عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 11/03/2009, 11h14
الصورة الرمزية الألآتى
الألآتى الألآتى غير متصل  
المايسترو
رقم العضوية:1323
 
تاريخ التسجيل: April 2006
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
العمر: 70
المشاركات: 2,483
افتراضي رد: مناقشه حبيه وعمليه مع الأخ العزيز الالاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيادة الرئيس مشاهدة المشاركة
التسجيل بكمان واحد عدة تراكات ينجح جدا في حالة واحدة و هو ما نطلق عليه بيننا ( الحروقه )


و هو أن تقوم في كل مرة بخلق ( فروق ) في العزف بين كل تراك عن طريق ( كومات ) غاية في الدقة ( و هذا صعب ) إلا على ( العفاريت ) اللهم أجعلنا منهم


و الحروقة هى السبب في ضخامة المسموع و يظهر ذلك ( أكثر و أحلى ) و هو مطلوب في ( آلات النفخ )
شكراً ياأستاذ صلاح على الإضافة والتوضيح ..

هذا بالفعل ماأفعله عند تسجيل كورال بصوتى مثلاً .. أستعمل هذه الفروق فى الكومات بين كل تراك وأخر .. فينتج كورال مجسم أقرب للطبيعى .. ولكن لم أجربه فى الوتريات بالطبع .. لأن الكمان الحقيقى غير متاح لدى .. لا إمتلاكاً ولا عزفاً ..

الكرة فى ملعب صديقنا مروان .. لأنه هو الذى يعزف ويسجل ..
__________________
مع تحياتى .. محمد الألآتى .. أبو حسام .


رد مع اقتباس