* : سعد عبد الوهاب- 16 يونيو 1929 - 23 نوفمبر 2004 (الكاتـب : الباشا - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 05h48 - التاريخ: 26/10/2025)           »          كارم محمود- 16 مارس 1922 - 15 يناير 1995 (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : غريب محمد - - الوقت: 05h31 - التاريخ: 26/10/2025)           »          صـــبـــاح- 10 نوفمبر 1927 - 26 نوفمبر 2014 (الكاتـب : الباشا - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 03h26 - التاريخ: 26/10/2025)           »          عبد الحليم حافظ- 21 يونيه 1929 - 30 مارس 1977 (الكاتـب : سماعي - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 03h16 - التاريخ: 26/10/2025)           »          شفيق جلال- 15 يناير 1929 - 15 فبراير 2000 (الكاتـب : احمد عبدالهادى - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 03h11 - التاريخ: 26/10/2025)           »          لبلبة- 14 نوفمبر 1945 (الكاتـب : د أنس البن - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 03h05 - التاريخ: 26/10/2025)           »          سيد إسماعيل- 1928 - 11 يناير 2006 (الكاتـب : سيادة الرئيس - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 02h44 - التاريخ: 26/10/2025)           »          خضير بن قصب المطرب والعازف على الة الزرنه (الكاتـب : هادي العمارتلي - آخر مشاركة : نور عسكر - - الوقت: 22h39 - التاريخ: 25/10/2025)           »          هند علام- 23 سبتمبر 1916 - 21 ابريل 1997 (الكاتـب : راضى - آخر مشاركة : Dr. Taha Mohammad - - الوقت: 18h42 - التاريخ: 25/10/2025)           »          جلال فكرى (الكاتـب : hossamabousalem - آخر مشاركة : Dr. Taha Mohammad - - الوقت: 18h41 - التاريخ: 25/10/2025)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > صالون سماعي > ملتقى الشعر و الأدب > نتاج الأعضاء .. شعر الفصحى

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 26/05/2009, 16h59
الصورة الرمزية Tarek Elemary
Tarek Elemary Tarek Elemary غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:260181
 
تاريخ التسجيل: July 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 60
المشاركات: 1,294
افتراضي رد: أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ ....يوسف أبوسالم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبد السلام مشاهدة المشاركة

حبيب قلبي
أبو عمر
ده أنت اللي أضحكتني لدرجة
الاستلقاء علي القفا

إطلع من دول ....
قال يعني الكلمة غريبة عليه ..!!
واللا هو جرّ شَـكَـل وخلاص
علي رأي مدام ناهد ..؟؟
*****
وبعدين ماتنساش
إني باكتب لـــ(يوسف أبو سالم ) شخصياً
يعني لابد أن يكون
المقال من هذا المقام
***

تعرف تقول : المقال من هذا المقام 10مرات
الصديق الحبيب الرائع رائد جميلة الصورة دى كنت مخبيها ليه؟
أولا حرىٌّ بمثلى أن يجر شكل من هو مثلك نكشاً لمواطن الجمال و استنفارا لكل جميل منك و كل ما هو منك جميل
فزجاجة الطيب عندما تفتح يفوح عطرها و عندما تُرَج يعم المكان العطر
و بلاش تتحدانى فى النطق أنا إتعلمت الكلام على كبر أكملت الحروف فى الصف الثالث الإبتدائى ده سر و ماتقولش لحد
عاوزنى أقول المقام من هذا المقال .... هاعمل copy & paste
__________________
دى فضفضة من قلم رغم الألم ... حسَّاس
مهموم بِهَمْ الناس
يمكن تضيئ كلمته ... العقل جوة الراس
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/05/2009, 17h41
الصورة الرمزية رائد عبد السلام
رائد عبد السلام رائد عبد السلام غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:79058
 
تاريخ التسجيل: September 2007
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 737
افتراضي رد: أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ ....يوسف أبوسالم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek Elemary مشاهدة المشاركة

1-وبلاش تتحدانى فى النطق أنا إتعلمت الكلام على كبر أكملت الحروف فى الصف الثالث الإبتدائى ده سر و ماتقولش لحد
عاوزنى أقول المقام من هذا المقال .... 2-هاعمل copy & paste
أولاً - دي سمة كل العباقرة .
ثانياً - حلوة حكاية copy & paste
ياما انتو مكّارين يااهل البندر !!
أسعدك الله ياجميل الشكل والطبع والروح
ماشاء الله لاقوة إلا بالله

هو عم يوسف أبو سالم راح فين ؟
زمانه جاي لنا جري والمنفضة
في إيده
إجري ياطارق ..!!

__________________
.



" اللهمَ إنكَ عَفُوٌّ كريمٌ تحبُ العفوَ فاعفُ عنَّا "
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/05/2009, 06h02
الصورة الرمزية رغـد اليمينى
رغـد اليمينى رغـد اليمينى غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:229310
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: ممر الضوء إلى الشتات
المشاركات: 209
افتراضي رد: أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ ....يوسف أبوسالم


صداح الآردن

الآستاذ القدير والشاعر المُهندس الكبير



.¸¸! .¸¸.يوســف أبو سالــم .¸¸..¸¸.


تحية عبير مُكللة بأريج الورد وعِطر الياسمين


فى هذه القصيدة والتى عنوانها أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ لا يمترى قارئ أو ناقد إنه أمام معزوفة موسيقية لنسق شِعرى مُميز ونص يقف على عتبة الرومَانسية الدفاقة، وإذا أتى من بوح قلم فارس الشِعر والرومانسية يوسف أبو سالم فلكَ أن تتوقع مهرجاناً مِنْ الآلقِ والإبداع المُصاحب للجمال الفاتِنْ ،وإكتمال العناصر الشعرية المكسوة بلبوبْ الوشىّ مع إضافة موسيقية على وقع solo، لنصل إلى نشوة الإجلال ما بعد الجمال ، هذا السِحر سوف يكتشفه القارئ بنفسه عندما يسبُر أغوار القصيد ، سواء كان ذلك على مستوى ما تحمله القصيدة من نَغَم يضج حب وشوق وسعادة، أو صورة مُتشكلة برهافة كبسمة الزهر ...
أو عاطفة يَتدفق الآلق بينْ سطورها بعبق إبداعى مِنْ شذى الآحاسيس .. لنجد وببراعة معهودة كيف إستطاع الشاعر أن يحيط بها رؤيته لتكون ملحمة إسطورية مُفعمة بالشوق والعِشق مع نضج الحبْ والجمال!
هذه هى ثيمة الحب برؤية تبتعد عن السذاجة والسطحية..


سأترك طيفى يمورُ بخيالكَ ليستخرج مصدر صوركَ الشعرية

أحبكِ والله أعلم !

فى هذه الجملة والتى قد تكرر لفظُها فى القصيدة مُتلازمة لآبياتها فى تركيبة مع ( تقول ويقولون وقالت ) فى بداية الآبيات جعلتنا نتأمل كيف يَرسم الشاعر بالمُحاكاة الصوتية صوراً سمعية ، مُصاحبة لغنة موسيقة رائعة لما بها وما أتى مِنْ إنهمار القلم لمعزوفات أخر فى كل بيت لهذه المنظومة الفريدة والمُدهشة فتأمل تفخيم الآلف الإطباقية وانفجارية الباء والكاف ، وجهر الواو مع لفظ الجلالة ( الله ) للصدق والتأكيد
الآلف المُضعف، ورخاوة العين المجاورة للام والميم وجهارتها، ألا يوصِل ذلك الصوت وهذه المُناجاة بهذا البوح الموصوف فى سيمفونية هذا السطر : ( أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ )

:
:
فى البيت التالى سنجد صورة رقراقة مُعبقة بعِطر سرمدى ..

وعلّمتُها كيفَ يَخْفِقُ قـلبي
وكيفَ يَمُـوجُ ولا يتعلّـمْ

دعنا ننظر إلى ذاك القلم الذى تحول إلى قلب لينزف تِلك الحروف وتشكل لنا كلمات مِنْ عقل يولد بينهما همس الحب والفكر معاً فتكون المعانى فرحة للحب.. وكيف لا وهوَ مَنْ يكون المُعلم لنبض قلبه وكيف يكون ..
فكلما تحدث إليها زاد خفوق القلبْ وبشدة فوجدَ نفسه مازال يتعلم ..!
الصورة الشعرية بهذا البيت رائعة حد الثمالة أعجبتنى كثيراً لما بها
من تعبير مُميز يصف لنا حالة القلب ومشاعره بالصورة الحركية
بل مِنْ المُمكن أن لا يُلاحظها قارئ فحسب

ولَوّنْتُ أَسْرَابَها بِالصَّــباحِ
فَرَاحَتْ بِمِنْقَارِهَـا تَتَلَعْثَـمْ

فى هذا البيت وجدتُ طيرى يُهدهدْ فوشوشته كى ينزل هُنا ليشرب
فجاء يصبغنى جنا وغنا بحروف مسك تطيّب بها مسامعى
حينها علمت بأن المُطلق قد أكمل منظومة سردية ، تأتى إليها أسراب قيّظ سحاب نحو شروقِكَ تهتدى ...


تأمل معى وأسبح فى خيال هذه الصورة الشعرية لنكتشف
بحلولٍ وتأمل جمال الطبيعة،،

وحين يبوحُ العقيقُ الـمذابُ
تقـول أحبـكِ والله أعلـم

فى هذا البيت صورة براقة ناعمة كملمس العقيق
الذى يُذاب أمام هذا البوح الشفيف العميق
والعقيق هى أحجار كريمة نادرة وقيّمة توجد فى الصخور وجبال اليمن...

لماذا تقولُ العصافيـرُ أنــي
أحبكِ والفجـرُ صارَ كثـيرا

لمـاذا تقـولُ الفصولُ بأنـي
أحبك والصيف صار مطيــرا

لماذا تقـولُ الأميـراتُ أنـي
أحـبك حتى غدوتُ أميــرا

لمـاذا تغيـَّرَ طعـمُ الحيـاةِِ
وراحتْ تفوحُ العُطـورُعُطُورا

إستوقفتنى هذه الآبيات لما بها مِن دهشة السؤال فى تكرار ( لماذا )
عند بداية كل بيت
وكأنى إسترقت السمع لهمس الآميرات وغريد العصافير ..
وهى تُداعب عِطر الفصول ،
فقالت لكَ: إنه مُحيطكَ الدافئ الذى أشعل موقِدكَ الشتوى
ليرسل خيوطاً تُلهب المصقع فى القصيد،
تزهو بها الروح لتزهر أفنانها ،،

لأن العصافير صارت تغمغـمُ
بعضٌ تلَعْثَـمْ والبعض يفهـمْ

فقد سَمِعَتْنِي أقـولُ لنفـسي
بأنـي أُِحبــُّـكِ والله أعلمْ

جزالة اللُغة فى النص مِن النوع السهل المُمتنع مما أدى إلى وصول الفكرة القائمة عليها،الإستلهام للعديد مِنْ الصور بخيال الشاعر الخصب و الجمالية فى التعبير شكلت لوحة جدارية رسمها الشاعر مِنْ طقوس الطبيعة ، تحاورت فيها عشرات الآلوان أنتج عنه هذا البوح العذب الشفيف فأصبحت صوت وصورة إلتفت حولها أسراب من السنونو تضرب خلاجاتنا ولا نُقاوم مِنْ شدة تلاحمنا وإندماجنا بسيمفونية عِشق لم نسمعها مِن قبل وحب لم نعيشه ...
فقل لى..
أيها الناسك المُتيم بالحب والجمال كيف إنسكب قلمُكَ بكل هذا الفيّضْ ليسبك تِلك النشوة !
لآجد إحساسى مُذاب بالفرح والحُب فى كل هذا الرواء ...

أختم تمتمتى بأنه نص قوى الصور، باذخ التعبير ومُدهش ،وتركيبة مِنْ الجُمل الشعرية المُوفقة يفتقدها الكثير مِن ْالنصوص قصيدة مُختلفة بتميز ينفرد بِك وكانت مِنْ أجمل ما قرأت ؛ فاستمتعت وإنتشيت ، وتمنيت لو لم أنتهِ من قراءتها ومن المؤكد إنها راقت الذائقة الآدبية لدىَ القُراء

أيها الشاعر الخزامى الجميل
تقبل إعجابى
ودمت على ألقْ الشِعر الجميل طول الحياة ،،
لكَ تحية بـــ إكسير بسمة طبت ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/05/2009, 20h14
الصورة الرمزية يوسف أبوسالم
يوسف أبوسالم يوسف أبوسالم غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:47645
 
تاريخ التسجيل: July 2007
الجنسية: أردنية
الإقامة: الأردن
المشاركات: 241
افتراضي رد: أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ ....يوسف أبوسالم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماردة مشاهدة المشاركة


صداح الآردن

الآستاذ القدير والشاعر المُهندس الكبير



.¸¸! .¸¸.يوســف أبو سالــم .¸¸..¸¸.


تحية عبير مُكللة بأريج الورد وعِطر الياسمين


فى هذه القصيدة والتى عنوانها أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ لا يمترى قارئ أو ناقد إنه أمام معزوفة موسيقية لنسق شِعرى مُميز ونص يقف على عتبة الرومَانسية الدفاقة، وإذا أتى من بوح قلم فارس الشِعر والرومانسية يوسف أبو سالم فلكَ أن تتوقع مهرجاناً مِنْ الآلقِ والإبداع المُصاحب للجمال الفاتِنْ ،وإكتمال العناصر الشعرية المكسوة بلبوبْ الوشىّ مع إضافة موسيقية على وقع solo، لنصل إلى نشوة الإجلال ما بعد الجمال ، هذا السِحر سوف يكتشفه القارئ بنفسه عندما يسبُر أغوار القصيد ، سواء كان ذلك على مستوى ما تحمله القصيدة من نَغَم يضج حب وشوق وسعادة، أو صورة مُتشكلة برهافة كبسمة الزهر ...
أو عاطفة يَتدفق الآلق بينْ سطورها بعبق إبداعى مِنْ شذى الآحاسيس .. لنجد وببراعة معهودة كيف إستطاع الشاعر أن يحيط بها رؤيته لتكون ملحمة إسطورية مُفعمة بالشوق والعِشق مع نضج الحبْ والجمال!
هذه هى ثيمة الحب برؤية تبتعد عن السذاجة والسطحية..


سأترك طيفى يمورُ بخيالكَ ليستخرج مصدر صوركَ الشعرية

أحبكِ والله أعلم !

فى هذه الجملة والتى قد تكرر لفظُها فى القصيدة مُتلازمة لآبياتها فى تركيبة مع ( تقول ويقولون وقالت ) فى بداية الآبيات جعلتنا نتأمل كيف يَرسم الشاعر بالمُحاكاة الصوتية صوراً سمعية ، مُصاحبة لغنة موسيقة رائعة لما بها وما أتى مِنْ إنهمار القلم لمعزوفات أخر فى كل بيت لهذه المنظومة الفريدة والمُدهشة فتأمل تفخيم الآلف الإطباقية وانفجارية الباء والكاف ، وجهر الواو مع لفظ الجلالة ( الله ) للصدق والتأكيد
الآلف المُضعف، ورخاوة العين المجاورة للام والميم وجهارتها، ألا يوصِل ذلك الصوت وهذه المُناجاة بهذا البوح الموصوف فى سيمفونية هذا السطر : ( أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ )

:
:
فى البيت التالى سنجد صورة رقراقة مُعبقة بعِطر سرمدى ..

وعلّمتُها كيفَ يَخْفِقُ قـلبي
وكيفَ يَمُـوجُ ولا يتعلّـمْ

دعنا ننظر إلى ذاك القلم الذى تحول إلى قلب لينزف تِلك الحروف وتشكل لنا كلمات مِنْ عقل يولد بينهما همس الحب والفكر معاً فتكون المعانى فرحة للحب.. وكيف لا وهوَ مَنْ يكون المُعلم لنبض قلبه وكيف يكون ..
فكلما تحدث إليها زاد خفوق القلبْ وبشدة فوجدَ نفسه مازال يتعلم ..!
الصورة الشعرية بهذا البيت رائعة حد الثمالة أعجبتنى كثيراً لما بها
من تعبير مُميز يصف لنا حالة القلب ومشاعره بالصورة الحركية
بل مِنْ المُمكن أن لا يُلاحظها قارئ فحسب

ولَوّنْتُ أَسْرَابَها بِالصَّــباحِ
فَرَاحَتْ بِمِنْقَارِهَـا تَتَلَعْثَـمْ

فى هذا البيت وجدتُ طيرى يُهدهدْ فوشوشته كى ينزل هُنا ليشرب
فجاء يصبغنى جنا وغنا بحروف مسك تطيّب بها مسامعى
حينها علمت بأن المُطلق قد أكمل منظومة سردية ، تأتى إليها أسراب قيّظ سحاب نحو شروقِكَ تهتدى ...


تأمل معى وأسبح فى خيال هذه الصورة الشعرية لنكتشف
بحلولٍ وتأمل جمال الطبيعة،،

وحين يبوحُ العقيقُ الـمذابُ
تقـول أحبـكِ والله أعلـم

فى هذا البيت صورة براقة ناعمة كملمس العقيق
الذى يُذاب أمام هذا البوح الشفيف العميق
والعقيق هى أحجار كريمة نادرة وقيّمة توجد فى الصخور وجبال اليمن...

لماذا تقولُ العصافيـرُ أنــي
أحبكِ والفجـرُ صارَ كثـيرا

لمـاذا تقـولُ الفصولُ بأنـي
أحبك والصيف صار مطيــرا

لماذا تقـولُ الأميـراتُ أنـي
أحـبك حتى غدوتُ أميــرا

لمـاذا تغيـَّرَ طعـمُ الحيـاةِِ
وراحتْ تفوحُ العُطـورُعُطُورا

إستوقفتنى هذه الآبيات لما بها مِن دهشة السؤال فى تكرار ( لماذا )
عند بداية كل بيت
وكأنى إسترقت السمع لهمس الآميرات وغريد العصافير ..
وهى تُداعب عِطر الفصول ،
فقالت لكَ: إنه مُحيطكَ الدافئ الذى أشعل موقِدكَ الشتوى
ليرسل خيوطاً تُلهب المصقع فى القصيد،
تزهو بها الروح لتزهر أفنانها ،،

لأن العصافير صارت تغمغـمُ
بعضٌ تلَعْثَـمْ والبعض يفهـمْ

فقد سَمِعَتْنِي أقـولُ لنفـسي
بأنـي أُِحبــُّـكِ والله أعلمْ

جزالة اللُغة فى النص مِن النوع السهل المُمتنع مما أدى إلى وصول الفكرة القائمة عليها،الإستلهام للعديد مِنْ الصور بخيال الشاعر الخصب و الجمالية فى التعبير شكلت لوحة جدارية رسمها الشاعر مِنْ طقوس الطبيعة ، تحاورت فيها عشرات الآلوان أنتج عنه هذا البوح العذب الشفيف فأصبحت صوت وصورة إلتفت حولها أسراب من السنونو تضرب خلاجاتنا ولا نُقاوم مِنْ شدة تلاحمنا وإندماجنا بسيمفونية عِشق لم نسمعها مِن قبل وحب لم نعيشه ...
فقل لى..
أيها الناسك المُتيم بالحب والجمال كيف إنسكب قلمُكَ بكل هذا الفيّضْ ليسبك تِلك النشوة !
لآجد إحساسى مُذاب بالفرح والحُب فى كل هذا الرواء ...

أختم تمتمتى بأنه نص قوى الصور، باذخ التعبير ومُدهش ،وتركيبة مِنْ الجُمل الشعرية المُوفقة يفتقدها الكثير مِن ْالنصوص قصيدة مُختلفة بتميز ينفرد بِك وكانت مِنْ أجمل ما قرأت ؛ فاستمتعت وإنتشيت ، وتمنيت لو لم أنتهِ من قراءتها ومن المؤكد إنها راقت الذائقة الآدبية لدىَ القُراء

أيها الشاعر الخزامى الجميل
تقبل إعجابى
ودمت على ألقْ الشِعر الجميل طول الحياة ،،
لكَ تحية بـــ إكسير بسمة طبت ..



رغد
مسـاؤك لا بــد منــه
لتـورق فيــه الحقــول
وعبَّ من الشفق المستحيـلِ
وراحت تهدهد فيه الفصـول
فحينـاً يبـوحُ بمـا يعتريـهِ
وحينـا يعـزُّ عليـه الهطول


وأما
أحبكِ والله أعلم !
فكيف أيتها الرائعة عبأتها بكل هذه الألوان
وكيف غرفت منها كل تلك الألحان
فما كنت أظن لولا مرورك العذب وكلماتك الأعذب
أنها تعبق بكل هذه النكهة
ولا كنت أدري أن قصيدتي تلك فيها كل تلك الأسرار
لعلها عيناك وهي تقرأ هي التي لم تر إلا الجميل
فالجميل لا يرى إلا الجميل
ولعله قلمك الذي خفق بكل تلك الرؤى في القصيدة
أحب القصيدة فتناولها بعين الرضى
وعين الرضى عن كل عيب كليلة
تأخرت في الرد على رائعتك هذه
لأني كلما قرأت الرد
أعود لقصيدتي فأجدها وقد أضيف لها بعد جديد
فأعجبتني الحكاية
فبقيت أقرأ ردك والقصيدة تزدان بالأبعاد
وتتوهج بالصور
وتتجرد فيها الصور والألوان
فأية فراشات زينت بها قلمك
حتى يرفرف كل تلك الرفرفة على حروف القصيدة
وأية مواويل اكتزتها حتى ترندح في روحي
وتطير بي إلى مديات لا أعرفها
وأزمان أشتهيها
فيا رغد
إذا كان كل مرور وتعليق لك
ولقلمك المرهف سيكون بمثل هذا التغشي
وبكل تلك الرقة
فاعلمي أني سأسارع في كتابة غيرها
لأنعم بمرور وكلمات عذاب كهذه
واعلمي أن مثل تلك الكلمات
إن هي إلا عصافير وحي جديدة
وطيور من الكناري
تغرد على غصن كل حرف
وفي شرفة كل صورة
ولا أظنني إلا وعبق حروفك
سيظل يكتنفني حتى أكتب قصيدة أخرى
فطوبى لهذا القلم الرشيق
ولتلك القراءة المتدفقة العميقة
ومع كل قطرة مطر ناعمة ستجدين
كلمة شكر ملونة ووردة
تعبيرا لامتناني العميق
ومودتي
__________________
يوسـف أبوسالم - الأردن
الموسيقى هي الجمال المسموع


مدونة الشاعر م.يوسف أبوسالم



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/06/2009, 11h24
الصورة الرمزية ايهاب عامر
ايهاب عامر ايهاب عامر غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:27420
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 56
المشاركات: 411
افتراضي رد: أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ ....يوسف أبوسالم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الجميل العربى الاصيل يوسف ابو سالم
رائعه يا يوسف والله
كلماتك تقطر حبا واحساسا مرهفا
عارف يا غالى احب ان اطالع اشعارك بشغف لسببين
الاول هوه الاشعارفى حد ذاتها
والثانى كى اطالع ما تنطقه الاشعار على السنه من شاهدوها
والجميل ان ردود من ردوا وردودك عليهم تقترب من ان تكون شعرا
دمت لنا شاعرا مرهف الحس
تقبل خالص تحياتى
__________________
إن الكلام من الفؤاد وإنما جُعل اللسان على الفؤاد دليلا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/06/2009, 12h31
الصورة الرمزية يوسف أبوسالم
يوسف أبوسالم يوسف أبوسالم غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:47645
 
تاريخ التسجيل: July 2007
الجنسية: أردنية
الإقامة: الأردن
المشاركات: 241
افتراضي رد: أُحِبُّــكِ واللــهُ أَعْلَــمْ ....يوسف أبوسالم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب عامر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الجميل العربى الاصيل يوسف ابو سالم
رائعه يا يوسف والله
كلماتك تقطر حبا واحساسا مرهفا
عارف يا غالى احب ان اطالع اشعارك بشغف لسببين
الاول هوه الاشعارفى حد ذاتها
والثانى كى اطالع ما تنطقه الاشعار على السنه من شاهدوها
والجميل ان ردود من ردوا وردودك عليهم تقترب من ان تكون شعرا
دمت لنا شاعرا مرهف الحس

تقبل خالص تحياتى
إيهاب عامر
الصديق العزيز

فينك يا راجل...وحشتنا
أهلا بك في قصيدتي هذه
ومن المؤكد أن مرورك وكلماتك أضافت للقصيدة ضوءا جديدا
وإذا كنت قد استمتعت بالقصيدة والردود
فها أنا أستمتع بكلماتك الودودة
التي يتميز بها قلمك دائما
وما هي إلا دفء لبروح الجميلة
بارك الله بك

وتحياتي

__________________
يوسـف أبوسالم - الأردن
الموسيقى هي الجمال المسموع


مدونة الشاعر م.يوسف أبوسالم



رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 09h55.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd