عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 17/10/2012, 20h26
الصورة الرمزية salhi_haithem
salhi_haithem salhi_haithem غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:497828
 
تاريخ التسجيل: February 2010
الجنسية: تونسية
الإقامة: تونس
العمر: 42
المشاركات: 196
افتراضي رد: طلبات نوتة أ / عادل صموئيل الجزء الثانى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استاذ عادل هو جيد جدا انك تتكلم عن الاشياء التي تضايقك.. و اعلم انك على حق و هم على باطل و كلما زادت الهوجمات فاعلم انهم يعلمون علم اليقين انك برافيسور و معلم و استاذ و لو كنت "فارغ" بين ظفرين لما تكالبوا و هاجموك.. و اعلم ان لك احباب يدافعون عنك و عليك بكل شراسة و يأمنون بقدراتك و يقدرونك لشخصك اولا و لعلمك ثانيا..

وانا حقيقة لا اريد ان اتكلم على البايخ ايهاب ابو العلم المطلق و هو من عائلة موسيقية عريقة و كلام فارغ, و انا لم ارد ان ادخل معه في صراع لاني قادر اني اثبتله انه لا علاقة له بالموسيقية و معرفته بالموسيقى سطحية جـــــــدا و الدليل انه لو كان موسيقي لما كانت اخلاقه "صفر" لان الموسيقى تهذب الاخلاق, و الذي ليس له اخلاق مستحيل انه يكون موسيقي..و كما قال حبيبي محمد عبد المطلب يا حاسيدين الناس ملكم و مال الناس

ثانيا و هو الدليل الحاسم الذي يقلب كل الموازيين انه (ايهاب) لا يملك علم و لا يعرف الموسيقيين و طرق العزف ايام الزمن الجميل, و الدليل (مرفق) و هي مقدمة ليلة حب عزف كمان لن اقول عن اسم العازف لكن ما يهمني هو الطريقة في العزف و الاداء و هو مطابق بنسبة 90 بالمائة عزف و طريقة و اداء الاستاذ عادل, و هنا اتكلم بحكم اني اعرف و محيط بكل ما قدم الاستاذ عادل من معزوفات حرفا حرفا درجة درجة و لست اقارن في مستويات العزف لكن اقارن في الطريقة و الاداء , و هذا دليل دامغ لا يمكن ان يجحده احد, مع العلم ان العازف من الفرقة الماسية و عندي فيديو لعزفه و انا استخرجت التسجيل الصوتي من الفيديو تحسبا انه واحد يطلع و يقول اشك انه هذا العزف من احد عازفى الفرقة الماسية.. و هذا (التسجيل المرفق) دليل ان الاستاذ عادل من الفرقة الماسية و انه تربى و ترعرع في حضانة الفرقة الماسية و انه الطريقة و الاداء كان مشترك نسبيا بين عازفى الكمنجات.. و انا اتذكر جيدا عندما نبه الاستاذ عادل من الخلط بين عازف ايام زمان الفن الجميل اي الحقبة التى سبقتنا و عازفى هذه الايام من ناحية التكنيك و ذكر الاستاذ عادل انه عازف الكمان اليوم يقاس بكثرت التكنيك و سماه الاستاذ عادل عازف "عفريتي" و قال ليس هذا هو المقياس الصحيح الذي يقيم عليه العازف.. و اراد ايضا ان يعلمنا انه العازف الجيد هو من يعرف كيف يوصل الجملة كاملة و واضحة الى المتلقي دون أكل او انقاص معظم نغماتها, و الدليل حين رفعت فيديو جهاد عقل من اليوتوب اغنية "زمان يا حب" و علق الاستاذ عادل على الفيديو بقوله عازف جــيــد و ماهر لكن الاغنية فقدت بعض من روحها لكثرت الزخرف و التكنيك ..

ثالثا اردت ان اشكر اخي وائل و اخي الاستاذ طارق و اخي الاستاذ فؤاد العلمي و اخي ارمندو و ايضا الاستاذ عادل على المستوى الراقي جــدا في الحوار الذي دار او بالاحرى الاختلاف في كوبيليه اغنية "اهواك", يعني نقاش راقي و اسلوب حضاري و وعي و طرق جميلة في ادارة الحوار رغم الاختلاف و اختلاف الرأى. و الملفت للنظر انه لم يسقط ضحايا.. و الطريقة السلسة التي بدأ بها اخي فؤاد الحوار كانت جميلة و حضرية جدا و قال "انا اختلف مع الاستاذ عادل في الكوبيليه كذى و هذا لن ينقص الاستاذ عادل شئ بعد ما قدم لنا كم هائل من النوتة التي دونت بدقة شديدة" و هذا هو الاصل في الحوار لان الاختلاف وارد و وجهات النظر تختلف.. مش زي الافندي ابو علم مطلق الذي كتبله صفحة كاملة عن نبي الله موسى و الخضر و نبي الله سليمان و كيفية طلب العلم و ووو و هو ولا فاهم حاجة

اسف على الاطالة مع اني مازلت احمل الكثير من الكلام
و شكرا استاذ عادل على توضيح مقطع "طلع البدر علينا" و يارب تحط اغنية حبيبها لست وحدك حبيبها في البرنامج (ان امكن بطبيعة الحال) لاني طلبتها بتاريخ
05/07/2010 و من هنا المشاركة

اخوك هيثم الصالحي
__________________
ღღღღღღღღღღღღ
أستاذ عادل صموئيل لك مني كل عبارات الشكر و العرفان

التعديل الأخير تم بواسطة : tarak766 بتاريخ 30/01/2019 الساعة 22h45
رد مع اقتباس