المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هناء مهدي


سعد هزاع عمر
12/03/2009, 17h40
فهرس روابط المشاركات مرتب أبجدياً (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=618683&postcount=49)
( إعداد وتنسيق : نور عسكر )
هنـــــــــــــــــــا (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=618683&postcount=49)

http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=312454&stc=1&d=1358389953

الاخ العزيز الاستاذ وسام الشالجي المحترم
الاخوة المشاركون في جمع تراث الوطن المنهوب المحترمين

تحية طيبة وبعد..

يسعدني ان تكون هذه مشاركة متواضعة مني لرفد القسم بكل مالدينا من بقايا التراث الغنائي لبلدنا الذي عانى الامرين طوال عقود من الفوضى السياسية والتي أثرت كثيرا على تركيبة البلد وقيمه ومبادئه ومنها مبدأ المحافظة وأحترام التراث التليد للبلد.
كان بودي لو أني امتلك أكثر من الذي امتلكه حاليا لكي اضعه تحت تصرف الجميع دون منه سوى شعورا مني بأهمية جمع التراث العراقي الفني بمختلف ألوانه ولجميع فنانيه الذين أفنوا حياتهم في سبيل رفع رسالة الفن عالية في بلدنا الحبيب.
واحدة من هؤلاء الفنانين الذين لم تتح الفرصة المناسبة لهم لكي يعرفهم أغلبية الجمهور العراقي والبغدادي بشكل خاص هي الفنانة الضريرة صاحبة الصوت الشجي ( هناء مهدي ) شقيقة الملحن العراقي المعروف ( خزعل مهدي ) والتي قدمت أغاني جميلة للاذاعة والتلفزيون العراقيين
وكانت مقلة في الظهور من على شاشة التلفاز بسبب كونها ضريرة .. ولكن هذا لم يمنع محبي صوتها العذب أن ينجذبوا اليها والى صوتها من خلال أغنيات بقيت خالدة ليومنا هذا ومنها أغنية ( صباح الخير ) والتي سأتشرف بأن أضعها تحت تصرف الجميع في المنتدى وكذلك أغنيتها ( على شواطي دجلاهم يامنيتي وكت الفجر ) التي غنتها بعد فترة فرقة الانشاد العراقية .. كذلك لايفوتنا أن الفنانة المذكورة قد ولجت عالم الاغاني الرياضية من خلال أغنيتها الخالدة والباقية في ضمير الجميع معتمدة على صفاء ونقاوة صوتها وعذوبته وشجنه فتمكنت من أسر قلوب محبي فنها بهذه الاغنية الرياضية والتي يقول مطلعها ( العب ياحبيبي اتمرن ألعب بالطوبة اتفنن ) والتي افتقدها مثلما يفتقدها الكثيرون مثلي لكي نضمها الى مكتبتنا الفنية المتواضعة عسى ولعل أحد الاخوة يمتلك هذه الاغنية أو يسعى مشكورا لوضعها تحت تصرف الاعضاء مشكورا .. كما أرجو من الاخ وسام أن يفرد لهذه الفنانة مساحة كافية في منتدى الاغنية البغدادية أسوة بالفنانين الآخرين والذين نحاول جاهدين لملمة نتاجاتهم من هنا وهناك وجلبها لمنتدانا الغالي .. ختاما أرجو أن لاأكون قد أطلت عليكم مع خالص تحياتي وأحترامي للجميع ودمتم للوطن ولرسالته ولارثه الخالد .
صباح الخير
المخلص
سعد هزاع عمر
___________________________________
تم تصحيح المعلومة كالآتي والذي أورده الأستاذ أبو هيثم :
الملحن الراحل ( خزعل مهدي ) هو زوج أخت الفنانة ( هناء مهدي ) ، والتشابه في الأسم الأخير
الإشراف : تبديل صيغة الملف المرفوع سابقاً الى mp3 ..المشاهدات[143]

وسام الشالجي
12/03/2009, 19h37
اخي العزيز سعد
احييك من اعماقي على غيرتك على تراث بلدك ورغبتك المخلصة في تقديم كل ممكن لجمعه وحفظه من الضياع , وها انت قد اصبحت ضمن فريقنا الذي لا اسميه بغير الفريق المكافح , والذي يشبه سعيه كمن ينقب في الصخور بمعدات صغيرة املا في أيجاد كنوز امته ليقدمها في نهاية الامر هدية بسيطة لشعبنا ولاجيالنا القادمة . لقد استجبت لطلبك في وضع مثبت خاص للفنانة (هناء مهدي) وتستطيع الان ان ترفع فيه ما تملك من اغاني هذه الفنانة المطمورة , وادعوا بقية اخوتي لرفع ما يملكوه من اغاني هذا الفنانة .
اشكرك مرة اخرى ودمت سندا لاخوتك الاخرين في القسم .

سعد هزاع عمر
12/03/2009, 20h30
ألآخ العزيز الاستاذ وسام حفظكم الله ورعاكم

تحية طيبة وبعد ..

سرتني كثيرا وداعبت أوتار قلبي كلماتكم الرقيقة وتأكدت من الصميم أن كاتبها من الغيورين على العراق أرضا وبناءا وتراثا .. وإذ أتشرف أن أكون مخلصا جنديا مجهولا من بين الكثيرين فإني أدعو الباري عز وجل أن يمدني بسبل القوة لكي أتمكن من خدمة تراث بلدي داعيا عن طريقكم في الوقت نفسة بقية الاخوة الاعزة لكي يجهدوا انفسهم بوضع اللبنات الاولى لانشاء مركز نغمي عراقي يعني بالتراث وبأوائل الفنانين الذين لم تتح لهم ظروف حياتهم والظروف التي مرت على البلد أن يكرموا وأن يحفظ تراثهم بما يستحقونه حق جهدهم.

على أمل أن نلتقي في مكان ما من المعمورة لكي نسعد بشخصكم الكريم لكم مني اطيب المنى .

أخوكم المخلص
سعد هزاع عمر التكريتي

MAAAB1
27/03/2009, 23h41
صباح الورد

الأساتذة الأفاضل وسام الشالجي و سعد هزاع عمر

شكري ومحبتي لكم ولجهودكم الرائعة ، وتحيتي لكم
أقدمها عبر هذه المشاركة وهي أغنية انا من أكًولن آه
للفنانة هناء مهدي وهي من كلمات عبد الكريم العلاف
والحان صالح الكويتي من نغم الصبا و أول من أدت
هذه الاغنية هي الفنانة زكية جورج ... تحياتي لكم .

_______________________________
اغنية جميلة جدا يا اخي العزيز لا تقل جماليتها ابدا عن الاغنية الاصلية لزكية جورج .
شكرا لك .
وسام

اسامة عبد الحميد
28/03/2009, 07h24
الفنانه هناء مهدي صوت من الاصوات التي صدحت من خلال اذاعة بغداد و مثل ما قال الاخوان سعد و وسام اشتهرت وذاع صيتها بأغنية رياضية معروفة ولحد الان (العب يا حبيبي) والتي غنتها عام 1966 اعتقد عندما اقيمت بطولة كأس العرب في بغداد وكذلك غنت الكثير من القصائد والاغاني مثل
قصيدة (أيها النائي)
قصيدة (يا نسيم البدر)
أغنية (على بالي)
أغنية( تندم على الفات والراح)
أغنية(كلما اشوف الكمر او اسمها لالاتصحوني)
أغنية(خليني احبك)
أغنية(هذا نور الفجر لاح)
بالاضافة الى ما ذكره الاخوان من اغاني وغنت مقدمات بعض المسلسلات الاذاعية والتلفزيونيةوالاغاني الوطنية مثل أغنية(منصورة يا ثورتي)وغيرها العديد من الاغاني والتي سجلت بها حضورها كعلم من اعلام الغناء العراقي البغدادي وسأساهم بما عندي من اغاني برفد هذا الموضوع لارشفة تاريخ فننا والمحافظة عليه من الضياع وأبدأ بأغنية
:emrose:
(خليني احبك)
أو ياناسي هوايا
__________________________________________________ ___
الإشراف : تم تنقية التسجيل ، المشاهدات [93]

سعد هزاع عمر
30/03/2009, 14h03
ألاخ الحبيب Ossama 13

تحية طيبة وبعد..

يطيب لي أن أتوجه لك بالشكر الجزيل على المعلومات القيمة التي رفدت بها موقعنا العزيز .. فكلنا يثق أن مسيرة الالف ميل تبدأ بخطوة واحدة .. نحن أشد مانحتاج الى مخلصين مثلكم ومثل الاستاذ وسام والاخوة الاعزة الاخرين الذين هم جنود مجهولين ولكنهم بجهودهم عظام ( والعظمة لله وحده ) في سبيل جمع تراثنا الغالي من التبعثر والضياع ، إضافة الى تعريف الاجيال الحالية بفنانينا الذين لم تتح لهم الفرص للظهور مثلما يبرز ألآن أشباه الفنانين والمحسوبين على الفن وهو منهم براء.
أخي الحبيب .. تحياتي لك مرة أخرى وأطلب منك إذا استطعت العثور على اغنية المطربة هناء ( العب ياحبيبي ) أن تضعها تحت تصرف الاخوة الباقين في الموقع وانا من ناحيتي فقد كلفت معارف كثر لي أن يرسلوها لي أن تم العثور عليها .

مع خالص تحياتي وأحترامي

أخوكم
سعد هزاع عمر

سعد هزاع عمر
30/03/2009, 14h27
الاخ الحبيب MAAAB1 ..

تحية معطرة بعبير الرياحين والورود لك ياعزيزي ولكل من يساهم برفد الموقع بأغاني المطربة الرائعة هناء مهدي صاحبة الصوت الشجي والجميل ولقد كانت ألأغنية التي وضعتها تحت تصرف الاخوة الاعضاء والزوار تبشر بخير عميم بدأ يطل على تراثنا الحبيب فبوجود وجهود أمثالك من المخلصين لتراث وطننا الغالي سنجد في قادمات الايام أن تراثنا قد اكتمل والعيون به قد تكحلت وألآذان به قد طربت بعد أن كانت الاصوات به قد صدحت.
عيوني .. الاغنية أكثر من رائعة والاروع منها هو جهدكم في البحث واستمرارية البحث عن كل ماهو مغنى للمطربة هناء وبالاخص أغنيتها الخالدة ألعب ياحبيبي ، فأنا أعلم أنها موجودة في بغداد العزيزة ولكن بعد المسافة وعدم وجود الشخص الذي يتبنى بصورة جدية مهمة البحث والتقصي عنها قد أخر وضعها في منتدانا الجميل .. بارك الله بكم وكذلك أتوجة عن طريقكم بالشكر الجزيل لأخي الاستاذ وسام الشالجي الذي وضع تحت تصرفنا هذه المساحة الفنية الصغيرة لكي نضع فيها جهدنا وأجتهادنا في سبيل خدمة تراث وطننا الغالي.
المخلص
سعد هزاع عمر

(http://www.sama3y.net/forum/member.php?u=16330)

اسامة عبد الحميد
01/04/2009, 11h19
اخي العزيز سعد هزاع المحترم ان المنتدى وصفحة العراق اصبح همي وشاغلي الاول والاخير وسوف لن ابخل بما عندي من ملفات غنائية لكن عملية التحويل من الكاسيت الى الحاسبة هي التي تؤخر انزال الملفات المتوفرة عندي اما بالنسبة لاغنية(العب يا حبيبي)فأن دائم البحث عنها وحالما تتوفر عندي سوف تكن بتصرف الجميع ان شاء الله اما الان فلك قصيدة من القصائد المغناة بصوتها
قصيدة (ايها النائي)
أيها النائي هوانا لم يغيبا
لم يزل صوتك عذباً وحبيبا
__________________________________________________
الإشراف : تم تنقية التسجيل ، المشاهدات[85]

اسامة عبد الحميد
09/04/2009, 10h30
للفنانه هناء مهدي
أغنية
(هذا نور الفجر لاح)
______________________________________
الإشراف : تم تنقية التسجيل ، المشاهدات [75]

اسامة عبد الحميد
09/05/2009, 10h08
ومن اغاني الفنانة
هناء مهدي
(تتندم عل الفات وراح)
( اللحن على وزن موسيقى الچچا چا )
_________________________________________
الإشراف : تنقية التسجيل ، المشاهدات[64]

سعد هزاع عمر
12/05/2009, 22h19
الاخ العزيز اسامة

تحية من الاعماق لمساهماتك الجميلة في إغناء موقع الفنانة هناء بما تجود به كنانتكم من أعذب اغانيها والتي اتمنى على الجميع أن يستمع لها لنعود ونغرد سويا في ثنايا الزمن الجميل الذي عشناه والذي لن يعود أبدا إلا بسواعد المخلصين من أمثالكم في المنتدى.
بارك الله بك مرة ثانية والى جديد نحن وإياكم منتظرون بعونه تعالى .

أخوك المخلص
سعد هزاع عمر

اسامة عبد الحميد
13/05/2009, 04h33
اخي العزيز سعد هزاع المحترم
شكرا على ماتفضلت به وان ما اقوم به هو جزء بسيط مما يقوم به باقي المجموعة وعلى رأسها الاخ الغالي وسام وحضرتكم وجميع الاخوان اخي انا قلتها واقولها سوف لن ادخر جهدا او وقتا حالما اضع يدي على كل ما يثري صفحة العراق في المنتدى ورفعه بمكانه المناسب حفاظا على تراثنا وتذكيرا بفننا الاصيل والجميل
مع تحياتي مرة اخرى اخوكم (اسامة)
اخترت لك أغنية غنتها اكثر من مطربة اغنية(على شواطي دجلة مر) بصوت الفنانة( هناء مهدي) سماعا ممتعا
__________________________________
ارفع نسخة افضل توفرت لي... اسامة ، المشاهدات [176]

سعد هزاع عمر
13/05/2009, 08h44
أخي العزي أسامة حفظكم الله
تحية طيبة وبعد..


كلمات بسيطة سطرتها لك لاتعبر إلا عن الشكر والامتنان وتقف حانية رأسها خجلى من جهدكم الرائع برفد الموقع بكل جديد وممتع .. بارك الله بجهدكم . اخجلتم تواضعنا .. نحن سويا بعون الباري عز وجل بالمحافظة على تراث بلدنا السليب .


أخيك المخلص
سعد هزاع عمر

اسامة عبد الحميد
14/05/2009, 10h41
هذه اغنية اخرى للفنانه (هناء مهدي)

(كلما اشوف الگمر)
بداية اللحن ركبانية
ياريفنا الغالي يل ريحة ترابك مسج عنبر
والنخل عالي والعِشب أخضر
____________________________________
الإشراف : تم تنقية التسجيل ، المشاهدات [59]

اسامة عبد الحميد
24/05/2009, 11h49
هذه قصيدة للفنانه (هناء مهدي)


(يا نسيم البدر)
يانسيم البدر بلغ شاعري
شوق قلبي وعذابي
في هواك
:emrose:
______________________________________
الإشراف : تنقية التسجيل ، المشاهدات [42]

سعد هزاع عمر
29/05/2009, 11h44
أخي الحبيب اسامة

تحية مؤطرة بعبيق الفل والرياحين

منذ مدة لم أتواصل مع المنتدى لاسباب خارجة عن ألارادة .. ولكني أتابع نشاط الاخوة فيه وخاصة أنت في مجال المطربة هناء مهدي .. وأدعو الباري عز وجل أن يمدك بالعمر المديد لكي تتحفنا بكل ماهو جديد لهذه المطربة الرائعة .. دمت أخي على الاضافة الأخيرة ونأمل بالمزيد فأنت وأنا من ذواقي الفن الاصيل نبقى نهمين للفن وأهله .. وبارك الله بك مجددا.

أخوك المحب
سعد هزاع عمر
29 مايس 2009

(ابو هيثم)
01/08/2009, 15h51
السلام عليكم
تحياتي وشكري وتقديري لكل المساهمين في أحياء ذكرالفنانة الرائعة
هناء مهدي . وأتمنى أن أجد أغنية لها وهي من ألحان الأستاذ طالب القرغولي
أغنية ( ياحبيبي بس ألك وحك كلتهه ) وعندي منها فقط المقطع الأخير وعندي
الأغنية بصوت طالب كاملة .
وعندي أغاني أخرى للفنانة هناء سأرفعها في أقرب فرصة أنشاء الله .

تحيـــــــــــــاتي .. أبو هيثم :emrose:

safa2008
27/09/2009, 15h44
مشكورين جدا" -- لطالما كنت اود سماع خبر عن هذه المطربه الرائعه صاحبة الصوت الشجي الحنون وخصوصا" اغنية العب ياحبيبي التي تأخذنا الى ذكريات الزمن الجميل ---- تحياتي

سعد هزاع عمر
20/10/2009, 20h00
الأخوة ألأعزاء مرتادي قسم المطربة هناء مهدي .. تحية عطرة

منذ مدة لم ألحظ نشاط في مجال رفد القسم بأغاني جديدة لهذه المطربة البغدادية المتميزة .. عسى المانع يكون خيراً للجميع، أود أن أتوجه بالتحية للأخ doory منتظرين بكل لهفة أن يتحفنا بما تجود به كنانته من أغاني لمطربتنا العزيزة .. مع خالص تقديري وأعتزازي بالجميع

مهند محسن
10/01/2010, 16h24
السلام عليكم

توجد اغنية ثنائية رائعة للفنانه هناء مهدي والفنان الراحل داوود القيسي بعنوان علموه العواذل علموه وأرجو التكرم من الاخوه ممن يحتفظ بها رفعها هنا لأنها حقا اغنية راائعة


تحياتي

ابو مأب
11/01/2010, 18h17
الاخ الاستاذ الفاضل وسام الشالجي المحترم والاخوان في المنتدى جميعا تحية طيبة انا اخوكم ابو مأب عضو جديد في المنتدى المطربة هناء من الاصوات العراقية الجميلة والتي تمتلك مساحات صوتية عالية تمتد من القرار وقرار القرار والى الجواب وجواب الجواب انا اعرف هذه الفنانة عن قرب حيث كانت تسكن قريب من بيتنا في مدينة الحرية في الستينيات من القرن الماضي وكنت وانا طفل صغير استمع اليها وهي تغني في الاعراس التي تتم في منطقتنا انا امتلك بعض اغاني الفنانة هناء وهي مسجلة على كاسيت منها اغنية( العشرة الي بينا خلليلها نهاية وابعد عن طريقي ياناسي هوايا) لذا ارجو من الاخوة في المنتدى مساعدتي في تعليمي كيف اقوم برفعها في منتداكم اضافة الى بعض اغانيها الاخرى كما احب ان اضيف ان الفنانة هناء لديها اغنية جميلة كانت تذاع صباحا من الاذاعة العراقية كلماتها تقول( ياأبني الصبح لاح والاطيار غنتلك يلة ياحبيبي كوم دتناديك مدرستك )تحياتي الى جنابكم الكريم والى كافة الاخوان في المنتدى

سعد هزاع عمر
19/01/2010, 19h42
ألاخ العزيز أبو مأب المحترم
تحية طيبة ويسرنا أن نحتضنك بين جنبات أرواحنا عضوا جديدا للمنتدى ولقسم المطربة هناء خاصة لما لهذه المطربة الرائعة من صوت شجي وحضور بهي عطر الاذاعة والتلفزيون العراقيين مدة طويلة ولازلنا نحتفظ نحن جيل الخمسينات بصدى أغانيها الرائعة .. يمكنك أخي أن تذهب الى أي مكتب تسجيلات وتخبرة بتحويل أغاني مطربتنا المحبوبة من شريط الكاسيت الى سي دي ومن السي دي يمكنك أضافة أي أغنية للمطربة في الموقع .. مع شكرنا وتقدينا العاليين لك مرة ثانية على مشاركتك ونأمل أن نراك من المترددين بكثرة على المنتدى ودمت

المحب
سعد هزاع عمر

وسام الشالجي
19/01/2010, 21h06
اخي العزيز ابو مأب المحترم
اهلا بك بيننا في فريقنا الذي يكبر يوم بعد يوم والذي وضع مهمة جمع وحفظ التراث الفني العراقي هدفا له , وهو يتقدم بهذه المهمة باضطراد بفضل جهود المخلصين من ابناء الوطن الغالي والاحبة الاشقاء من وطننا العربي الكبير . سبقني الاخ الحبيب سعد في بيان الرأي حول رفع الملفات من الكاسيت , واحب ان اضيف اليه بانه يوجد في المنتدى ايضا تعليمات يمكن الاستفادة منها في هذا المجال . نحن بانتظار مشاركاتك الثمينة , ودمت لنا .

عامر الدليمي
20/01/2010, 03h24
الشكر موصول الى جميع القائمين على احياء تراث الفنانة الرائعة هناء ارجوا من الاخوة تحميل اغنيتها الجميلة يكولون باجر تمر مع تزويدنا بمعلومات عن الملحن وكاتب الكلمات

ابو مأب
20/01/2010, 19h09
الاخوة الاعزاء سعد ووسام تحية طيبة انه لمن دواعي سروري ان اكون ضمن فريق هذا المنتدى الرائع الذي كنت افكر في يوم من الايام كيف نحافظ على هذا التراث العظيم من الضياع خصوصا بعد ان دمرت مكتبة الاذاعة والتلفزيون ونهبت تسجيلات جقماقجي والكثير من المكتبات الصوتية التي تحوي تراث العراق العظيم ولكن منذ ان دخلت الى هذا المنتدى الرائع والله اصابني الفرح الشديد عندما وجدت ضالتي في الكثير من الاغاني الجميلة التي تذكرنا يأيام بغداد الجميلة والاماسي العذبة التي كنا نحضرها خاصة في المتحف البغدادي يوم الجمعة من كل اسبوع وتذكرنا بأغاني الصباح التي كانت تبث من الاذاعة العراقية شكرا لكم اخواني الاعزاء على تعليمي كيفية رفع الاغاني في المنتدى كما ارسل لي اليوم الاخ العزيز اسامة شرحا مفصلا في كيفية رفع الاغاني اكرر شكري الجزيل لكم جميعا ولكل الاخوان في المنتدى واود ان اذكركم باغنية كانت تبث من تلفزيون بغداد تقول كلماتها ( كوم ياأبني كوم على مدرستك كوم ياأبني كوم )ممكن اعرف من هو الفنان الذي يؤدي هذة الاغنية واذا ممكن احد من الاخوان يمتلكها ان يرفعها في المنتدى مع شكري وتقديري لكم ولكل الاخوة في المنتدى0 اخوكم ابومأب الامارات العربية المتحدة

سعد هزاع عمر
25/01/2010, 19h52
ألأخ العزيز أبو مأب المحترم
تحية خاصة شاكراً لك كلماتك الجميلة والتي إن دلت على شيء فهي بلاشك تدل على كمال الخلق وحسن التربية ، كيف لا ونحن جيل الخمسينات نفخر أننا عشنا زمنا ذهبياً بكل معانيه .. ولازلنا نحن اليه ونرغب بالاحتفاظ بتراثه من الضياع والتبعثر ، وإن كنت قد وضعت لك درجة في الطريق الطويل فزملائي في المنتدى كالأخ ألأستاذ وسام وألأخ الرائع أسامة قد عبدوا لنا قبلك الطريق .. وهكذا يجب أن نكون وكما قال رسولنا الاعظم المؤمنون كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا .. نعم نحن مؤمنون بقضية ويجب أن نبذل الغالي والرخيص في سبيلها .. فبلدنا ضاعت ولكن تراثه لن يضيع بعون الله.
أخي العزيز .. أما بالنسبة لاستفسارك عن مؤدي أغنية ( كوم يابني كوم على مدرستك ) فقد كان يؤديها المطرب موسى كريدية ولا أعرف إن كان هذا المطرب هو عراقي الجنسية أم من دولة عربية أخرى .. عسى أن تكون المعلومة قد أفادتك والى الملتقى معكم ومع نتاجاتكم برفد المنتدى ما تجود به كنانتكم من أغاني مطربتنا الحبيبة هناء مهدي .. مع الف تحية

ابو مأب
04/02/2010, 12h01
الاستاذ الفاضل سعد المحترم لك مني شكري وتقديري العالي لجنابكم الكريم على المعلومات القديرة حول اغنية ( كوم يأابني كوم على مدرستك) ولكن احب ان استفسر من جنابكم الكريم بأني لم اسمع بمطرب اسمه موسى كريدية ولكن هناك مطرب اسمه مصطفى كريدية وعلى ماأظن انه المقصود في بحثنا حول المؤدي لهذه الاغنية الجميلة كما اني استفسر من جنابكم الكريم والاخوة في المنتدى حول اغنية (لو تريد الصدك مني والحقيقة اني ماأصبر عى فراكك دقيقة) من هو مؤدي هذه الاغنية واذا الاغنيتين احد الاخوان يملكها فيقوم برفعها في المنتدى اكرر شكري العميق لجنابكم ولأسرة المنتدى اخوكم ابو مأب

علياء
06/02/2010, 07h20
كما اني استفسر من جنابكم الكريم والاخوة في المنتدى حول اغنية (لو تريد الصدك مني والحقيقة اني ماأصبر عى فراكك دقيقة) من هو مؤدي هذه الاغنية

الاخ الكريم ابو مأب

هناك أغنية للمغني الكويتي عبد الكريم عبد القادر ( ياحيا ابو الوجه الصبوح )
في المقطع الثاني منها يقول : اكلك واعترفلك بالحقيقة انا مقدر على بعدك دقيقة

ارجو ان لاتكون تشابه كلمات فقط وهذه الاغنية ليست ما تبحث عنه
او ربما هناك اغنية عراقية معينة تحمل نفس الكلمات

مهند محسن
06/02/2010, 07h34
السلام عليكم
تحياتي وشكري وتقديري لكل المساهمين في أحياء ذكرالفنانة الرائعة
هناء مهدي . وأتمنى أن أجد أغنية لها وهي من ألحان الأستاذ طالب القرغولي
أغنية ( ياحبيبي بس ألك وحك كلتهه ) وعندي منها فقط المقطع الأخير وعندي
الأغنية بصوت طالب كاملة .
وعندي أغاني أخرى للفنانة هناء سأرفعها في أقرب فرصة أنشاء الله .

تحيـــــــــــــاتي .. أبو هيثم :emrose:

تحياتي لك ابو هيثم

اتمنى ان ترفع اغنية الفنانه هناء مهدي بعنوان علموه العواذل علموه والتي غنتها مع الفنان الراحل داوود القيسي وجزيل الشكر لك

تحياتي

mazen youssef
09/02/2010, 07h55
مع جزيل الشكر لجميع الاساتدة الافاضل

طرب رائع فن اصيل غناء رائع تحياتي لكم جميعا
وشكرا لادارة الموقع:emrose:

(ابو هيثم)
09/02/2010, 13h32
تحياتي لك ابو هيثم


اتمنى ان ترفع اغنية الفنانه هناء مهدي بعنوان علموه العواذل علموه والتي غنتها مع الفنان الراحل داوود القيسي وجزيل الشكر لك


تحياتي


تحية أخي مهند
للأسف لم اجد هذه الأغنية ظمن أغاني الفنانة هناء على حاسبتي
ولكن قد اعثر عليها في الأشرطة مستقبلا والأمل أفضل من اليأس
تحياتي ... أبو هيثم

ابو مأب
11/02/2010, 18h52
الاخت الكريمة علياءاغنية( لو تريد الصدك مني والحقيقة اني ماأصبر على فراكك دقيقة ماأكدر انساك بالكلب ذكراك واليحب هذا طريقة) هي اغنية عراقية بحتة وهي من نغم الكرد اما اني سألتك حول اغنية (يسألني يسأل عن حالي من شرفة منزله العالي) قلتي جنابك هي للفنانة نازك فقد بحثت عنها طويلا فلم اجدها ممكن مساعدتي في ايجادها وتجعليني شاكرا لك فضلك ابو مأب

سعد هزاع عمر
15/03/2010, 23h18
اغنية
العب يا حبيبي إتمرن
العب عالطوبة إتفنن


ألأخوة ألأحبة في المنتدى عامة وفي قسم المطربة هناء تحية طيبة وبعد
يسعدني أن نلتقي مجددا على صفحات منتدانا الغالي لنقلب معاً ما أحتواه كنز الفن العراقي ألأصيل وألذي أريد له وبشدة أن يكون مصيره الضياع والتبعثر في ممرات النسيان .. ويأبى جنود المنتدى البواسل حفظة تراثنا الجميل إلا أن يبنوه مجددا لبنة فوق أخرى كي يبقى عزيزا شامخا ولكي نقول للعالم أننا شعب حي وأبو الحضارات لن يسمح من غاز ومحتل طاريء أن يمحوا ذاكرته الوطنية والفنية وأن يسرق تراثه وكنوزه .. حي الله أخواني أصحاب الهمم العالية في رفد المنتدى بكل ماهو رمز حي وباق في ذاكرتنا الى الابد .. ومن هذه اللقى أغنية المطربة هناء الشهيرة والتي ترنمت بها أيام كأس العرب عام 1966 والتي أقيمت في بغداد ، وبالصدفة وجدت أحد ألأخوة قد وضعها تحت تصرف جميع زوار المنتدى ، وضعها بقسم الأغاني الرياضية .. ولما كان الكثير منا يبحث عن هذه الاغنية فقد أرتأيت أن أضع رابطها هنا في مثبت المطربة هناء كي تعود الى حضنها مجددا وليسعد بها الجميع كما سعدت بالعثور عليها ، فشكراً لأخي عماد صاحب الفضل بوضع هذه ألأغنية وشكرا لجهود الجميع مرة أخرى وبوركت سواعدكم وألى مزيد.
أخوكم
سعد هزاع عمر
_________________________________
الإشراف : تم وضع نسخة من الأغنية هنا ( بجودة افضل مع المقدمة الموسيقة)


.

سامي البغدادي
11/04/2010, 02h13
نــــدم
گلبك صخر جلمود
الليلة عيد
ياناسي هوايا (خليني أحبك ) *
مقطع من ياحبيبي
_______________________________
* الإشراف : ياناسي هوايا - مرفوعة في المشاركة/5 بأسم ( خليني أحبك )
تم الإبقاء على هذه النسخة لجودة التسجيل .

(ابو هيثم)
27/05/2010, 04h58
تحياتي أخي سامي البغدادي

تعليمات المنتدى لاتسمح بنقل الأغاني من مواقع أخرى
وهذه الأغاني رفعتها أنا الى زرياب منذ مدة طويلة
وحتى المقطع الأخير ياحبيبي كنت قد ربطته مع أغنية طالب القره غولي
وأتحدى أي واحد يمكنه رفع يا حبيبي بس ألك وحدك كلتها كاملة بصوت هناء
وأنا عندي علامات كثيرة أتركها على الأغاني التي أرفعها الى المنتديات
لأني أدخل الأغنية الى برنامج الأدوبي أودشن للمونتاج قبل أن أرفعها
وعندي بحدود 350 أغنية رفعتها الى زرياب ولكن لم أعيد رفع أي واحدة
منها الى سماعي وكان لي الحق بان أعيد رفعها لأنها من مكتبتي الخاصة
ولم أأتي بها من أي موقع آخر

أكرر أذا تگدر أرفع أغنية ياحبيبي كاملة وآني أبوس راسك وأعتذر لك

تحياتي .. أبو هيثم

وهذا نص المزج بين طالب وهناء

د.نعمان
27/05/2010, 23h08
استاذي الحبيب ابو هيثم
تحية طيبة
أخي العزيز ان اي ملف يعود ملكيته لك يحق لك التصرف به ورفعه الى اكثر من موقع. هذا راي الشخصي وهو كما اظن منطقي. لذا ارجو منك ان تتكرم برفع كل ماترغب في تقديمه لنا .
لدي سؤال هل ان الفنانة القديرة هناء مهدي تسمى ايضاً بهناء العمية. ارجو المعذرة لهذا السؤال لأن لدي كاسيت يحمل هذا الأسم رغم ان التسمية لا تعجبني. راجياً ان لا اكون قد اثقلت عليك بهذا السؤال.
مع تحياتي وشكري العميقين.
نعمان

وسام الشالجي
28/05/2010, 05h34
اخي العزيز ابو هيثم
انا اؤيد تماما ما ذكره الاستاذ الفاضل الدكتور نعمان . فطالما انك انت صاحب الملف فيمكنك رفعه في اي منتدى لان ذلك لن يعتبر سرقة . ان اي منتدى بما فيها منتدانا يرفض النقل من منتديات اخرى تحسبا من المقاضاة التي يمكن ان تحدث بسبب حقوق الملكية . وحيث ان هذا لن يحدث في مثل هذه الحالة لان صاحب الحق هو من يقوم بالنقل لذا فليس هناك مشكلة في ذلك . الامر الاخر هو ان بعض الاخوة يقومون بالتصرف بالمقطوعات التي سيجلونها كتغيير درجة الوضوح وتقليل حجمها وغير ذلك وهذا سيجعلهم في النهاية اصحاب الحق بالملف الجديد بعد تطويره , وهذا لا يمنع من نشره على مواقع اخرى كما قد يكون قد حدث مع الاخ العزيز سامي البغدادي . لذا طيب خاطرك يا اخي العزيز ابو هيثم ولا داعي للتشنج معه لانه في كل الاحوال من اخوتنا الاشاوس الذين نحترم عطائهم وما قدموه للقسم والمنتدى . ارجوا ان اكون قد افلحت في تطييب نفسك يا اخي الغزيز ودمت لنا اخا عزيزيا .

(ابو هيثم)
30/05/2010, 15h05
السلام عليكم
آسف جدا لتأخري بالرد لأني كنت مشغولا حالي حال أخوتي
بمشكلة الحذف الذي حصل في الموقع حيث بدأت بتصوير
معظم الصفحات
أخي الدكتور نعمان شكرا للرد مع التقدير
بالنسبة للفنانة هناء مهدي هي نفسها هناء العمياء ، وقد ألتقيتها
خلال التسعينيات وكانت تعمل مع أختها بصفة كورس لدى
ستوديو الرواد في المنصور
أخي وسام . أكيد الدكتور نعمان يعلم مدى المشقة التى تحصل
من خلال النقل من الشريط أو الكاسيت ومن ثم عملية الفلترة
مع مشاكل الكهرباء وضعف النت ومن سهر الليالي حتى
أجهز كم مادة لغرض مشاركتي بها ، وتكون المفاجأة بان
شخصا آخرا قد أخذها بسهولة ودون أي عناء ورفعها بأسمه
وانا متأكد أستاذ وسام أنك لو كنت مكاني لكنت تأثرت وأصبت
بأحباط كما هو حالي .
وهناك العشرات من مشاركاتي في زرياب قد رفعت بأسماء أخرى
وعلى موقع سماعي تحديدا

آسف لأطالتي واشكر مروركم وشعوركم

تحياتي

د.نعمان
21/06/2010, 21h20
أستاذنا العزيز أبو هيثم




تحية طيبة









ان هذا اليوم المصادف 21 حزيران هو عيد الموسيقى وهنا الفرق الموسيقية خاصة الأهلية ومن الهواة تنتشر في الشوارع و الأحياء و المنتزهات وستبقى الى ساعات متأخرة من الليل.









هذه هي أغنية يا حبيبي كاملة للمطربة هناء مهدي ، راجياً أن تكون نفس الأغنية التي تبحث عنها. أهديها لك و للأخ الفاضل سامي عبد الحميد الذي أثرى المثبت بالملفات و استميحه عذراً في رفع أغنية خليني احبك (العشرة اللي بينا خليلها نهاية) إذ أن الأغنية المرفوعة سابقاً فيها خرخشة لثلاث ثواني في الدقيقة (5:26). و اهدي أغنية يا حبيبي أيضا الى الأستاذ سعد هزاع عمرالذي كان له الفضل في فتح المثبت و الى جميع محبي هذا الصوت الشجي.





أرجو لكم حسن الاستماع

نعمان
_______________________________________
الإشراف : أغنية ( خليني أحبك )- ياناسي هوايا - مكررة في الملف الثاني ،ومرفوعة بتسجيل وبجودة عالية المؤشر4 هنـــــــــا (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=420927&postcount=34) المشاهدات [40]

عامر الدليمي
22/06/2010, 04h25
الاخ المحترم دكتور نعمان
هل نتمكن من الحصول على اغنية للمطربة هناء مهدي يقول مطلعها يكولون باجر تمر ضحكة فجر عالليل
لعلها تكون مرفوعة تحت عنوان آخر وتقبلوا فائق تقديري واحترامي

(ابو هيثم)
22/06/2010, 07h14
السلام عليكم
شكرا د. نعمان على المرور الكريم ورفع الأغنيتين

هناء أدت أغنيتين تبدأ بكلمة ياحبيبي
والأغنية التي رفعتها حضرتك هي غير ياحبيبي المقصودة
فالمقصودة هي التي رفعتها أنا في مشاركتي رقم 35 أعلاه
كما رفعها الأخ سامي البغدادي في المشاركة 34
وتقول كلماتها ياحبيبي بس ألك وحدك گـلتهه
وشكرا لأهتمامكم

وعندي أغاني أخرى للفنانة هناء سأقوم برفعها لاحقا أنشاء الله

تحياتي القلبية لحضرتكم وللجميع
أبو هيثم

abosy143
25/06/2010, 18h13
نحن بشوق للحصول على اغنية يكولون باجر تمر للمطربة العراقية هناء
فبحثت كثيرا عن هذه الاغنية فلم اجدها
شكرا لكل الجهود المبذولة للحفاظعلى التراث العراقي من خلال هذا المنتدى الاصيل

د.نعمان
09/07/2010, 19h40
الاخ المحترم دكتور نعمان
هل نتمكن من الحصول على اغنية للمطربة هناء مهدي يقول مطلعها يكولون باجر تمر ضحكة فجر عالليل
لعلها تكون مرفوعة تحت عنوان آخر وتقبلوا فائق تقديري واحترامي



الأخ الفاضل عامر الدليمي
يؤسفني ان اقول لك ان الأغنية المطلوبة غير متوفرة لدي ، ربما الأخ العزيز أبو هيثم الورد يتكرم بها ان كانت متوفرة في بنك الأغاني الذي يمتلكه.
تحياتي

نعمان

سعد هزاع عمر
14/07/2010, 21h32
ألأخوة ألأحبة رواد منتدى سماعي وبالأخص مثبت المطربة هناء

لكم مني أرق التحايا وأعذب الاماني أن يحفظكم الله ويمد في عمركم كي نسعد بوجودكم بيننا وأن نكون بسعادة غامرة لرؤية جهودكم التي تشكرون عليها جميعا بدون أستثناء وهذا لعمري هو شأن العراقيين ألأصلاء أهل الحضارة والرقي والذين علموا الدنيا أصول الغناء والفن ناهيك عن العلم وغير ذلك كثير يجود به التراث العالمي بفضل العراق وأهله .

وشكر خاص للدكتور نعمان الذي خصني بأهداء بعض من أغنيات المطربة العزيزة هناء ، فأنا له جد شاكر وممتن وأود أن أثبت أنني عندما بدأت الدرب بخطوة بسيطة فلقد كان شعوري أن مثلكم سوف يكونون البناة الحقيقيين لهذا الصرح الفني لعراقنا العزيز .. دمتم مرة ثانية وبوركت جهودكم وألى أمام لمزيد من التواصل مع المنتدى وأهل الفن

أخوكم
سعد هزاع عمر
السويد في 14 تموز 2010

مهند محسن
24/03/2011, 15h20
من مفقودات الفنانة هناء اغنية منصورة ياثورتي


تفضل الاغنية اخي العزيز ابو مأب كان قد رفعها الاستاذ اسامة عبد الحميد مشكورا


هـنـا (http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=146280&d=1241975039)

ثائر زاير
19/03/2012, 15h14
نعم اغنية كوم ياابنى على مدرستك هى للراحل مصطفى كريدية وهو مطرب و موسيقى لبنانى

نور عسكر
10/11/2012, 16h05
:emrose::emrose:
صورة للفنانة هنــاء مهدي
[ من مقتنيات الأستاذ أبو هيثم مشكوراً ]

http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=306096&stc=1&d=1352570751

تحياتي

سعد كريم
22/12/2012, 18h49
ألاخوة ألاعزاء
معلومة صغيرة أضيفها ألى سيرة ألفنانه البغدادية ألرائعه هناء هو أن أول أغنيه قدمتها كانت بمناسبة قيام مشروع ألوحدة ألثلاثية بين ألعراق ومصر وسوريا ..وكانت أسمها (منذ ورة) وذلك في نيسان عام :1963
منذورة ..اول غنوة أغنيها
منذورة ..غنوة وحلوة معانيها
منذورة ..والنبي وألنبي للعرب منذورة
منذورة أغني لعيد ألوحدة
وهذي هديتي لاجمل وحده
وحده وكل معانيها
خير وفرحة لاهاليها....
(ألكورس) ..وأحنا بدمنا نحميها..
وهي على ألاكثر من كلمات وألحان ألمرحوم خزعل مهدي ...
تحياتي للجميع

نور عسكر
17/01/2013, 01h21
فهرس روابط المشاركات مرتب أبجدياً
( إعداد وتنسيق : نور عسكر )
:emrose:


آنا من اكَولن آه (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=299080&postcount=4)
ايها النائي (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=300594&postcount=8)
تتندم على الفات وراح (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=315975&postcount=10)
خليني احبك ( ياناسي هوايا) (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=299125&postcount=5)
دعاء رمضان (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=461136&postcount=13)
صباح الخير (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=292835&postcount=1)
العب ياحبيبي (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=411590&postcount=33)
على بالي ياحبيبي (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=446135&postcount=39)
على شواطي دجلة مر (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=317507&postcount=12)
كلما اشوف الكَمر (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=317943&postcount=14)
الليلة عيد (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=420927&postcount=34)
منصورة ياثورتي (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=514528&postcount=45)
ندم (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=420927&postcount=34)
كَلبك صخر جلمود (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=420927&postcount=34)
هذا نور الفجر لاح (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=304180&postcount=9)
ياحبيبي – طالب القره غولي وهناء – مكس (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=437598&postcount=35)
ياحبيبي – مقطع (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=420927&postcount=34)
ياناسي هوايا (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=420927&postcount=34)
يانسيم البدر (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=321551&postcount=15)
:rolleyes:
لغاية 22/12/2012

كريم راهي
20/05/2013, 12h01
لحن لها الفنّان الراحل طالب القرغولي غير أغنية (يا حبيبي) أغنية أخري هي (يگولون باچر تمر) وأد!ها بصوته وهي موجودة بتسجيل ردئ, حبّذا ممن يمتلك تسجيلاً أجود لهذه الأغنية وآخر بصوت هناء أن يرفعها هنا.

ابوعلي خفاجي
08/09/2013, 22h27
ركبانيه+كلما أشوف الگمر
مرفوعه سابقا هنا (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=317943&postcount=14)
ولكن هذا الملف أفضل

ابوعلي خفاجي
08/09/2013, 23h30
قصيدة يا آسِري أَفديكَ حينَ أَسَرْتَني
ترفع لأول مره

ابوعلي خفاجي
12/09/2013, 02h36
على شواطي دجله
مرفوعه سابقا هنا (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=317507&postcount=12)بوقت4.46دقيقه
الملف المرفق للأغنيه أفضل وبوقت 5.12 دقيقه!!!:emrose:

رؤيا سعد
30/10/2013, 14h14
شكر لكل القائمين على هذا المنتدى والمهتمين على ارتقاءه واظهاره باكمل صورة
كنت اتمنى ان اجد اغنية المطربة " هناء مهدي " ياحبيبــــي كاملة بصوتها بدون مكس دويتو مع الفنان الكبير
" طالــب القرة غولي " علما بانها موجودة لدي على شريط كاسيت قديم ولا اعرف كيفية تحويلها الى صيغة اخرى
وذات جودة رديئة وكنت اطمع بايجادها بنقاوة صوت اعلى واوضح ...
تحيتي ومحبتي لكم جميعا"

Edriss
09/02/2014, 16h42
المُطربه: ؟
هنـــــاء مهدي
( العراق)
من أجمل الأناشيد الوطنيه

:emrose: وطني أحببتــُك ياوطني :emrose:

أستــــــــــــــــــوديو

سماعاً طيباً

***
_________________________________________
الإشراف : تم تنقية التسجيل ، المشاهدات (19)

نور عسكر
09/02/2014, 18h12
المُطربه: ؟


من أجمل الأناشيد الوطنيه

:emrose: وطني أحببتــُك ياوطني :emrose:

أستــــــــــــــــــوديو

سماعاً طيباً

***

تحية طيبة أخي العزيز إدريس
:emrose:
هذه الأغنية الوطنية بصوت المطربة العراقية هنـــــاء مهدي
مع التقدير

اسامة عبد الحميد
05/02/2015, 18h51
الفنانة
هناء مهدي
تؤدي اغنية مسلسل الشمس في كفي الذي مثل فيه الفنان المرحوم رياض احمد وهو من اخراج صبري الرماحي
كلمات علي سلمان غالي
الحان خليل ابراهيم

حازم فودة
06/02/2015, 16h58
[QUOTE=سعد هزاع عمر;292835]
[CENTER][B]صباح الخير

الأغنية اسمها لقاء كما أذاعتها هالة رستم في حلقة ساعة طرب مع نجوم العرب الحلقة 81 كما ورد على الشريط المهدى للإذاعة المصرية من إذاعة بغداد

تحياتي

امير حسن
26/09/2016, 21h05
هناك اغنيتين نادرتين للفنانة هناء هما (( ياحبيبي ,,,,,,,, يكولون باجر تمر )) والاغنيتين من الحان طالب القره غولي ....... من يمتلك تسجيلهما لايقصر تحياتي للجميع

ابوياسرالمهندس1
20/03/2017, 16h24
السلام عليكم

احببت ان اذكركم اخوتي الاعزاء بواحدة من اجمل اغنيات المطربة هناء مهدي ( وهي انشودة وطنية للشاعر سعدي يوسف باسم وطني )

وطني كأن الحرف يهمس باسمك الغالي ويزأر
يا منبت الرايات ، يا أفقا على الرايات أخضر
يا موكبا أعلى وأغلى من مواكبنا وأكبر
مجد الطلائع أن تراك طليعة وحقول عنبر.

بحثت كثيرا عن الانشودة ولم اجدها ... واخيرا وجدت مقطع من الانشودة ضمن احدى تسجيلات البرنامج الاذاعي الشهير ( من الذاكرة ) للاستاذ سعاد الهرمزي .... اتمنى ممن يمتلك تسجيلا كاملا للانشودة ان يتحفنا بها مع الشكر.

المقطع الذي ذكرته موجود على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=PZwAy-BvOKM

ابوياسرالمهندس1
03/06/2017, 15h51
قصيدة وطني التي ذكرتها هي غير قصيدة وطني احببتك يا وطني والتي ذكرت سابقا .....

نور عسكر
04/06/2017, 15h49
السلام عليكم

احببت ان اذكركم اخوتي الاعزاء بواحدة من اجمل اغنيات المطربة هناء مهدي ( وهي انشودة وطنية للشاعر سعدي يوسف باسم وطني )

وطني كأن الحرف يهمس باسمك الغالي ويزأر
يا منبت الرايات ، يا أفقا على الرايات أخضر
يا موكبا أعلى وأغلى من مواكبنا وأكبر
مجد الطلائع أن تراك طليعة وحقول عنبر.

بحثت كثيرا عن الانشودة ولم اجدها ... واخيرا وجدت مقطع من الانشودة ضمن احدى تسجيلات البرنامج الاذاعي الشهير ( من الذاكرة ) للاستاذ سعاد الهرمزي .... اتمنى ممن يمتلك تسجيلا كاملا للانشودة ان يتحفنا بها مع الشكر.

المقطع الذي ذكرته موجود على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=PZwAy-BvOKM (https://www.youtube.com/watch?v=PZwAy-BvOKM)

قصيدة وطني التي ذكرتها هي غير قصيدة وطني احببتك يا وطني والتي ذكرت سابقا .....

شكراً للتنويه وللأغنيتين الوطنيتين التي أدتها المطربة هناء مهدي
، نعم صحيح ومقطع الإنشودة ، كنت قبل أكثر من 4 سنوات ، قد وضعته على اليوتيوب ، ونأمل بسماعه كاملاً وللتوثيق ، وللمتابعة على الروابط في سماعي مع التحيات .

http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=618254&postcount=2 (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=618254&postcount=2)

:emrose:
في الأغاني والأناشيد الوطنية
تم تصحيح الكلمات بموجب مشاركتك مشكوراً .
http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=695695&postcount=534 (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=695695&postcount=534)

سلام عبد الرزاق
03/04/2019, 19h21
اخي العزيز ابو هيثم
انا اؤيد تماما ما ذكره الاستاذ الفاضل الدكتور نعمان . فطالما انك انت صاحب الملف فيمكنك رفعه في اي منتدى لان ذلك لن يعتبر سرقة . ان اي منتدى بما فيها منتدانا يرفض النقل من منتديات اخرى تحسبا من المقاضاة التي يمكن ان تحدث بسبب حقوق الملكية . وحيث ان هذا لن يحدث في مثل هذه الحالة لان صاحب الحق هو من يقوم بالنقل لذا فليس هناك مشكلة في ذلك . الامر الاخر هو ان بعض الاخوة يقومون بالتصرف بالمقطوعات التي سيجلونها كتغيير درجة الوضوح وتقليل حجمها وغير ذلك وهذا سيجعلهم في النهاية اصحاب الحق بالملف الجديد بعد تطويره , وهذا لا يمنع من نشره على مواقع اخرى كما قد يكون قد حدث مع الاخ العزيز سامي البغدادي . لذا طيب خاطرك يا اخي العزيز ابو هيثم ولا داعي للتشنج معه لانه في كل الاحوال من اخوتنا الاشاوس الذين نحترم عطائهم وما قدموه للقسم والمنتدى . ارجوا ان اكون قد افلحت في تطييب نفسك يا اخي الغزيز ودمت لنا اخا عزيزيا .
:emrose:سلام عليكم الاغنيه المرفوعه للرائعه هناء مهدي ليست هي المقصوده المقصوده من الحان طالب القره غولي وموجوده بصوته كامله الانسخه الست هناء مفقوده الا بعض المقاطع منها نعم موجوده