أما عن التسجيل الذي يهمنا هو من التقاسيم النادرة و الرائعة جدا و ليس كالذي عزف الموسيقار في الربيع و عش أنت
في ذلك قد أصبت كبد الحقيقة يا سيدي ،،،، فهذا التقسيم بالفعل مختلف تماما سيما في نصفه الأول ،، عكس المعتاد في التقاسيم الأخرى من التشابه البعيد لدرجة تجعلك في أحيان كثيرة تتوقع القفلات بل وتتوقع بعض الجمل في مواضع عدة من التقسيم ،،، وليس ذلك اتهاما للموسيقار الكبير بالرتابة والتكرار ،،،، لكنه شيء ما يلازم عزفه الرائق في كل أو جل ما قدم ،،،، اما هنا فالأمر مختلف ،،،، ولا أعلم مدى موافقتك الرأي لي إذا قلت بان العزف في شطره الأول فيه لمسة جعلتني دون شعور أستحضر اللمسة العراقية في العزف ،،، وكأنني حينها أستمع إلى عازف يتبع المدرسة المصرية ويطعمها بجواهر من صنوتها العراقية ،،،، هذا ليس تقليلا من شأن أحد ،،، لكنها قناعتي الشخصية ،،،، فبعيدا عن فلسفات (فذلكات) نصير شمة وأقرانه ،،،، فإن العود قد ولد أندلسيا وعاش مصريا وبلغ الذروة عراقيا
تحياتي