عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 27/10/2010, 10h59
الصورة الرمزية Hisham Khala
Hisham Khala Hisham Khala غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:165532
 
تاريخ التسجيل: February 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 1,137
افتراضي رد: المطاردة: الآشكيف يطارد سوزي و اعمال أخري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منذر عبود مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الموسيقى رائعة تتماشى مع إنسان استوعب وهضم الموسيقى الكلاسيكية تماما وأنا أبديت رأيي سابقا بهذا العمل ولكن كإخراج سينمائي هناك ضعف قد يكون بسبب عدم تمكنك من أدوات المونتاج كما تتمكن من أدوات الموسيقى فالصور أتت برتابة وبمدة زمنية واحدة لكل صورة وكان من المفروض مثلا عند سماع ضربة صنج تبدل الصورة معها وظهور الصور الوحشية مع كل ضربة صنج ولو المدة ثواني متتالية ونفس الملاحظات للفلم الثاني فمثلا عندما سمعنا صوت الطبلة كان المفروض بلحظتها رؤية الراقصات وهكذا
أما تتالي الصور بنفس المدة كما لو رتبت الصور وأعطيت أمر لأي برنامج عرض الصور وإرفاقها بالموسيقى ولذلك أتمنى في المستقبل أن نشاهد حرفنة بالمونتاج كما بالموسيقى وأن تكون مبدعا بها كما تبدع بالموسيقى ولك خالص حبي وتقديري لشخصكم الكريم ولأعمالكم

حبيبي د. منذر

تحياتي لشخصك الكريم

أنت محق فيما تقول ، فالإخراج شئ جديد بالنسبة لي ، لكن طبعا أنا بأحاول تغيير الكدر مع النبر القوي للموسيقي . و بالمصادفة أن الكدر بيتغير كل 4 ثواني ، و زمن كل مازورة 2 ثانية لأن التمبو نوار = 120 بمعني 120 نوار في 60 ثانية و بالقسمة علي 60 يكون 2 نوار في 1 ثانية ، و المازورة فيها 4 نوار ، يبقي زمن المازورة 2 ثانية ، و نصف العبارة الموسيقية = 2 مازورة = 4 ثانية (حد فاهم حاجة! ) ، و أنا غيرت زمن الكدر في جزء معين و خليته 3 ثواني و الكدر الذي يليه 5 ثواني ، أما عن تكرار بعض الصور فهو لأن بعض المواقف بتتكرر (مثل لما كانت الضحية بتفكر) و المزيكة اتكررت. شئ آخر مهم إني عامل الموسيقي الأول و بأركب عليها الصور بمعني أن القصة أصلا قصة موسيقية.

أشكرك خالص الشكر علي ملاحظاتك الهامة و التي سوف أراعيها في المرات القادمة.
__________________
______________________
د.هشام خلف
استشاري طب و جراحة العيون
رد مع اقتباس