* : سناء الباروني (الكاتـب : الباشا - آخر مشاركة : غريب محمد - - الوقت: 19h22 - التاريخ: 04/03/2024)           »          لودي الشامية (الكاتـب : loaie al-sayem - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 18h24 - التاريخ: 04/03/2024)           »          مجموعة الاذاعة التونسية (الكاتـب : امحمد شعبان - آخر مشاركة : غريب محمد - - الوقت: 14h30 - التاريخ: 04/03/2024)           »          فنانين لم يحالفهم الحظ... (الكاتـب : Sami Dorbez - آخر مشاركة : غريب محمد - - الوقت: 14h00 - التاريخ: 04/03/2024)           »          فــرقــة إذاعــة صــفــاقــس (الكاتـب : أبو بيرم - آخر مشاركة : غريب محمد - - الوقت: 13h31 - التاريخ: 04/03/2024)           »          نوت الأستاذ الهائف (الكاتـب : الهائف - - الوقت: 10h34 - التاريخ: 04/03/2024)           »          شخـيّر سـلطان (الكاتـب : د.نعمان - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 01h23 - التاريخ: 04/03/2024)           »          فهـد نجّـار (الكاتـب : ahmad odeh - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 01h10 - التاريخ: 04/03/2024)           »          رواد الإذاعة المصرية (الكاتـب : حازم فودة - - الوقت: 00h55 - التاريخ: 04/03/2024)           »          غادة سالم (الكاتـب : ماهر العطار - آخر مشاركة : ابوعلي خفاجي - - الوقت: 22h48 - التاريخ: 03/03/2024)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > جذور وفروع > ألوان الغناء النقدي الفكاهي

ألوان الغناء النقدي الفكاهي تسجيلات فكاهية ومونولوجات

روابط سريعة لصفحات فنانين قسم ألوان الغناء النقدي والفكاهي
اضحك كركر الخواجة بيجو أحمد الحداد أحمد غانم أمين الهنيدي إسعاد يونس إسماعيل يس إلياس مؤدب
تيتا صالح ثريا حلمي ثلاثي أضواء المسرح جمالات زايد حسن فايق ساعة لقلبك سعاد أحمد سعاد مكاوي
سعيد صالح سيد الملاح سيد زيان سيد قشطة عمر الجيزاوي فؤاد المهندس وشويكار فرقة الدراويش فكاهيات متفرقة
فكاهيات نادرة فكري الجيزاوي فيروز لبلبــة محمد الشويحي محمود شكوكو مسعد القص منير مراد
نبيل فهمي نجاح الموجي نعيمة الصغير نعيمة عاكف        

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #61  
قديم 22/06/2020, 04h20
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 69
المشاركات: 7,471
افتراضي رد: تيتا صالح

لما الربيع جاني

تيتا صالح - محمد حلاوة - محمد قاسم

سجلتها يوم 21-01-1956
أذاعها الإعلامي طارق مصطفى في برنامجه الشكمجية
الحلقة رقم 118 في 20-03-2018
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 لما الربيع جاني - تيتا صالح - محمد حلاوة - محمد قاسم س 21-01-1956 ش118.mp3‏ (5.08 ميجابايت, المشاهدات 66)
رد مع اقتباس
  #62  
قديم 21/10/2020, 18h40
محمد حسام محمود محمد حسام محمود غير متصل  
ضيف سماعي
رقم العضوية:837418
 
تاريخ التسجيل: septembre 2020
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 9
افتراضي رد: تيتا صالح

فيلم - ملكة الليل - 1971
ملكة الليل
حسين السيد
منيرمراد
تيتا صالح
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg فيلم - ملكة الليل - 1971.jpg‏ (34.7 كيلوبايت, المشاهدات 6)
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 ملكة الليل.mp3‏ (5.46 ميجابايت, المشاهدات 62)
رد مع اقتباس
  #63  
قديم 04/11/2020, 14h40
حسام عمر محمد حسام عمر محمد غير متصل  
عضو سماعي
رقم العضوية:816330
 
تاريخ التسجيل: décembre 2019
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 49
افتراضي رد: تيتا صالح

عفوا دكتور حسن عبد الحافظ

على مين يابتاع الفريكيكو ؟
صالح جودت
محمود الشريف

الاغنية
تاليف حسيب غباشي وليس صالح جودت
تيتا صالح وسعاد احمد
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg فيلم - حب من نار - 1958 (1).jpg‏ (62.6 كيلوبايت, المشاهدات 7)
نوع الملف: jpg فيلم - حب من نار - 1958 (2).jpg‏ (59.1 كيلوبايت, المشاهدات 7)
نوع الملف: jpg فيلم - حب من نار - 1958 (3).jpg‏ (63.7 كيلوبايت, المشاهدات 7)
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 على مين يابتاع الفريكيكو.mp3‏ (2.61 ميجابايت, المشاهدات 61)
رد مع اقتباس
  #64  
قديم 04/11/2020, 14h48
حسام عمر محمد حسام عمر محمد غير متصل  
عضو سماعي
رقم العضوية:816330
 
تاريخ التسجيل: décembre 2019
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 49
افتراضي رد: تيتا صالح

فيلم ملكة الليل

سالومي
حسين السيد
سليمان فتح الله
تيتا صالح والمجموعه
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 سالومي.mp3‏ (6.81 ميجابايت, المشاهدات 59)
رد مع اقتباس
  #65  
قديم 29/09/2021, 08h37
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 69
المشاركات: 7,471
افتراضي رد: تيتا صالح

"يا دنيا" تيتا صالح - إبراهيم عاكف - علي إسماعيل

إحدى أغنيات شريط يتضمن 3 أعمال نظم إبراهيم عاكف ولحن علي إسماعيل سُجل يوم 16-11-1954
أذاعها الإعلامي طارق مصطفى في برنامجه الشكمجية
الحلقة رقم 144 في [07-11-2018]
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 يا دنيا - تيتا صالح - إبراهيم عاكف - علي إسماعيل ش144.mp3‏ (4.33 ميجابايت, المشاهدات 58)
رد مع اقتباس
  #66  
قديم 09/11/2021, 18h48
الصورة الرمزية نور عسكر
نور عسكر نور عسكر غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:348516
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: .
الإقامة: .
المشاركات: 14,623
افتراضي رد: تيتا صالح

تيتا صالح
حبيبي يا رقة .. فاكر ... والا لأ

(نسخة نقية هنا)
(حلم ولا علم)
مشهد الأغنية مع بعض الحوار تمثيل هند رستم
من الفيلم إعترافات زوج 1964




الصور المرفقة
نوع الملف: jpg هند رستم [تمثيل] حبيبي يارقه !ا.jpg‏ (20.0 كيلوبايت, المشاهدات 53)
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 تيتا صالح- حبيبي يارقة .. فاكر ... وألا لأ .mp3‏ (3.91 ميجابايت, المشاهدات 62)
رد مع اقتباس
  #67  
قديم 04/01/2023, 23h25
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 69
المشاركات: 7,471
افتراضي رد: تيتا صالح

السف اللهف ياهو

(مونولوج)

تيتا صالح - فايز سعد - سيد سلامة - سيد سلامة

سُجلت يوم 30-12-1974


أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة
الحلقة رقم 285 بتاريخ 30-12-2022
رد مع اقتباس
  #68  
قديم 05/06/2023, 23h49
الصورة الرمزية نور عسكر
نور عسكر نور عسكر غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:348516
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: .
الإقامة: .
المشاركات: 14,623
افتراضي رد: تيتا صالح

تيتا صالح
القلب يدوب لو حب
وأنا عارفة مليش غير قلب
عبد الفتاح مصطفى عبد العظيم عبد الحق
تنقية وتعديل من الفيلم {حياة غانية 1957}
تمثيل المشهد برلنتي عبد الحميد
مقطع الفيديو(هنـــــــــــااااا)

التعديل الأخير تم بواسطة : نور عسكر بتاريخ 02/10/2023 الساعة 16h37
رد مع اقتباس
  #69  
قديم 20/08/2023, 16h11
الصورة الرمزية نور عسكر
نور عسكر نور عسكر غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:348516
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: .
الإقامة: .
المشاركات: 14,623
افتراضي رد: تيتا صالح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د أنس البن مشاهدة المشاركة
عرفنا الدنيا ونسينا
آداء تيتا صالح

(1)

عرفنا الدنيا ونسينا
نداري ضحكها لينا
(آدي الدنيا)
عباس كامل ** ألحان محمود الشريف
غناء تيتا صالح
من (الفيلم رحمة من السماء 1958)
(2)

عرفنا الدنيا ونسينا
مقطع على البيانو
رد مع اقتباس
  #70  
قديم 20/08/2023, 16h19
الصورة الرمزية نور عسكر
نور عسكر نور عسكر غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:348516
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: .
الإقامة: .
المشاركات: 14,623
افتراضي رد: تيتا صالح

تيتا صالح

من (الفيلم رحمة من السماء 1958)

* ألا فوتر في صحة سلامتها
* على رأي المثل اللي قالوه القلب الخالي (ظلموه)(أغنية مشهورة)
* شوف اعمل إيه (لحن سَلم عليّ)
فتحي قوره ** منير مراد



رد مع اقتباس
رد

Tags
تيتا صالح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 19h23.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd