اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armendo
الصديق العزيز الفنان احمد الجوادى
الشكر العميق لك على هذا التحليل الرائع للونجا فرحفزا(لونجا رياض)وايضا النوته الجميله التى قمت بتصحيحها واهديتنا اياها...وهنا يأتى تساؤل غريب خاص باساتذة الموسيقى فى المعاهد الموسيقيه وهو كيف يدرسون للطلبه مثل هذه النوت المغلوطه وكيف لم يكتشفوا مثل هذه الأخطاء اليس هذا بغريب؟
كما اود ان احييك على دروسك القيمه لموضوعى التدوين التركى والربع تون التركى,وبالرغم من ان مثل هذه الموضوعات قد تهم الدارسين دراسه اكاديميه واساتذه الموسيقى الا اننى قرأت الموضوغين من باب الأستزادة من ثرائك العلمى خاصة انك وضعت لنا فيديوهاات للأسترشاد.
وتقبل منى كل التقدير والأحترام
اجمد(ارمندو)
|
أخي الحبيب أستاذ احمد "ارمندو" المحترم
لا أخفي عليك فأنا أيضا كنت أستخدم النوتة الخاطئة قبل أن أجد هذا التسجيل القيم الذي وضعه لنا الأستاذ أحمد الصالحي. وعزفتها عشرات المرات بحسب التدوين الخاطئ.
لكن من الآن وبعد أن عرفت حقيقة هذه اللونجة الرائعة فلن أستخدم غير هذا الشكل الذي قمت بتدوينه، وأيضا أوصي كل من رآى هذه النوتة وسمع التسجيل بأن ينشرها بين أصدقائه الموسيقيين لكي تنتشر النسخة الصحيحة.
شكرا جزيلا على كلامك حول موضوع الموسيقى التركية. أنت أيضا أستاذ، فليس كل من امتهن التدريس أو العزف هو أستاذ، هناك الكثيرين من الأساتذة ممن لم يمتهنوا التدريس والعزف.
لك مني خالص المحبة
أحمد الجوادي