عرض مشاركة واحدة
  #82  
قديم 28/09/2012, 15h11
armendo armendo غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:194863
 
تاريخ التسجيل: March 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 0
افتراضي رد: نوتات من تدوين أحمد الجوادي

الأستاذ والفنان الجميل احمد الجوادى
لك منى اسمى آيات الشكر والأمتنان لهذا الدرس القيم والشرح الوافى والمكثف والقترن بالأمثله العمليه لأشكال تدوين النوته للمحترف والهاوى ,واسعدنى كثيرا انك تضع العازف الهاوى نصب اعينك ولا تتعالى عليه باعطائه النوته السهله التى تكسبه الثقه فى النفس وتساعده على الأستمرار وغدم التقاعس تجاه هوايته.

اود فقط ان اشير الى ان ابطاء الأيقاع اللحنى وعدم استخدام الموزين الصعبه كالمستخدمه فى السماعيات مثلا هى المفتاح السحرى فى التسهيل على العازف الهاوى..وفى هذا المقام اود ان ارسل تحية شكر وامتنان الى الأستاذ عادل صموئيل على اسهامه الرائع فى خلق قاعده كبيره من العازفين الهواه والمبتدئين عن طريق تدويناته السهله لدرجة ان اغنيه مثل النهر الخالد تكاد النوته تقتصر على النوارات والبلانشات والروندات ولك ان تتخيل وقع هذه النوته على العازف المبتدئ.

صديقى العزيز اود ان اسأل عن الفارق الجوهرى بين اللونجا والسماعى ولماذا تنتشر اللونجا اكثر بين العازفين الهواه بينما يقتصر غزف السماعى على الدارسين فى المعاهد الموسيقيه؟

واخيرا اكرر شكرى لك وامتنانى ايها الرائغ فنا والمتواضع خلقا.
ولك منى كل التقدير والأحترام
احمد(ارمندو)
رد مع اقتباس