* : الاستاذ على عبد الباري (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : هادي العمارتلي - - الوقت: 04h23 - التاريخ: 19/09/2021)           »          طلال مداح (نوتة) (الكاتـب : عادل صموئيل - آخر مشاركة : نبيل رحمة - - الوقت: 04h11 - التاريخ: 19/09/2021)           »          نوتات أغاني وطنية (الكاتـب : ناصر فخري - آخر مشاركة : نبيل رحمة - - الوقت: 04h08 - التاريخ: 19/09/2021)           »          عازف الكمان الموسيقار حسين جنيد (الكاتـب : غواص النغم - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 00h59 - التاريخ: 19/09/2021)           »          المطربة عتاب 1947- 2007 (الكاتـب : نور عسكر - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 00h53 - التاريخ: 19/09/2021)           »          أصوات متفرقة (الكاتـب : د أنس البن - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 00h50 - التاريخ: 19/09/2021)           »          هدى زايد (الكاتـب : راضى - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 00h46 - التاريخ: 19/09/2021)           »          تسجيلات أم كلثوم (حرف القاف) (الكاتـب : الباشا - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 00h42 - التاريخ: 19/09/2021)           »          كارم محمود (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 00h27 - التاريخ: 19/09/2021)           »          حوريّه حسن (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 00h24 - التاريخ: 19/09/2021)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > الموروث الشعبي والتراث الغنائي العربي > بلاد الشام > سوريا > الموروث الشعبي في سوريا

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #21  
قديم 11/02/2010, 17h37
الصورة الرمزية zbader
zbader zbader غير متصل  
مسـاهم دائــم
رقم العضوية:5530
 
تاريخ التسجيل: septembre 2006
الجنسية: ســــورية
الإقامة: الولايات المتحدة
العمر: 69
المشاركات: 675
افتراضي رد: المطرب والملحن مصطفى نصري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد حيدر مشاهدة المشاركة
بالفلا جمال ساري


مصطفى نصري
ألف شكر أخي رائد على هذا التسجيل النقي للأغنية بصوت مصطفى نصري
كما تلاحظ، ان مصطفى قد سجل نسخة مطابقة في كل شيء لما غناه رفيق شكري، و لو كان هناك أصل تراثي كما قيل لما تردد مصطفى بغنائه
حتى في التفريدة المشابهة للموال في القسم الثاني من الأغنية، فقد جاءت أيضا نسخة عن أداء رفيق شكري، أي أن مصطفى لم يجتهد حتى في شبه الموال
لا أظن مؤرخا في سوية صميم الشريف يقع في خطأ نسبة مثل هذه الأغنية لفنان ما لم يكن واثقا مما يقوله
أشكر لك جهدك في توفير أغاني مصطفى، فلا وجود لها في مكان آخر على ما أعرف

__________________
_________________________________________
شرف الوثبة أن ترضي العلى *****غلب الواثب أم لم يغلب
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/02/2010, 23h18
عزت السيد أحمد عزت السيد أحمد غير متصل  
ضيف سماعي
رقم العضوية:454939
 
تاريخ التسجيل: août 2009
الجنسية: سورية
الإقامة: سوريا
المشاركات: 9
Arrow رد: المطرب والملحن مصطفى نصري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zbader مشاهدة المشاركة
ألف شكر أخي رائد على هذا التسجيل النقي للأغنية بصوت مصطفى نصري
كما تلاحظ، ان مصطفى قد سجل نسخة مطابقة في كل شيء لما غناه رفيق شكري، و لو كان هناك أصل تراثي كما قيل لما تردد مصطفى بغنائه
حتى في التفريدة المشابهة للموال في القسم الثاني من الأغنية، فقد جاءت أيضا نسخة عن أداء رفيق شكري، أي أن مصطفى لم يجتهد حتى في شبه الموال
لا أظن مؤرخا في سوية صميم الشريف يقع في خطأ نسبة مثل هذه الأغنية لفنان ما لم يكن واثقا مما يقوله
أشكر لك جهدك في توفير أغاني مصطفى، فلا وجود لها في مكان آخر على ما أعرف

أشكر الأخ رائد على توفير الأغنية ورفعها الشكر الجزيل
أما فيما يتعلق بتراثية الأغنية وعدم تراثيتها فأنا لم أجزم ولكني نقلت حديثاً سمعته من رفيق سبيعي وليس من صميم الشريف في أواخر الثماننيات إن لم تخني الذاكرة، ومع ذلك ربما أكون قد أخطأت التذكر ويبقى هذا محض احتمال
أما اليقين بشأن الأغنية فهو أنها من ألحان رفيق شكري وهذا ما لم أنكره ايضاً
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/03/2010, 05h19
الصورة الرمزية محمد نور 9
محمد نور 9 محمد نور 9 غير متصل  
عضو سماعي
رقم العضوية:450980
 
تاريخ التسجيل: août 2009
الجنسية: سورية
الإقامة: سوريا
المشاركات: 35
افتراضي ابتهال

[أقدم هذه الانشودة الدينية للفنان المرحوم مصطفى نصري
اعذروني يوجد فيه نقص في الثواني الاخيرة من الانشودة ولكن التسجيل صافي والاداء أصفى
سماعاً طيباً
محمود دمراني
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 مصطفى نصري ابتهال.mp3‏ (2.25 ميجابايت, المشاهدات 123)
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/04/2010, 08h24
الصورة الرمزية محمود دمراني
محمود دمراني محمود دمراني غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:509725
 
تاريخ التسجيل: mars 2010
الجنسية: سورية
الإقامة: سوريا
المشاركات: 699
افتراضي نظرة وسلام

من الاغاني النادرة والجميلة للفنان مصطفى نصري /نظرة وسلام/
أقدمها لمستمعي المنتدىالاكارم
سماعاًطيباً
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 08 - نظـرة وسلام.mp3‏ (1.35 ميجابايت, المشاهدات 124)

التعديل الأخير تم بواسطة : محمود دمراني بتاريخ 27/04/2010 الساعة 11h37
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/05/2010, 12h30
الصورة الرمزية غواص النغم
غواص النغم غواص النغم غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:88159
 
تاريخ التسجيل: octobre 2007
الجنسية: عوام"ليبي"
الإقامة: أويــــــ عروس البحر tripoli ـــــــا
المشاركات: 2,137
Thumbs up رد: المطرب والملحن مصطفى نصري


تسجيلات
قناة وطني الكبير
صوت الأمة العربية من محيطها الي خليجها


إرادة الشعوب

و
مصطفى نصري

الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 إرادة الشعوب .مصطفى نصري مغارة الكنوز.mp3‏ (1,012.1 كيلوبايت, المشاهدات 123)
__________________
لاتدع إبحارك في المنتدى والاستمتاع بِكنوزه
يلهك عن الصلاة في وقتها
"لا تنسَ كفارة المجلس"
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/06/2010, 21h23
sozdal sozdal غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:504233
 
تاريخ التسجيل: mars 2010
الجنسية: سورية
الإقامة: سوريا
المشاركات: 163
افتراضي رد: المطرب والملحن مصطفى نصري

شكراً لكل من ساهم وشارك برفع أعمال المرحوم الأستاذ مصطفى نصري وإني أحببت أن أشارك ببعض الأعمال التي قليلٌ من الناس يعرفها وهي الإبتهالات الدينية وإنشاء الله بأقرب وقت سأرفعها لهذا المنتدى العظيم وبارك الله بأعماركم
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20/06/2010, 22h14
sozdal sozdal غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:504233
 
تاريخ التسجيل: mars 2010
الجنسية: سورية
الإقامة: سوريا
المشاركات: 163
افتراضي رد: المطرب والملحن مصطفى نصري

السلام عليكم عندما قرأت اسم المرحوم الأستاذ مصطفى نصري تذكرت أن احد الأصدقاء جزاه الله عني كل خيرقد أهداني هذه الأعمال وموجوده على الكاسيت فقمت بتحويلها إلى MP3 وهي حتماً غير نقية ولكن المثل يقول بين عذرك ولا تبين بخلك وكل هذه الإبتهالات لاأعلم عن كاتب الكلمات ولاالألحان شيء والآن اترككم بالإستماع إلى المرحوم مصطفى نصري ابتهال مهما تأمل وعيي من نغم البيات
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 1مصطفى نصري ابتهال مهما تأمل وعيي.mp3‏ (3.46 ميجابايت, المشاهدات 102)
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/06/2010, 19h58
sozdal sozdal غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:504233
 
تاريخ التسجيل: mars 2010
الجنسية: سورية
الإقامة: سوريا
المشاركات: 163
افتراضي رد: المطرب والملحن مصطفى نصري

2مصطفى نصري (ابتهال ربي رغم الجهل) مقام الهزاممن علامة سي
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 2مصطفى نصري ابتهال ربي رغم الجهل.mp3‏ (3.38 ميجابايت, المشاهدات 105)
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/06/2010, 20h05
sozdal sozdal غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:504233
 
تاريخ التسجيل: mars 2010
الجنسية: سورية
الإقامة: سوريا
المشاركات: 163
افتراضي رد: المطرب والملحن مصطفى نصري

3مصطفى نصري ابتهال (ربي أخشى ذلك اليوم) نهوند صول
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 3مصطفى نصري ابتهال ربي أخشى ذلك اليوم.mp3‏ (3.04 ميجابايت, المشاهدات 96)
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21/06/2010, 20h26
sozdal sozdal غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:504233
 
تاريخ التسجيل: mars 2010
الجنسية: سورية
الإقامة: سوريا
المشاركات: 163
افتراضي رد: المطرب والملحن مصطفى نصري

4مصطفى نصري ابتهال( العمل التافهُ يتساقط)بيات من الكردان
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 4مصطفى نصري ابتهال العمل التافهُ يتساقط.mp3‏ (2.76 ميجابايت, المشاهدات 88)
رد مع اقتباس
رد

Tags
مصطفى نصري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 07h58.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd