لا يجب وضع كل ماقيل في الفن الشعبي في مرتبة الفن الراقي أو الجيد لمجرد أنه ينتمي لماضي فيصبح قيمة تاريخيه فليس كل ما صار قديماً صار كالحفريات النادرة ربما يكون له قيمه في بعض الدراسات الأجتماعية لتطور وعي للشعوب أو أستجابتها لأحوالها السياسية و الأجتماعية و لتلاحظوا معي أن كثير من الفن الشعبي الجيد لم يتم أعتماده من الوعي العام و لم يصير مشهودا للوعي ث مشهوراً إلا بعد أن تم تحويله من صورته الخام إلى صورة مقبوله و كمثال لذلك أغان عبدالحليم حافظ الشعبية التي تمت صياغتها صياغة أخرى لحنية بواسطة بليغ حمدي و قد فعل مثل ذلك بأغان أخرى لشادية و محمد رشدي
على العكس تمامآ انا اعشق الفن الشعبي من المحيط الى الخليج فمثلآ انا احب الأغاني الآسكندرانية كثيرآ واغاني الصيادين وهذا الفن الشعبي هو الذي يكسب الحضارة للدول ويغني ثقافتها على امتداد العصور
هل الفن الشعبى ذاكره للامه وسرد لتاريخها ام انه مجرد اسفاف ؟؟؟
هل سماع الفن الشعبى مقصور على فئه معينه ودليل على عدم الوعى ام انه فن راقى
ويجب الافتخار بالاستماع اليه ويجب المحافظه عليه ؟؟؟؟؟؟؟
لاطبعا الفن الشعبى هو ذاكره الامه وسرد لتاريخها ولك ان تتخيل أمه بدون فن شعبى
وسماع الفن الشعبى يجب ان يكون لكل فئات المجمتمع وانا شخصيا أفتخر به وأحافظ عليه
ومش عارف يعنى أيه فن راقى ( تقصد يعنى فن عارى)لايوجد فن يحترم المستمع وينقى أذنه
ويرقى الى مرتبه السمع الا الفن الشعبى واللى يقول ان اللى يسمعه عديم الفهم أسمحلى هو
اللى محروم من حاسه التذوق ونسأل له الله العفوا والعافيه