدعو الى الشفقة ، فأمر الإقتباس واضح لايحتاج الى نقاش ،وقد سبق لعبدالوهاب أن اقتبس اللحن نفسه ، وضمنه أغنيته "يا للى نويت تشغلنى " التى غناها في فيلم "ممنوع الحب "عام 42 ثم اقتبسه فريد في أغنيته المذكورة التى غناها في فيلم " حبيب العمر" إنتاج عام 47،وبذلك إذا لم يقتبس اللحن من فيردى فهو قد اقتبسه من عبد الوهاب ،واليك رابط أغنية عبد الوهاب لتقارن بين مطلعها ومطلع " يا زهرة في خيالي " ولا أظنك سوف تقول أن اللحنين مختلفان .
محمد عبد الوهاب " ياللي نويت تشغلنى "