| 
				 رد: أسئلة حول نظريات الموسيقى العالمية، يرد عليها أحمد الجوادي 
 
			
			استاذ أحمد /
 كامل التقدير لحضرتك
 
 1
 أحب أقول لحضرتك أن من ينقل مواضيعك قص و لزق و نقل مواضيعك مع حذف اسمك .. انهم الخاسرون  بعيدا عن التدني الاخلاقي في هذا و ضيق الافق .. لا تحزن استاذي القدير .. المتابع ل كتابات حضرتك يعرف اسلوبك المميز العلمي السلس و العميق للغاية في الوقت ذاته و كما يقال ( الكذب ملوش رجلين ) وبمنتهي البساطة يكشف
 و ان كان عزاؤك في هذا ان علمك يصل لمن لا تستطيع الوصول اليه ب طريقة غير مباشرة
 مجرد هاجس : تعتقد أن من يسرق مقالاتك .. لو حد ناقشه فيه هيقدر يجادل ؟ اعتقد هتبقي خيبته تقيلة
 
 2
 
 استمتعت ب شرحك السابق عن اخطاء كتابة النوتة من حيث التدوين استخداما الموازين الخاطئة
 يشجعني هذا علي طرح سؤال اخر و ليس أخيرا من فضلك :
 يحدث احيانا في الكتابة عدم الاهتمام ب موضع علامات التحويل ( بيمول و دييز ) صعودا و هبوطا
 اعتقد وصلك سؤالي و هو متي تكون التحويل بالزيادة أو النقصان علما بأن : كمثال صوت الفا دييز هو نفسه الصول بيمول كقيمة صوتية و لكن السؤال هو متي تكتب ك فا دييز و متي تكتب صول بيمول ؟
 
 اطيب الامناني لك بالصحة و العافية
 
		
		
		 |