* : محمود الشريف (الكاتـب : abuaseem - آخر مشاركة : محمود نديم فتحي - - الوقت: 01h37 - التاريخ: 21/05/2024)           »          البوم صور التراث الفني العراقي (الكاتـب : وسام الشالجي - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 00h55 - التاريخ: 21/05/2024)           »          رابح درياسة 1 جويلية 1934- 8 أكتوبر 2021 (الكاتـب : ridha26 - آخر مشاركة : علي أبوناجي - - الوقت: 20h06 - التاريخ: 20/05/2024)           »          مساهمات اختيارية من الأعضاء لسماعي لعام 2024 (الكاتـب : سماعي 2 - آخر مشاركة : bayoudh - - الوقت: 17h52 - التاريخ: 20/05/2024)           »          أسلوب الانتقال المقامى المْبتكر فى مؤلَّفة "الكرنك" عند محمد عبد الوهاب (الكاتـب : عمرو الهنداوي - - الوقت: 17h40 - التاريخ: 20/05/2024)           »          الشيخ العفريت ( 1897 - 26 جويلية 1939 ) (الكاتـب : صالح الحرباوي - آخر مشاركة : سماعي - - الوقت: 10h31 - التاريخ: 20/05/2024)           »          انطوانيت اسكندر (الكاتـب : كوكب الطرب - آخر مشاركة : بو بشار - - الوقت: 01h57 - التاريخ: 20/05/2024)           »          فى صحتك 1955 محمد قنديل حورية حسن (الكاتـب : usif waleed - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 23h11 - التاريخ: 19/05/2024)           »          انوار عبدالوهاب (الكاتـب : abuaseem - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 17h29 - التاريخ: 19/05/2024)           »          الفنان الراحل خليفة بدر 1946-2010 (الكاتـب : بو بشار - آخر مشاركة : shokri - - الوقت: 07h02 - التاريخ: 19/05/2024)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > منبر الطرب > نجوم الطرب

نجوم الطرب النجوم - ابتداءً من 1931

روابط سريعة لصفحات نجوم الطرب بالترتيب الأبجدى
إبراهيم الحجار إبراهيم حمودة أجفان الأمير أحلام أحمــد ســامـي أحمد صدقي أحمــدعبد الله أســامة رؤوف
إسماعيل شبانة أسمهان الثلاثى المرح الشيخ إمام عيسى الفـرق الغنائية المجمـوعـة آمــال حسيـن برلنتي حسن
بليغ حمدي بديعة صادق تغريد محمد ثنــاء نــــدا جلال حرب جـلال فكـري جيهان حفصة حلمي
حورية حسن دريه أحمد دنيــا زاد رؤوف ذهنى رجاء عبده روحية عبد الخالق زينب عبده زينــب يونــس
سعاد رأفت سعاد زكي سعاد محمد سعاد مكاوي سعد عبد الوهاب سميــرعـزت سيد إسماعيل سيد مكاوي
شـــاديــة شافيه احمد شــريفة فاضل شــريفة ماهــر شهرزاد صبـــــــــــــاح صلاح الدين حمدى صلاح عبد الحميد
ضـحــــــى عائشة حسن عادل مأمون عباس البليدي عبدالحليم حافظ عبد الحميد مشعل عبد الرحمن الخطيب عبد الرحمن المصري
عبد العزيز محمود عبد العظيم محمد عبد الغني السيد عبدالفتـاح راشد عبداللطيف التلباني عبده السروجي عصمت عبد العليم عفــاف راضـي
عقيله راتب عواطــف فاضل فاطمه علي فــايدة كامــــل فــايـزة إبراهيم فــايـزة أحمــد فايد محمد فايد فــــجـــــــــــر
كارم محمود كــــــاريمــان كامل أحمد على كمــال حسني لور دكاش ليلـــى جمــال ليلـــى حلمــي ليلى مراد
ماري جبران مـاهـرالعطــار مجموعة الفنانين محــرم فـــــؤاد محمـد العزبــي محمد الكحلاوى محمـد المدنــى محمد الموجي
محمد أمين محمــد حمـــام محمــد رشــدي محمد عبد المطلب محمد فوزي محمد قاسم محمد قنديل محمد هاشم
محمود الشريف مديحة عبد الحليم مهـــا صبـــري نادرة امين نــادية فهمــي نازك نجـاة الصغيره نجاة علي
نجــاح ســـلام نور الهدى هدى سلطان هند علام وردة الجزائرية ياسمين الخيام يُسر توفيق

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #341  
قديم 21/05/2023, 12h07
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 69
المشاركات: 7,680
افتراضي رد: نـــازك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب محمد مشاهدة المشاركة
ليه يا عينيا

نازك

محسن الخياط

احمد صدقي
ليه يا عنيَّة


نازج - محسن الخياط - أحمد صدقي

بدأ تسجيلها ضمن 1\4 ساعة من الحانه بأصوات نازك وعائشة حسن ومديحة عبد الحليم التي غنت يخونك شبابي وأذعيت في الحلقة 256 - يوم 19-05-1957

أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة
الحلقة رقم 304 بتاريخ 19-05-2023
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 ليه يا عنية - نازك - محسن الخياط - أحمد صدقي ف304.mp3‏ (4.79 ميجابايت, المشاهدات 219)
رد مع اقتباس
  #342  
قديم 22/05/2023, 19h37
الصورة الرمزية اسامة عبد الحميد
اسامة عبد الحميد اسامة عبد الحميد غير متصل  
مشرف قسم العراق
رقم العضوية:48357
 
تاريخ التسجيل: juillet 2007
الجنسية: عربية
الإقامة: سماعي
المشاركات: 2,398
افتراضي رد: نـــازك- 14 أكتوبر 1928 - 26 مارس 1999

نازك

قصيدة

هل تناسيت
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 نازك...قصيدة هل تناسيت.mp3‏ (13.41 ميجابايت, المشاهدات 198)
رد مع اقتباس
  #343  
قديم 24/06/2023, 19h51
الصورة الرمزية اسامة عبد الحميد
اسامة عبد الحميد اسامة عبد الحميد غير متصل  
مشرف قسم العراق
رقم العضوية:48357
 
تاريخ التسجيل: juillet 2007
الجنسية: عربية
الإقامة: سماعي
المشاركات: 2,398
افتراضي رد: نـــازك- 14 أكتوبر 1928 - 26 مارس 1999

نازك

قصيدة

انا وقلبي (ربي)



كلمات : غنطوس الرامي
الحان : خالد ابو النصر
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 نازك...انا وقلبي(ربي).mp3‏ (4.60 ميجابايت, المشاهدات 172)
رد مع اقتباس
  #344  
قديم 20/09/2023, 16h26
الصورة الرمزية غريب محمد
غريب محمد غريب محمد غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:350319
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 2,606
افتراضي رد: نـــازك- 14 أكتوبر 1928 - 26 مارس 1999

نازك
قصيدة الليالي
شعر ابراهيم ناجي والحان حليم الرومي
الاغنية كاملة عن الموجودة هنـــــــــــا
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 نازك - الليالي.mp3‏ (8.57 ميجابايت, المشاهدات 156)
رد مع اقتباس
  #345  
قديم 05/11/2023, 15h44
الصورة الرمزية نور عسكر
نور عسكر نور عسكر غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:348516
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: .
الإقامة: .
المشاركات: 14,891
افتراضي رد: نـــازك- 14 أكتوبر 1928 - 26 مارس 1999

من تسجيل البرنامج الغنائي (حلم شاعر)
(شريط الأصل)
الأستاذ عثمان اباظة
3/11/1958
كتبه امام الصفطاوي * الحان احمد بد القادر
توزيع عطية شرارة
محاورة غنائية
نازك & اسماعيل شبانة
وأين بلادك ياشاعري



الحلقة (327) في 3/11/2023
إذاعة الأغاني من القاهرة / إعداد وتقديم أ.إبراهيم حفني
والتي رفعها مشكوراً ، د . طه محمد
رد مع اقتباس
  #346  
قديم 26/01/2024, 00h19
الصورة الرمزية نور عسكر
نور عسكر نور عسكر غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:348516
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: .
الإقامة: .
المشاركات: 14,891
افتراضي فهرس الروابط : أغاني المطربة نازك


فهرس الروابط : أغاني المطربة نازك

ابو الهول
احبابنا
احببته طيفا باحلامي عبر
احلام الربيع
أحلام الطفولة
أحن قلب في الدنيا – دويتو مع محمد فوزي
ارادة شعب - حفل مؤتمر الشباب العربي 29-5-1954
أزيكم
أسامعي أنت
اقول عند المساء
الأم
الجمال
الحب فوق الزمن
الروابى الخضر فى سفح الهرم
الزينة الزينة
العش المهجور
العش المهجور – حفل بورسعيد - اضواء المدينة 1957
العش المهجور - حفل (منين الصبر دا كله)
العيد ياجمال العيد
القاهرة والنيل
الكلام اللي انا قلته
الله اكبر صانع الأكوان
الله اكبر في الأسلام عزتنا
النصر
النور
النيل(يانيل ياابو النغم)
أمان أمان
انا الربيع
انا جيت لكم على حيّكم - حفل
انا في ذكراكم ليلي
انا مين انا
انا والنجوم صاحيين - اذاعي
انا والنجوم صاحيين – اسطوانة
انا والنجوم صاحيين – حفل بالباخرة سودان 1954
انا والنجوم صاحيين – حفل مختلف
انا والنجوم صاحيين ( سهران) – حفل اضواء المدينة
انا والنجوم صاحيين - حفل بورسعيد 29-7-1963
انا وانت والليل والقمر
اه من عينك آه من قلبك
أوبريت ابو زيد – مع كارم محمود
ايام زمان
ايامي القليلة معاك
ايها الساقي اليك المشتكى
أيها الشادي
أيها الغائب
بعد الغلّا مش عيب تغدر بيّا
بقى يبقى الحق عليك
بكرة والاّ بعد بكرة
بكرة يارمضان
بلبل
تحت التوتة
تحيا العروبة لمصر
تحية بالعيد
تسابيح
تسابيح - مختلف
تلات نجمات
ثلاث قد حللن حمى فؤادي
ثورة النور
جددت حبك ليه
جمال الروح
جينا للضيعة
حبذا ياقمر
ح نعيد حكايتنا
حالف ما بدي حاكيك
حبيب الروح
حبيبي لاتسل قلبي
حدوتة الثورة
حديث الموسيقار عبد العظيم محمد عن نازك
خداع اهدت لنا تفاحة
خذني حبيبي
خفقات قلب (ليته يعرف الملل)
خلي الأمل فكرتك
خمس شمعات
دوامة
ذكرى
رأيت أنجم السماء
رباهُ يامن نناجي
رباه يامن نناجي - كامل
رسالة حبيبي
رسالتي إليك ياحبيبي
ريدي كان مو هاين عليّا
زحلة يادار السلام
زهرة إنتي
زيارة
سر بنا يازورق الأحلام
سكن الليل
سلام
سلام ياإلهى
شعب العراق 1958
شمس في الليل
شو مابتريدي ياقمرة
شو مابتريدي ياقمره - حفل
صحيح جنبي
صدقني
صدى حلم
صدي حلم - توثيق
طريق الهداية
طيف (ياصورة رسمتها)
عاتب على قلبي
عجبت للحب
عطيني وخد الجنة
عشان هنا قلبين
على إمّ المناديلِ
على أمة الإسلام
على درب الأحباب مشينا
على دلعونه
عهد البين الي عين البكا
عودتيني ترفي ياعيني
عيد الزهور
عيناه تشقيانى
عيني وأغلى من عيني – دويتو مع رضا علي
فات الشوق
فاكرك وفاكرني
فرحانين بالوحدة
فضل ونور شهر الهنا
فكرك وفاكرني – تقديم الملحن فؤاد حلمي
في حاضرنا وماضينا - حفلة بيروت 1956
في البيت المهجور
في الليل
في غلطتك سامحتك
قال المثل ياناس من جد وجد – حفل بالباخرة سودان 1954
قد أشرق النور
قد يجمع الله - مع عادل مأمون
قصة الحرية
قصيدة الليالي
قصيدة إليه بعيدا
قصيدة انا وقلبي (ربي)
قصيدة حنين
قصيدة طيف
قصيدة ياراحلين إلى منى بقيادى
قصيدة يامن اغار عليه
قصيدة هل تناسيت
قلبي مابين نارين - اطول
قلبي مابين نارين
قولي واسعدني
قول وطمّني
كانت من زمان ضيعتنا حبق
كتبوا كتابك
كل دقة في قلبي
كل دقة في قلبي - فيديو
كل دقة في قلبي – حفل اضواء المدينة 10-6- 1959
كل دقة في قلبي – حفل دمشق
كل دقة في قلبي – حفل سوريا 1958
كل دقة في قلبي – حفل سوريا 1958@
كل دقة في قلبي+ ماتقولش كنا وكان – حفل دمشق
كل دقة في قلبي+شو مابتريدي - حفل نادي الصيد بالإسكندرية 19-8-1957
كل دقة في قلبي - حفل 2-10-1958 @
كيف حال غيابك
كل يوم توعدني
كل يوم توعدني @
كنا زمان
لا ياقلبي (لسه ياقلبي ح تعشق تاني)
لبس الجلابية وعوج لي الطاقية
لبس الجلابية @@
لقاء صحفي مع نازك في ليبيا 1967
لك الخلود ياموطني
لِمن ِشفتك حبيتك
لو بعرفك بتغار
لو سمحت بلاش معاتبة
لو قشة مما يرف ببيدر البلد
لومى عليك يازمانى
ليا وليا يا البنية
ليالي الأنس – حفل بالباخرة سودان 1954
ليالي الأنس+شومابتريدي ياقمرة – حفل بالباخرة سودان 1954
ليت للبراق عينا - حفل
ليل كله نجوم
ليلة شعّت لنا بالنور
ليه البعاد طوّل
ليه تنساني وقلبي يحبك
ليه ياعينيا
ليه ياعينيا *
ماتكلمنيش عنه
مايهونش عليك تنسى حبيبك
ماتقولشي كنا وكان
ماتقولشِي كنا وكان - حفل
ماتقولشي كنا وكان - حفل 31-5-1959
مادام الساعة ياروحي بايدك
ماليش في الدنيا غير قلبي
ماهو ده الكلام – حفل
متى ألقاك ياحبيبى
متى تراك عيونى
محراب الجمال
محراب الجمال - مطوّل
مرت الإيام يا اسمر
مش ح قول لك
مفاتن المساء
ملامة
مليح اللي خطرنا ابالك
من حسنك وجمالك
موال قال المثل ياناسمن جَدّ
موال واغنية ليش بتستحي مني - اطول
موال واغنية ليش بتستحي مني بتستحي
موال ونشيد الوحدة - حفل ميدان الجمهورية 22-1-1961
نداء العطر
نشيد الجهاد
نشيد الحرية
نفرتيتي واخناتون - مع عباس البليدي
نور الصباح محلاه
نوّر على الدنيا رمضان
هات لي النور (ثورة النور)
هلّ الربيع احلام
والتقينا
وحدة القطرين
وحدي مع الايام
وحشت الحبايب
وحياتك ياقلبي
ولد الهدى
ولسه ياقلبي ياما تشوف
ولو يااسمر ولو
ولو يااسمر ولو - حفلة بيروت 1956 *
ولو يااسمر ولو - برنامج سمع هس
وأين بلادك ياشاعري مع اسماعيل شبانة
ياام عيون الغزالة
يابختي بسيد الملاح
يابختي بيه
يابدر
ياجمال الورد
ياجنة العشاق - حفل
ياجنة العشاق+ كل دقة في قلبي – حفل 1959
ياحب ياحبنا
ياحبيباَ بفؤادى عبِث
ياحبيبي وروحي معاك
ياحلو إلّي الله ياخذلي حقي منك
ياحلو الي الله - اسطوانة
ياحلو تحت التوتة
يادنيا غني – مع الثلاثي المرح
ياراحلين الى مِنى بقيادي
ياعاقد الحاجبين
ياغزيّل يابو الهيبه
يافتى مصر الأبية
ياقلب ليتك
ياليل إني راحلة
يامن بنور الحق يهدينا
يانجمة جنب القمر
يانجمة جنب القمر @
يقول لي بأنني احلى من الزهور
يوم حملت راية الجهاد (بطاقة حب )


@ الفهرس 3/11/2021 ... @ التحديث 26/1/2024
الصور المرفقة
نوع الملف: png لوغو @ فهرس المطربة نازك.png‏ (276.2 كيلوبايت, المشاهدات 134)
رد مع اقتباس
  #347  
قديم 28/01/2024, 00h38
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 69
المشاركات: 7,680
افتراضي رد: نـــازك- 14 أكتوبر 1928 - 26 مارس 1999

العرضة الأردنية

نازك عبد الغني الشيخ

أعادت التسجيل ضمن مجموعة من الأغنيات للملحن يوم 26-01-1957

أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة

الحلقة رقم 339 بتاريخ 26-01-2024
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 العرضة الأردنية - نازك - عبد الغني الشيخ - عبد الغني الشيخ ف339.mp3‏ (3.88 ميجابايت, المشاهدات 89)
رد مع اقتباس
  #348  
قديم 03/02/2024, 13h53
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 69
المشاركات: 7,680
افتراضي رد: نـــازك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar Saleh مشاهدة المشاركة
مناجاة
مطلعها: رباه يامن نناجي
نازك
عبد الفتاح مصطفى - أحمد صدقي

من تسجيلات الإذاعة المصرية سنة 1957
المدة: 00:11:06
التسجيل الكامل

رباه يا من أُناجي في كل هذا الوجود
(النسخة الأصلية)

نازك عبد الفتاح مصطفى أحمد صدقي

مع المجموعة - في عام 1964 تم عمل مونتاج لاختصار لزمن الأغنية - سُجلت يوم 02-02-1957

أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة

الحلقة رقم 340 بتاريخ 02-02-2024


للمقارنة
رد مع اقتباس
  #349  
قديم 20/04/2024, 18h11
الصورة الرمزية غريب محمد
غريب محمد غريب محمد غير متصل  
طاقم الإشراف
رقم العضوية:350319
 
تاريخ التسجيل: décembre 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 2,606
افتراضي رد: نـــازك- 14 أكتوبر 1928 - 26 مارس 1999

نازك
انشودة العذراء
سلام الفاخوري ـ توفيق الباشا
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 نازك انشودة العذراء.mp3‏ (6.32 ميجابايت, المشاهدات 70)
رد مع اقتباس
  #350  
قديم 05/05/2024, 16h07
الصورة الرمزية حازم فودة
حازم فودة حازم فودة غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:726270
 
تاريخ التسجيل: juillet 2014
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 69
المشاركات: 7,680
افتراضي رد: نـــازك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.حسن مشاهدة المشاركة
أنا والنجوم صاحيين
عبدالفتاح مصطفى
أحمد صدقى
التسجيل الإذاعى بمدة 14:59 ق
بإهداء رقيق لأخى الغالى أ.د. محمد جبر
مع تحياتى

سهران (أنا والنجوم صاحيين)
(لأول مرة في حفل)

نازك عبد الفتاح مصطفى أحمد صدقي

من وصلتها في سهرة منوعات أقيمت باستوديو 6 بالإذاعة - استمعنا إليها في الحلقة رقم 263 من حفل السامر ببور سعيد - في يوم 03-05-1954

أذاعها الإعلامي أ.إبراهيم حفني في برنامجه في يوم في شهر في سنة

الحلقة رقم 353 بتاريخ 03-05-2024
رد مع اقتباس
رد

Tags
1928-1999 , نـــازك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 01h38.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd