سلام
هذا عزف بسرعة معقولة , لأن اللونغات تكنيك وسرعة ... و الأهم من ذلك ظبط و دوزنة الالات بطريقة صحيحة لتفادي النشاز خصوصا في الاوضاع و الاوتار المطلقة ...
__________________ يوسف قاسمي جمال
التعديل الأخير تم بواسطة : tarak766 بتاريخ 07/02/2019 الساعة 19h30
عزيزى الأستاذ يوسف قاسمى جمال صبحك اللة بالخير شكرا لك علة التسجيل الصوتى والنوتة والحقيقة انا لى تعليق بسيط على ما تفضلت بة هو اننى لم افهم ماذاىتقصد بجملة ظبط ودوزنة الآت بطريقة صحيحة لتفادى النشاز خصوصا فى الأوضاع والأوتار المطلقة ارجو الأيضاح مع تحياتى.....ارمندو
عزيزي ارمندو صباح الخيرات
تصدق انني سبقتك بنفس السؤال للاخ قاسمي منذ الفجر لكن على الخاص- فانا ايضا مثلك لا اعلم ماذا يقصد بدوزان الالات بشكل سليم فالكل يعرف ان اي الة عندما تكون غير مدوزنة بشكل سليم سيصدر منها نشاز لكن السؤال ما علاقة هذا بموضوعنا هنا في لونجا رياض فنحن كنا نتحدث عن السرعة الحقيقية لها وانني لم اجدها بعزف رياض شخصيا وهذا ما جعلني احتار هو انني سمعتها من عشرااااااات العازفين وكل واحد له سرعة خاصة فيه
تحياتي لكم جميعا
اخوكم وائل
وهذه نوتة لونجا رياض شبيهة بالتي رفعها اخ قاسمي لكن تختلف عنها في المازورة الثالثة البار المكتوب فوقه التسليم فهذا الجزء مكتوب في هذه النوتة بشكل اصح حيث انه في تلك النوتة مكتوب(صول - لا - سي - لا) مكرر اربع مرات وهنا خطا واضح في النغمات حيث ان الصحيح هوكما في النوتة التي رفعتها وهو( صول قرار- سي - ري - صول جواب) وهنا فقط للتوضيح حتى من يريد ان يتعلمها يعزفها بشكل سليم اولا ثم موضوع السرعة وتنوع الريشة هذا ياتي بالتمرين المكثف
التعديل الأخير تم بواسطة : وائل علوي بتاريخ 20/04/2010 الساعة 08h23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ارفع لكم اغنية ال ايه بيسالوني على صيغة الميدي وهي من تدوين الاستاذ الكبير المايسترو عادل صموئيل
وهي تضم 8 الات موسيقيه
و ارجو ان تنال اعجابكم