اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armendo
اخى الحبيب الجميل د.وسام الحقيقة ان كلمات الشكر اصبحت قليلة عليك فأنت انسان جميل محب للعطاء والحقيقة انا لى ملاحظة صغيرة وانا اتفق معك تماما ان الأغنية مصورة على مقام الراست على الرى وعندما دونتها على راست (دو) اختلف احساس الأغنية بعض الشئ وانا مقدر لك انك اردت ان تسهل عزفها ولكن ايضا كان من الممكن تدوينها على الرى ويتم عزفها على وتر الرى تسهيلا للعازفين المبتدأين وانا شخصينا عزفتها من وتر الصول حتى اكون قريبا من صوت نجاة وايضا حتى احصل احساس الأغنية مع العزف.صديقى وسام انا فقط اردت ان اتناقش معك وذلك لأبداء النصيحة لى وانت اعلم منى بالموسيقى ودروبها مع اسمى آيات التقدير والأحترام........احمد(ارمندو)
|
--------------------------------------------------------------
الاخ العزيز ارمندو المحترم
اولا اشكرك جدا على كلماتط الطيبة و اخلاقك العالية و انا سعيد جدا بالتعرف الى شخصكم الكريم. الحقيقة انك تتكلم و كأنك في(قلبي) حيث كتابة نوتة هذه الاغنية على مقام الرست الطبيعي و بعد الاستماع اليها وجدتها من (دون نكهه) و لهذا اعدت كتابتها و رفع ملفها الصوتي على مقام الراست و على درجة ارتكاز ال(ري) هذه المرة. و الحقيقة لها (نكهه ) اجمل من الاولى. الحقيقة ياصديقي ان مسالة تصوير المقامات تبدوا معقدة قليلا في الموسيقى العربية,, قبل فترة (منذ عام) دونت اغنية مستنياك و هي للفنانة القديرة عزيزة جلال و قد اعادت غنائها الفنانة (نانسي عجرم) و لكن على مقام الراست المخفض درجة كاملة ؛؛ اي على درجة السي بيمول؛ اعترض في وقتها الكثير من الاخوة و اعتبروا ان هذا التدوين خاطيء؟ و الله اعلم. و في نفس الوقت كنت ادون اغنية (طبعا احباب) للفنانة وردة الجزائرية وهي تغنى على الراست المخفض درجة كاملة ,, ولكني بعد فترة تركت تدوينها لهذا السبب,, على اي اي حال ارجوا ان يعجبك التدوين الجديد و المرفق مع الملف الصوتي و انا تحت امرك في اي شيء طالما استطيع عمله مع تحياتي...
وسام