ليس كله بصوت حسقيل قصاب .. وإنما هناك مطرب آخر من البداية وحتى الدقيقة (10:15 ) قرأ وسامعة شكواي .. ثم تعزف الفرقة الموسيقية وبعد ذلك يقرأ حسقيل قصاب .. مقام الأوج ربما ، ولملاحظة إن هذه التسجيلات وغيرها ليست قراءة حرفية للمقام العراقي بل هي عزف للموسيقى ومحاسبة للآلات الموسيقية فيما بينهم وبإبتعاد تحارير وميانات وتسلوم المقام حسب شخصية كل مقام والمدة الزمنية لكل نغم وقطعة داخلة في المقام المعين . هل من الممكن ان يوضح لنا شيئاً الأخ داؤد بغدادي عن هذا الملف السيكَا .. والأصوات الواردة فيه .. مع التقدير.