اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور زايد
مع كل احترامى للعضو
EgyLoveR1980
عندما نسمع اغنية لاام كلثوم وهى تغنيى فيها باأهاااات وتفريد وتقاسيم وارتجال نقول اننا ماسمعنا طرب اعلى من هذا فما بالك لو نسمع حفلة اخرى لنفس الاغنية ويكون التفريد والتقاسيم والسلطنة اعلى من الحفلة السابقة بيقى لها طعم حلو فالمستمع لما يسمع الاغنية الثقيلة والسلطنة من اول مرة مش حايعرف يطسلطن من باقى الحفلات
دع السميعة يكتشفو بأنفسهم الاغنية السلطنة من الاغنية العادية وعلى فكرة فى أغنية تسلطنك أوى ونفس الحفلة لم تسلطن غيرك والعكس صحيح
اولا انا اسف اننى ابديت رأءيى والسؤال لم يوجة لى
ثانيا انا رديت والامر فى الاول والاخر للسيد باسل والاساتذة العظماء
والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير
|
كل عام وانتم بألف خير
ورمضان كريم علينا وعليكم
أولا كل احترام للاستاذ باسل على هذا المجهود الرائع
انا من راي الاخ نور زايد
حتى لو اضاف لنا الاستاذ باسل تعليقات كالسلطنة والتفريدات وهو من السميعه الكبار
ولاكن قد يكون عند البعض الاخر من السميعه الكبار كشيخنا الحبيب محمد شعبان
تعليقات تختلف , لذلك اخاف ان تهمل الحفلات التي لم يترك لها اي تعليق
من السلطنه والتفريدات ,
في اغنية اهل الهوى يا ليل 7 مارس 1957 الازبكية
الي رفعها شيخنا محمد شعبان
استعجلت لكي ارى التعليق , لاكني لم ارى أي تعايق لا سلطنه ولا تفريدات
مع انها كلها سلطنه وتفريدات , وخاصتا عند الدقيقة 54:55 حتى 60:09
هنا تبكي الحجر ,
مع ذلك تعرفنا على ذوق الاستاذ باسل الرائع الذي يتوافق كثيرا مع رايي
ورمضان كريم