اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألآتى
هى فعلاً عملية مجنونة ودوشة .. لكن بالتأكيد فيها فكرة .. أراد المؤلف أن ينفذها
لاحظ ياعم أحمد .. أن السرعات إختلفت .. وأيضاً الدخول fade .. والخروج أيضاً
يعنى فى الدخول كريشندو .. وفى الخروج نيوندو
وسنلاحظ أيضاً أن التسجيل تم فى قاعة مغلقة ( كنيسة ) والمترونوم تم وضعها على المقاعد الخشبية .. لزوم مضاعفة الصوت ..
صدق من قال ( الفنون جنون )
|
صديقي وأخي الحبيب أستاذ محمد بيك المحترم
نعم هي بدأت بكريشيندو وانتهت بديمنيوندو، لكنني شاهدت فيديو آخر تبدأ كل المترونومات مع بعض، لكن أيضا تنتهي دمنيويندو.
كما تفضلت فإن السرع مختلفة بين مترونوم وآخر، وهذا ما يفسر سبب الدمنويندو، حيث أن المترونومات التي بسرع عالية "يخلص" نصبها لأنها تنصب أو تملأ "كما تعلم طبعا" لأنها من النوع الكلاسيكي، وهذا النصب ينتهي ويتوقف المترونوم، ولهذا فليست جميع المترونومات تتوقف في نفس الوقت، فيبقى في النهاية عدة مترونومات إلى أن يتضاءل العدد إلى مترونومين وثم مترونوم واحد ثم لا شيء.
هذه هي فكرة المؤلف.
نعم الفنون جنون، لكن ده مجنون عالآخر.
ألف شكر لك على مداخلت الجميلة والتي أثرت الموضوع
خالص محبتي
أخوك أحمد الجوادي