* : المطرب والملحن مصطفى نصري (الكاتـب : رضا المحمدي - آخر مشاركة : غريب محمد - - الوقت: 11h19 - التاريخ: 28/11/2021)           »          محمد عبده (نوتة) (الكاتـب : عبداوي الهوا - آخر مشاركة : qusay.qq - - الوقت: 06h57 - التاريخ: 28/11/2021)           »          مساهمات اختيارية من الأعضاء لسماعي لعام 2022 (الكاتـب : سماعي 2 - آخر مشاركة : خليـل زيـدان - - الوقت: 02h37 - التاريخ: 28/11/2021)           »          رابح درياسة (الكاتـب : ridha26 - آخر مشاركة : hamid faical - - الوقت: 01h59 - التاريخ: 28/11/2021)           »          الموسيقى الأجنبية المقتبسة للأفلام العربية (الكاتـب : د أنس البن - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 00h33 - التاريخ: 28/11/2021)           »          عايشة (الكاتـب : ramzy - آخر مشاركة : سماعي - - الوقت: 22h11 - التاريخ: 27/11/2021)           »          عزوري هارون (الكاتـب : ابوحمد - آخر مشاركة : صفاء الحلي - - الوقت: 19h39 - التاريخ: 27/11/2021)           »          فى يوم .. فى شهر .. فى سنة (الكاتـب : د.حسن - آخر مشاركة : حازم فودة - - الوقت: 17h42 - التاريخ: 27/11/2021)           »          الموسيقى الآلية في أفغانستان (الكاتـب : أبو سالم - آخر مشاركة : hajar el maya - - الوقت: 13h05 - التاريخ: 27/11/2021)           »          مختارات من سماعيات تركية مع نوتاتها الموسيقية (الكاتـب : عود قديم - آخر مشاركة : hajar el maya - - الوقت: 12h48 - التاريخ: 27/11/2021)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > مجلس العلوم > الدراسات الأكاديمية في الموسيقى العربية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #31  
قديم 31/10/2009, 02h25
fakhri alaa fakhri alaa غير متصل  
ضيف سماعي
رقم العضوية:471757
 
تاريخ التسجيل: octobre 2009
الجنسية: عراقية
الإقامة: السويد
المشاركات: 6
افتراضي رد: النوتة الموسيقية العربية والطرق المقترحة....

أسعدت صباحا.. استاذ لؤئ. المحترم. الحوار رائع ومفيد..
لدي استفسار استاذ لؤي
ما... فائدة العمل..وكما اود ان تبلغنا مدى قناعتك انت وهذا اهم شئ [بالنسبة لي على الاقل] بصحة المقترح وعلميته وتصوراتك الاولي عن نطاق مساحة قبول المقترح وهل يعد من الامور السهلة والمرغوبة ام هي فقط محاولة وغير مدروسة بشكل كامل لحد الان وانما للطرح للحوار فمع ذلك لايمكننا الحكم قبل ان نرى النور ثم المباشرة في الاخذ والرد...لان لااحد يستطيع ان يحكم على مقترح او عمل لم يراه...وعلى كولة المثل العراقي..والامثال تضرب ولاتقاس...[يشتري العلف قبل الحصان]......



مع خالص المنى..
علاء
  #32  
قديم 31/10/2009, 04h55
الصورة الرمزية الألآتى
الألآتى الألآتى غير متصل  
المايسترو
رقم العضوية:1323
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 66
المشاركات: 2,482
افتراضي رد: النوتة الموسيقية العربية والطرق المقترحة....

الأخوة الأعزاء ..

أشكركم جميعاً لمشاركاتكم الثرية فى هذا الموضوع ..

وأعتقد أنكم لاحظتم أن صاحب الموضوع غير موجود منذ شهر 7 .. أى منذ أربعة شهور ..

وذلك لأنه محظور وممنوع من دخول المنتدى ..

بعد أن إكتشفنا وإكتشفت إدارة المنتدى .. أن عقله ليس بخير .. وأنه يعانى من بعض الإضطرابات النفسية ..

وأن معظم مواضيعة القليلة فى المنتدى .. لم تكن فى مستوى النقاش العقلانى ..

أستأذنكم فى إغلاق الموضوع .. لأنه من غير المعقول أن نكلم أنفسنا وصاحب الموضوع غير موجود ..
__________________
مع تحياتى .. محمد الألآتى .. أبو حسام .


موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 12h33.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd