* : مها شيبان (الكاتـب : abuaseem - - الوقت: 16h09 - التاريخ: 24/09/2021)           »          منى شوقي (الكاتـب : abuaseem - - الوقت: 15h43 - التاريخ: 24/09/2021)           »          نرجس شوقى (الكاتـب : Mona - آخر مشاركة : abuaseem - - الوقت: 15h21 - التاريخ: 24/09/2021)           »          سلام قدري (الكاتـب : abuaseem - - الوقت: 14h37 - التاريخ: 24/09/2021)           »          محمد رشيد (الكاتـب : abuaseem - - الوقت: 14h34 - التاريخ: 24/09/2021)           »          محمد عبده (نوتة) (الكاتـب : عبداوي الهوا - آخر مشاركة : Fahd12e - - الوقت: 13h12 - التاريخ: 24/09/2021)           »          كارم محمود (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : محمد الحوسني - - الوقت: 10h50 - التاريخ: 24/09/2021)           »          نجـاح ســلام (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : غريب محمد - - الوقت: 09h38 - التاريخ: 24/09/2021)           »          الموسيقى الأجنبية المقتبسة للأفلام العربية (الكاتـب : د أنس البن - آخر مشاركة : محمدعبدالرحيم - - الوقت: 08h24 - التاريخ: 24/09/2021)           »          الشكمجية (الكاتـب : أبوكارم - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 06h36 - التاريخ: 24/09/2021)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > منبر الطرب > نجوم الطرب

نجوم الطرب النجوم - ابتداءً من 1931

روابط سريعة لصفحات نجوم الطرب بالترتيب الأبجدى
إبراهيم الحجار إبراهيم حمودة أجفان الأمير أحلام أحمــد ســامـي أحمد صدقي أحمــدعبد الله أســامة رؤوف
إسماعيل شبانة أسمهان الثلاثى المرح الشيخ إمام عيسى الفـرق الغنائية المجمـوعـة آمــال حسيـن برلنتي حسن
بليغ حمدي بديعة صادق تغريد محمد ثنــاء نــــدا جلال حرب جـلال فكـري جيهان حفصة حلمي
حورية حسن دريه أحمد دنيــا زاد رؤوف ذهنى رجاء عبده روحية عبد الخالق زينب عبده زينــب يونــس
سعاد رأفت سعاد زكي سعاد محمد سعاد مكاوي سعد عبد الوهاب سميــرعـزت سيد إسماعيل سيد مكاوي
شـــاديــة شافيه احمد شــريفة فاضل شــريفة ماهــر شهرزاد صبـــــــــــــاح صلاح الدين حمدى صلاح عبد الحميد
ضـحــــــى عائشة حسن عادل مأمون عباس البليدي عبدالحليم حافظ عبد الحميد مشعل عبد الرحمن الخطيب عبد الرحمن المصري
عبد العزيز محمود عبد العظيم محمد عبد الغني السيد عبدالفتـاح راشد عبداللطيف التلباني عبده السروجي عصمت عبد العليم عفــاف راضـي
عقيله راتب عواطــف فاضل فاطمه علي فــايدة كامــــل فــايـزة إبراهيم فــايـزة أحمــد فايد محمد فايد فــــجـــــــــــر
كارم محمود كــــــاريمــان كامل أحمد على كمــال حسني لور دكاش ليلـــى جمــال ليلـــى حلمــي ليلى مراد
ماري جبران مـاهـرالعطــار مجموعة الفنانين محــرم فـــــؤاد محمـد العزبــي محمد الكحلاوى محمـد المدنــى محمد الموجي
محمد أمين محمــد حمـــام محمــد رشــدي محمد عبد المطلب محمد فوزي محمد قاسم محمد قنديل محمد هاشم
محمود الشريف مديحة عبد الحليم مهـــا صبـــري نادرة امين نــادية فهمــي نازك نجـاة الصغيره نجاة علي
نجــاح ســـلام نور الهدى هدى سلطان هند علام وردة الجزائرية ياسمين الخيام يُسر توفيق

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #571  
قديم 29/07/2021, 14h49
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 66
المشاركات: 4,548
افتراضي رد: محمد رشدي

"فكرك أحبك" محمد رشدي - عبد الله أحمد عبد الله - عبد الرؤوف عيسى

من تسجيلات الإذاعة المصرية عام 1961
أذاعها الإعلامي طارق مصطفى في برنامجه الشكمجية
الحلقة رقم 034 في [03-08-2016]


أكمل وأفضل من المرفوعة سابقاً
رد مع اقتباس
  #572  
قديم 15/08/2021, 08h15
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 66
المشاركات: 4,548
افتراضي رد: محمد رشدي

موال يا زارع الورد هو الورد شجره قل

محمد رشدي

أ. حسني عبد العزيز قام بمونتاج أغاني خماسية بنت بلدي يوم 13-08-1964
أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة
الحلقة رقم 220 بتاريخ 13-08-2021
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 موال يا زارع الورد هو الورد شجره قل محمد رشدي ف220.mp3‏ (1.29 ميجابايت, المشاهدات 41)
رد مع اقتباس
  #573  
قديم 21/08/2021, 15h22
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 66
المشاركات: 4,548
افتراضي رد: محمد رشدي

موال
تاخد من التل على رأي المثل يختل


محمد رشدي - عبد الوهاب محمد - بليع حمدي

بدأ المخرج أحمد أبو زيد في تسجيل مقدمة ونهاية ومووايل مسلسل نبضات في قلب النهر وهو اسم مؤقت وعزف الفرقة الذهبية بقيادة صلاح عرام يوم 28-08-1982

أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة
الحلقة رقم 221 بتاريخ 20-08-2021
رد مع اقتباس
  #574  
قديم 21/08/2021, 15h24
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 66
المشاركات: 4,548
افتراضي رد: محمد رشدي

موال
ح تكسب الدنيا لما تبقى قلب كبير


محمد رشدي - عبد الوهاب محمد - بليع حمدي

بدأ المخرج أحمد أبو زيد في تسجيل مقدمة ونهاية ومووايل مسلسل نبضات في قلب النهر وهو اسم مؤقت وعزف الفرقة الذهبية بقيادة صلاح عرام يوم 28-08-1982

أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة
الحلقة رقم 221 بتاريخ 20-08-2021
رد مع اقتباس
  #575  
قديم 21/08/2021, 15h26
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 66
المشاركات: 4,548
افتراضي رد: محمد رشدي

موال
الذكرى هي اللي باقية بعد ما نروح


محمد رشدي - عبد الوهاب محمد - بليع حمدي

بدأ المخرج أحمد أبو زيد في تسجيل مقدمة ونهاية ومووايل مسلسل نبضات في قلب النهر وهو اسم مؤقت وعزف الفرقة الذهبية بقيادة صلاح عرام يوم 28-08-1982

أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة
الحلقة رقم 221 بتاريخ 20-08-2021
رد مع اقتباس
  #576  
قديم 15/09/2021, 07h19
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 66
المشاركات: 4,548
افتراضي رد: محمد رشدي

"عرباوي" محمد رشدي - حسن أبو عتمان - حلمي بكر

من حفل أقامته الإذاعة المصرية في مدينة سوهاج يوم 01-01-1967
أذاعها الإعلامي طارق مصطفى في برنامجه الشكمجية
الحلقة رقم 120 في [11-04-2018]
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 عرباوي - محمد رشدي - حسن أبو عتمان - حلمي بكر ح سوهاج 01-01-1967 ش120.mp3‏ (8.21 ميجابايت, المشاهدات 20)
رد مع اقتباس
رد

Tags
محمد رشدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 16h19.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd