* : عبد الغني السيد (الكاتـب : Talab - آخر مشاركة : benarbi - - الوقت: 02h31 - التاريخ: 24/08/2019)           »          سعاد محمد (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : benarbi - - الوقت: 02h24 - التاريخ: 24/08/2019)           »          هدى سلطان (الكاتـب : Talab - آخر مشاركة : benarbi - - الوقت: 02h20 - التاريخ: 24/08/2019)           »          أهل الفن بين المنجمين والسحرة..بقلم إعتماد خورشيد (الكاتـب : ليلى ابو مدين - آخر مشاركة : ايمن69 - - الوقت: 20h08 - التاريخ: 23/08/2019)           »          كم نصيب الإنسان من الأرض ؟ قصة لتولستوي (الكاتـب : abuhany - آخر مشاركة : ايمن69 - - الوقت: 19h51 - التاريخ: 23/08/2019)           »          الأمثال العامية (الكاتـب : عادل 63 - آخر مشاركة : ايمن69 - - الوقت: 19h46 - التاريخ: 23/08/2019)           »          الأعمال الأدبية لدوستويفسكى (الكاتـب : عادل 63 - آخر مشاركة : ايمن69 - - الوقت: 19h39 - التاريخ: 23/08/2019)           »          مختارات من الكتب التاريخية (الكاتـب : عادل 63 - آخر مشاركة : ايمن69 - - الوقت: 19h14 - التاريخ: 23/08/2019)           »          سينما يوسف شاهين (الكاتـب : عادل 63 - آخر مشاركة : ايمن69 - - الوقت: 19h06 - التاريخ: 23/08/2019)           »          مياده الحناوي (الكاتـب : abo hamza - آخر مشاركة : ايمن69 - - الوقت: 19h01 - التاريخ: 23/08/2019)

العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > الموروث الشعبي والتراث الغنائي العربي > الجنوب العربي و الجزيرة العربية > الفن البحرينى

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 26/03/2012, 15h03
abo hamza
Guest
رقم العضوية:
 
المشاركات: n/a
افتراضي الفنان عبد الله أبو شيخة

الأول تحول

أداء : عبدالله بو شيخة
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 الأول تحول - ريلات.mp3‏ (2.48 ميجابايت, المشاهدات 75)

التعديل الأخير تم بواسطة : بو بشار بتاريخ 28/03/2012 الساعة 07h28
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/03/2012, 02h29
الصورة الرمزية بو بشار
بو بشار بو بشار غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:6480
 
تاريخ التسجيل: novembre 2006
الجنسية: كل العرب اخوانى
الإقامة: بلاد العرب اوطانى
العمر: 69
المشاركات: 3,702
افتراضي رد: اغانى غير معروف من يغنيها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أبوحمزه) مشاهدة المشاركة
الأول تحول

أداء : عبدالله بو شيخة
بالتأكيد انه خليجى ومن جيل السبعينات


وهذى اغنيه للفنان
عبدالله بو شيخة

لا تقول لى غصب عنى
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 لاتقول لى غصب عنى.mp3‏ (3.06 ميجابايت, المشاهدات 50)
__________________
http://www.sama3y.net/forum/signaturepics/sigpic6480_1.gif

التعديل الأخير تم بواسطة : بو بشار بتاريخ 28/03/2012 الساعة 07h29
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/03/2012, 07h37
الصورة الرمزية بو بشار
بو بشار بو بشار غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:6480
 
تاريخ التسجيل: novembre 2006
الجنسية: كل العرب اخوانى
الإقامة: بلاد العرب اوطانى
العمر: 69
المشاركات: 3,702
افتراضي رد: الفنان البحرينى عبدالله بو شيخة

يا من هواه اعزه واذلنى - صوت عربى
عبدالله بو شيخة
كلمات الإمام سعيد بن أحمد بن سعيد البوسعيدي
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 يا من هواه.mp3‏ (8.84 ميجابايت, المشاهدات 57)
__________________
http://www.sama3y.net/forum/signaturepics/sigpic6480_1.gif
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2012, 22h06
الصورة الرمزية زنجران
زنجران زنجران غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:455570
 
تاريخ التسجيل: août 2009
الجنسية: كويتية
الإقامة: الكويت
المشاركات: 356
افتراضي رد: الفنان البحرينى عبد الله بو شيخة

شبعنا من عناهم وارتوينا

غناءوألحان الفنان البحرينى القدير عبدالله سالم بوشيخة
كلمات الشاعر محمد جاسم الفيحانى





الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 2.jpg‏ (87.3 كيلوبايت, المشاهدات 205)
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 شبعنا من عناهم n.mp3‏ (6.16 ميجابايت, المشاهدات 54)
__________________
أنِ على العَهْدَ وأنْ طال بى أمَدِ
وحَقَّ من عَلَّمَ الإنسان بِالقَلَمِ
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/07/2012, 18h11
الصورة الرمزية زنجران
زنجران زنجران غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:455570
 
تاريخ التسجيل: août 2009
الجنسية: كويتية
الإقامة: الكويت
المشاركات: 356
افتراضي رد: الفنان البحرينى عبد الله بو شيخة

يا زين لو شطت بنا عنكم الدار
لا تحسب ان القلب ينسى عشيره
لى جا النهار انساح فكرى بالغفار
ولى ظوانى الليل جاتنى سعيره
حسبى على طول الليالى ولفكا
ما يستريح القلب من ذا المريره
ما همنى غيرك لو جا ولى سار
انته الذى للشف عندى ذخيره
يازين لو كثرت من الناس لشوار
قلب تولع بك ما يخالف مشيره
الحان وغناء ..عبدالله بوشيخه
كلمات الشيخ عبدالله بن عيسى بن على آل خليفة

الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 ya zeen.mp3‏ (2.39 ميجابايت, المشاهدات 48)
__________________
أنِ على العَهْدَ وأنْ طال بى أمَدِ
وحَقَّ من عَلَّمَ الإنسان بِالقَلَمِ
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/09/2012, 22h10
الصورة الرمزية آل رهين
آل رهين آل رهين غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:460129
 
تاريخ التسجيل: septembre 2009
الجنسية: سعودية
الإقامة: السعودية
المشاركات: 499
افتراضي رد: الفنان البحرينى عبد الله بو شيخة

أخي العزيز أبوحمزه طولنا عليكم الغيبة ولكن كما يقول المثل (من طول الغيبات جاب الغنايم)سبب غيابي عن هذا القسم العزيز هو إنشغالي في تحويل الملفات إلى (mp3)لأنك تعلم أكثر من غيرك ماذا تعني ملفاتي حيث أنتقي مالم يرفع من قبل في جميع المواقع الإلكترونية وهذا يتطلب جهد في الإستماع إلى الأشرطة والبحث في المواقع عن ما هو مرفوع ومالم يرفع على أي حال قد رجعت لك بملفات ثمينة هذا أحدها أغنية للمطرب البحريني الراحل عبدالله سالم بوشيخة بعنوان(روح وإنساني)وهي ترفع لأول مرة على الشبكة العنكبوتية أرجو لك ولكل رواد القسم سماعاً طيباً/أخوكم:علي آل رهين.صفوى.المملكة العربية السعودية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ألف شكر اخي الحبيب آل رهين على هذه المشاركات المميزة بالفعل وبأكثر من مكان للمنتدى ، مجهود واضح يستحق الثناء والشكر والتقدير ، عاشت الأيادي لكل ما تقدمه وتجود به من مكتبتك العامرة .
(أبوحمزة)
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 عبدالله سالم بوشيخة-أغنية روح وإنساني.mp3‏ (1.63 ميجابايت, المشاهدات 61)

التعديل الأخير تم بواسطة : abo hamza بتاريخ 10/09/2012 الساعة 02h17
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/09/2012, 04h18
الصورة الرمزية زنجران
زنجران زنجران غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:455570
 
تاريخ التسجيل: août 2009
الجنسية: كويتية
الإقامة: الكويت
المشاركات: 356
افتراضي رد: الفنان البحرينى عبد الله بو شيخة

حلوه و جميلة
القعده حلوه وجميلة
والله ما انساك
با بهجة العينين
طول العمر وياك
مضت عليه سنين
الحان وغناء.. عبدالله بوشيخه
كلمات ..عبدالرحمن الشملان
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 7elwaa.mp3‏ (6.13 ميجابايت, المشاهدات 37)
__________________
أنِ على العَهْدَ وأنْ طال بى أمَدِ
وحَقَّ من عَلَّمَ الإنسان بِالقَلَمِ
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/11/2012, 01h30
الصورة الرمزية بو بشار
بو بشار بو بشار غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:6480
 
تاريخ التسجيل: novembre 2006
الجنسية: كل العرب اخوانى
الإقامة: بلاد العرب اوطانى
العمر: 69
المشاركات: 3,702
افتراضي رد: الفنان عبدالله بو شيخة

الفنان عبدالله سالم محمد طهمازى (عبدالله ابو شيخه)


الصور المرفقة
نوع الملف: jpg بوشيخه1.jpg‏ (171.5 كيلوبايت, المشاهدات 148)
__________________
http://www.sama3y.net/forum/signaturepics/sigpic6480_1.gif
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/02/2013, 03h49
الصورة الرمزية يوسف العياد
يوسف العياد يوسف العياد غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:680533
 
تاريخ التسجيل: février 2013
الجنسية: كويتية
الإقامة: الكويت
المشاركات: 119
افتراضي رد: الفنان عبدالله ابو شيخه

عاشر الاحرار - عبدالله بوشيخه
تسجيل اسطوانه
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 عاشوا الاحرار-عبدالله بوشيخه.mp3‏ (5.52 ميجابايت, المشاهدات 42)
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/03/2013, 21h27
الصورة الرمزية بو بشار
بو بشار بو بشار غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:6480
 
تاريخ التسجيل: novembre 2006
الجنسية: كل العرب اخوانى
الإقامة: بلاد العرب اوطانى
العمر: 69
المشاركات: 3,702
افتراضي رد: عبد الله أبو شيخة

يقول بو يوسف
صوت
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 يقول بو يوسف.mp3‏ (7.41 ميجابايت, المشاهدات 38)
__________________
http://www.sama3y.net/forum/signaturepics/sigpic6480_1.gif
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 04h37.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd