| 
				 Re : الأستاذ سليم الفرقاني 
 
			
			إلى الأخ محمد مصودي و الإخوة الكرام
 هذه وصلة أخرى تجمع الطبوع (المقامات) القسنطينية بطريقة متتابعة و متسلسلة بحيث يتسنى لك معاينة كيفية  الإنتقال  من طبع إلى آخر  و يأتي ترتيبها كما يلي:
 1- رهاوي   2- ديل   3- أصبهان   4- سيكه  5- محير   6- مزموم  7- رصد   8- مايه   9- أصبعين
 10- عراق     11- حسين    12- نوى
 
 و هي من أداء الفنان القسنطيني اليهودي ريمون ليريس
 
 كما سأعود لك ببعض الوصلات على طبع الرهاوي  و أداءه يختلف نسبيا عن الأداء في تونس الحبيبه
 
 و عندنا كذلك لا أثر لنوبة الرهاوي (لا كلا و لا جزءا) و هنا يحق لنا السؤال
 هل أصلا كانت هناك نوبة في هذا الطبع أم لا؟
 
 مع أطيب التحيات
 
		
		
		 |