هذا تسيجيل و خصوصا اداء مغاير تماما للتسجيل المعروف في الاسواق الذي رفع من قبل لقصيدة "عشق الجارة"
من المعروف ان قصائد المالوف تطول و تقصر بحسب الحضور..و ذلك باضافة او نقصان بعض الابيات التي لا يمكن اداءها بصفة"مطلقة"..فهناك الكثير من الخمريات و ما يدور في فلكها..عموما فهي في ثراتنا و من المهم ان نذكرها و لو لمعاينة "تطور" ثراتنا المشترك
"عشق الجارة"
مهموم واعلم ان يا دقتي في الجوارح
مضلوم وانا مسللم في طاوع (اي اطاعة) ولفي نسمح
--------------
من بعد ما نسيت همومي و هواني
جاء البلاء يفتش حتى الى الحارة
شيئ لا ضنيته (اي ضننته)
و لا كان في بالي
................