* : كتب المشروع القومي للترجمة - القاهرة (الكاتـب : nasser ahmed- - - الوقت: 15h10 - التاريخ: 30/05/2020)           »          فى يوم .. فى شهر .. فى سنة (الكاتـب : د.حسن - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 15h05 - التاريخ: 30/05/2020)           »          زكية جورج (الكاتـب : طبيب نفسي - آخر مشاركة : زين العويتي - - الوقت: 14h59 - التاريخ: 30/05/2020)           »          الطاهر جيمي (الكاتـب : hemani - آخر مشاركة : benarbi - - الوقت: 14h25 - التاريخ: 30/05/2020)           »          طلبات نوتة أ / عادل صموئيل الجزء الثانى (الكاتـب : عادل صموئيل - - الوقت: 14h10 - التاريخ: 30/05/2020)           »          مختارات من الكتب التاريخية (الكاتـب : عادل 63 - - الوقت: 13h16 - التاريخ: 30/05/2020)           »          محمد القصبجي ـ المعزوفات الموسيقية (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : عادل 63 - - الوقت: 13h09 - التاريخ: 30/05/2020)           »          ألبوم صور أم كلثوم (الكاتـب : aliyamout - آخر مشاركة : عادل 63 - - الوقت: 13h00 - التاريخ: 30/05/2020)           »          سعاد محمد (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : حماد مزيد - - الوقت: 12h53 - التاريخ: 30/05/2020)           »          نجاة الصغيرة (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : عادل 63 - - الوقت: 12h44 - التاريخ: 30/05/2020)

العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > منبر الطرب > رواد القرن التاسع عشر ورواد عصر النهضة

رواد القرن التاسع عشر ورواد عصر النهضة حتى 1930

روابط سريعة لصفحات الفنانين قسم الرواد
إبراهيم شفيق أبو العلا محمد أحمد إدريس أحمد الشيخ أحمد المحلاوي أحمد حسنين أحمد شريف أحمد صابر
أحمد عبد القادر أحمد علي أحمد فريد أحمد محبوب أسما الكمسارية أسيا ندا السيد قاسم السيدة السويسية
إلياس ورديني أمال قرقر أمين البزري أمين حسنين أمينة العراقية إيميلي الإسكندرانية بدرية سعادة بدوي الصبان
بديعة صادق بديعة مصابني بمبة العوادة بهية المحلاوية بهيجة حافظ ثريا قدورة جميل عزت حامد مرسي
حسن الحامولي حسن الحوشي حسن الملواني حسن مختار صقر حسن يوسف المنيلاوي حسيبة موشي   حكواتي ومغنواتي
حياة صبري خضرة الوطنية خيرية السقا داود حسني درويش الحريري رتيبة أحمد زكي مراد زكية المصرية
زوزو لبيب زينب المنصورية ستوتة عزت سعاد محاسن سعيد حلمي سكينة حسن سليم دوماني سليمان أبو داود
سمحة البغدادية سمحة المصرية سمير حلمي سنية حسنين سهام سيد الصفتي سيد درويش الطنطاوي سيد سليمان
سيد شطا سيد مصطفى سيدة حسن سرينا المصرية صالح عبد الحي صالحة المصرية صفر علي طيرة حكيم
عائشة ندا ويعقوب سلك عباس يونس عبد الحي حلمي عبد اللطيف البنا عبد الله الخولي عبد الله النشار عديلة حسن عزيز عثمان
عزيزة حلمي علي الحارث علي القصبجي علي عبد الباري علي محمود علية فوزي عنايات هانم عين الحياة
فاطمة إبراهيم فاطمة البقالة فاطمة العراقية فاطمة سري فتحية أحمد فتحية عبد الواحد فريد المصري فريدة الإسكندرانية
فريدة مخيش فضيلة رشدي فوزية المسيري كامل الخلعي كمال المصرية ماري منصور وعايدة محمد السبع محمد الصغير
محمد العاشق محمد العربي محمد النادي محمد أنور محمد بخيت محمد خليل المغربي محمد سالم العجوز محمد سليم
محمد صادق محمد نجيب محمد نديم محمد نور محمود البولاقي محمود صبح محمود مرسي محيي الدين بعيون
مرسي الحريري مصطفى أمين مفيدة أحمد ملك محمد ملكة الطرب منتهى الوحيدة منيرة المهدية موسى حلمي
ناصر حسين نبوية شخلع نبوية غزال نحلة معوض نرجس المهدية نعيمة المصرية نينا وماري هانم الصغير
واصف جوهرية وداد سليمان وداد محمد ودودة المنيلاوية ودودة بدر يوسف أبيض يوسف الرشيدي يوسف المنيلاوي
يوسف صالح              

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #71  
قديم 02/08/2018, 00h40
الصورة الرمزية tarab
tarab tarab غير متصل  
عيسى متري
رقم العضوية:2256
 
تاريخ التسجيل: juin 2006
الجنسية: فلسطيني مع جنسيه مكسيكيه
الإقامة: المكسيك
العمر: 63
المشاركات: 3,954
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhany مشاهدة المشاركة
دور من يوم ما عرفت الحب
هل هو ما تغنيه فايزة أحـمد من كلمات بيرم التونسي وتلحين زكريا أحـمد ؟


بعثة ٢٠١٦ لنجدة التسجيلات وضبط سرعتها لأول مره ......
***
عبد الحي حلمي
***
دور من يوم عرفت الحب
***
على الأوديون حوالي ١٩٠٨
45801 وجهين
***
ألحان محمد عثمان
***
سجلته أيضآ أسماء الكوميساريه
الغريب ان داود حسني سجله لمؤتمر الموسيقى ١٩٣٢
***
مذهب
من يوم عرفت الحب ....قلبي انكوى والله
يا حلو جد بالقرب ..... واشف الفؤاد مرة
دور
ياللي كواك الحب ......اصبر على وعدك
على البعد والا القرب ...قول له أنا عبدك
***
رد مع اقتباس
  #72  
قديم 02/08/2018, 10h31
صفاء الحلي صفاء الحلي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:480900
 
تاريخ التسجيل: décembre 2009
الجنسية: عراقية
الإقامة: العراق
المشاركات: 697
افتراضي رد: داود حسني

داود حسني في دور الحسن انا عشقته لصالح شركة كرامفون وعلى اسطوانتين من مكتبتي الخاصة ويرفع لاول مرة
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 داود حسني في دور الحسن انا عشقته_.mp3‏ (12.58 ميجابايت, المشاهدات 88)
رد مع اقتباس
  #73  
قديم 02/08/2018, 10h51
صفاء الحلي صفاء الحلي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:480900
 
تاريخ التسجيل: décembre 2009
الجنسية: عراقية
الإقامة: العراق
المشاركات: 697
افتراضي رد: داود حسني

داود حسني في موشحة كللي يا سحب تيجان الربا وايضا من مكتبتي الخاصة وترفع لاول مرة
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 داود حسني في موشحة كللي يا سحب تيجان الربا.mp3‏ (3.64 ميجابايت, المشاهدات 81)
رد مع اقتباس
  #74  
قديم 02/08/2018, 10h58
صفاء الحلي صفاء الحلي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:480900
 
تاريخ التسجيل: décembre 2009
الجنسية: عراقية
الإقامة: العراق
المشاركات: 697
افتراضي رد: داود حسني

داود حسني في دور انا من هجرك لصالح شركة كرامفون ومن مكتبتي الخاصة ايضا ويرفع لاول مرة
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 داود حسني في دور انا من هجرك.mp3‏ (6.87 ميجابايت, المشاهدات 81)
رد مع اقتباس
  #75  
قديم 02/08/2018, 17h46
الصورة الرمزية هادي العمارتلي
هادي العمارتلي هادي العمارتلي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:760451
 
تاريخ التسجيل: décembre 2015
الجنسية: عراقية
الإقامة: العراق
العمر: 38
المشاركات: 1,731
افتراضي رد: داود حسني

تحيه خاصه الى الاخ صفاء الحلي صاحب أكبر مكتبه موسيقي في العراق تحتوي على مجموعه كبيره من الاسطوانات والأشرطة القديمه من الموسيقى والغناء في العراق والوطن العربي ويعود الفضل في جمع مقتنيات هذه المكتبه والد ولاء في عقد الستينيات والسبعينيات ثم أكمل المشوار نجله ولاء الملقب صفاء الحلي وصح المثل الذي يقول وهذا الشبل من ذاك الاسد ونطلب من الاخ صفاء بالتفتيش في مكتبتكم العامره عن التسجيلات المفقوده من زمن عصر النهضة وبالخصوص اسطوانات الشيخ سيد الصفتي ومحمود البواقي وسليمان أبو داود مع تحياتي لكم
رد مع اقتباس
  #76  
قديم 02/08/2018, 18h02
صفاء الحلي صفاء الحلي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:480900
 
تاريخ التسجيل: décembre 2009
الجنسية: عراقية
الإقامة: العراق
المشاركات: 697
افتراضي رد: داود حسني

داود حسني في دور بادر على حظ الايام ومن مكتبتي الخاصة ويرفع لاول مرة ولصالح شركة كرامفون
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 داود حسني في دور بادر على حظ الايام.mp3‏ (10.03 ميجابايت, المشاهدات 69)
نوع الملف: mp3 داود حسني في دور بادر على حظ الايام_01 - تنقية وتعديل .mp3‏ (7.53 ميجابايت, المشاهدات 58)

التعديل الأخير تم بواسطة : نور عسكر بتاريخ 05/08/2018 الساعة 19h26
رد مع اقتباس
  #77  
قديم 18/02/2019, 12h50
الصورة الرمزية هادي العمارتلي
هادي العمارتلي هادي العمارتلي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:760451
 
تاريخ التسجيل: décembre 2015
الجنسية: عراقية
الإقامة: العراق
العمر: 38
المشاركات: 1,731
افتراضي رد: داود حسني

داود حسني تقسيم رست جراموفون
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg داود حسني تقسيم رست جراموفون.jpg‏ (561.5 كيلوبايت, المشاهدات 88)
رد مع اقتباس
  #78  
قديم 22/04/2019, 19h08
الصورة الرمزية نور عسكر
نور عسكر نور عسكر غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:348516
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: @
الإقامة: @
المشاركات: 9,767
افتراضي رد: داود حسني

توثيق :
دورنور العيون شرف وبان
أسطوانة ضمن عدة إسطوانات لداوود حسني
تم استكمال نقلهم يوم 19–4–1970
***
اذاعها الأستاذ القدير إبراهيم حفني@ بجودة برنامج : في يوم في شهر في سنة
ح[117] في19-4-2019 والتي رفعها مشكوراً الأستاذ حازم فـــــــودة
****
الملف مرفوع سابقاً في عدة مشاركات وتتباين الجودة والمدة
فيما بين الملفات بنسب متقاربة :
(هنــــاااااا) و (هنـــــــااااا) و (هنـــــااااااا)
والدور من تسجيلات مشاركة داود حسني في مؤتمر الموسيقى العربية في القاهرة عام 1932م
مع ملاحظة التسجيل للإسطوانات عامة في المؤتمر والتي تنتهي
بأشارة الختام في نهاية التسجيل لشركة غرامافون آنذاك.
صورة اسطوانة (الجوق العراقي) من تسجيلات المؤتمر
( أتصوّر الطبعة الثانية)
مع تحياتي
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg صورة اسطوانة غرامافون 1932.jpg‏ (233.3 كيلوبايت, المشاهدات 66)
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 توثيق @ دور نور العيون شرّف وبان [داود حسني] - اسطوانة نقل في 19-4-1970.mp3‏ (1.01 ميجابايت, المشاهدات 34)
نوع الملف: mp3 إشارة الختام في التسجيل @ اسطوانة غرامافون 1932 - تعديل.mp3‏ (326.5 كيلوبايت, المشاهدات 17)
رد مع اقتباس
  #79  
قديم 29/03/2020, 18h25
الصورة الرمزية نور عسكر
نور عسكر نور عسكر غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:348516
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: @
الإقامة: @
المشاركات: 9,767
افتراضي فهرس الروابط : أعمال داود حسني

فهرس الروابط : أعمال داود حسني



احتفالية في الذكرى 43لوفاته
اسير العشق ياما يشوف
اسير العشق ياما يشوف هوان
اشكي لمين هواني
اصل الغرام نظرة
اعشق الخالص لحبك
اعشق الخالص لحبك
الحسن انا عشقته- غرامافون
السبوع - المجموعة
القلب في حب الهوى
انا من هجرك -غرامافون
اوبريت الشاطر حسن – 7 يا آهـــ
اوبريت الشاطر حسن – اضحك يروق بالك
اوبريت الشاطر حسن – افرح تكون اسعد انسان
اوبريت الشاطر حسن – الله يزيد الستر عليك
اوبريت الشاطر حسن – الليلة الليلة
اوبريت الشاطر حسن – بسبس نو
اوبريت الشاطر حسن – حسدت قدك
اوبريت الشاطر حسن – ياشيخ محضر
اوبريت شمشون ودليلة
اوبريت شمشون ودليلة –حبيبتي دليلة
اوبريت معروف الأسكافي – لحن المراكبية
بادر على حظ الايام– غرامافون
بالعشق انا قلبي هاني
بالعشق انا قلبي هاني
بعد الخصام حبّي اصطلح
تقاسيم على العود
تقاسيم على العود - حجاز
تقاسيم على العود - نهاوند
تقسيم حجاز كار
حلقة اذاعية في ذكرى وفاة داود حسني
حلقة اذاعية في مشوار داود حسني
سلمت روحك - زونوفون
شربت الصبر
طِف بكأس الراح
طف بكاس الراح
عزف على العود – مقام نهاوند
عزف منفرد على العود
فريد المحاسن
كل يوم اشكي من جراح قلبي
كللي يا سحب تيجان الربا
ليالي
ليالي – نوا أثر
ما احب غيرك
من يوم عرفت الحب
نور العيون شرّف وبان
نور العيون شرّف وبان

@ الفهرس 27-2-2014
@ التحديث 29-3-2020
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg داود حسني @.jpg‏ (104.8 كيلوبايت, المشاهدات 36)

التعديل الأخير تم بواسطة : نور عسكر بتاريخ 30/03/2020 الساعة 00h20
رد مع اقتباس
رد

Tags
داود حسني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 15h18.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd