* : تطور تكنيك العزف على آلة القانون وكيفية الإستفادة منه للطلاب المتخصصين (الكاتـب : عمرو الهنداوي - - الوقت: 20h56 - التاريخ: 26/05/2024)           »          طلبات نوتة أ / عادل صموئيل الجزء الثانى (الكاتـب : عادل صموئيل - آخر مشاركة : فاطمة الزهرا - - الوقت: 20h55 - التاريخ: 26/05/2024)           »          كيفية استخدام الايقاعات المستحدثة في الألحان الغنائية عند " محمد عبدالوهاب " (الكاتـب : عمرو الهنداوي - - الوقت: 20h32 - التاريخ: 26/05/2024)           »          زكي ناصيف (الكاتـب : hainz - آخر مشاركة : elia azzi - - الوقت: 17h35 - التاريخ: 26/05/2024)           »          عيسى مسوح (الكاتـب : محمدسامربارودي - آخر مشاركة : loaie al-sayem - - الوقت: 16h36 - التاريخ: 26/05/2024)           »          بدرية انور (الكاتـب : عمر كامل - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 15h58 - التاريخ: 26/05/2024)           »          عايدة بوخريص (الكاتـب : غريب محمد - - الوقت: 14h04 - التاريخ: 26/05/2024)           »          سلمى- 15 أفريل 1944 - 16 ماي 2024 (الكاتـب : حماد مزيد - آخر مشاركة : غريب محمد - - الوقت: 13h47 - التاريخ: 26/05/2024)           »          مسعود المديوني المعروف ب" سعود الوهراني" (الكاتـب : تيمورالجزائري - آخر مشاركة : اسامة عبد الحميد - - الوقت: 11h38 - التاريخ: 26/05/2024)           »          الفنان الفلسطيني جورج قرمز (الكاتـب : Jbiha - آخر مشاركة : shokri - - الوقت: 07h59 - التاريخ: 26/05/2024)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > جذور وفروع > القوالب والصيغ الكلاسيكية الغنائية

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 27/07/2007, 04h51
الصورة الرمزية عصام اللباد
عصام اللباد عصام اللباد غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:15724
 
تاريخ التسجيل: février 2007
الجنسية: مصرية
الإقامة: الولايات المتحدة
المشاركات: 237
افتراضي رد: مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الخامس عشر

شكرا يا أسناذ محمد تميمي.
عندك طبعاً كل الحق في خطأ الإسم.
ميخائيل رومان الذي شغل بالي حين الكتابة هو الأديب والمسرحي الشهير.
أعتذر عن الخطأ.

شكراً أيضاً على الرأي القيم المتخصص،
وعن المعلومات التي قدمتها.

وبالطبع، لكل جميل ما هو أجمل منه،
ولكل مبدع من يتفوق عليه،
ولو بعد حين.

ولكني لست في مقام أو موقع يؤهلني للحكم على المبدعين وترتيبهم رأسياً أو أفقياً.
وأترك هذا لمن يقدرون عليه أويقدّرونه.

لكنك؛ للأمانة، لفت نظري إلى مسألة التطريب والتكنيك، وكيف يمكن أن يؤثرا على العمل سلباً أو ايجاباً.

شكراً لك جداً يا أستاذ تميمي.
وأتمنى أن تستمر في مدّنا بالمعلومات والتعليقات من مثل هذا.
وبالمناسبة، سأرفع ملفات صفوان بهلوان (أتمنى أن يكون الإسم صحيحاً) التي اشنرك بها في المهرجان قريباً جداً،
وأتمنى أن تشارك برأيك في أدائه لأغنيات محمد عبد الوهاب.

أما عن أثر الحفلات الحيّة في نتيجة العمل فقد سمعت من فنان صديق أن التوفيق يلعب دوراً هاماً في هذا، وكذا الجمهور. وقال لي بالحرف الواحد: "أنا بابقى طالع ع المسرح زي لعيب الكورة اللي هيشوط بنالتي في أخر دقيقة. وفي مرات قليلة والحمد لله الكورة طلعت مني أوت، رغم إني كنت لاعبها كويس بالظبط زي كل مرة".

وعن مهندسي الصوت والإضاءة، ومصممي القاعات والعوازل الصوتية،
فحدث ولا حرج.

مع التحيّة.

عصام اللبّاد
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 05h55.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd