أتفق مع الأستاذ رضا رشيد في أن الكلمة هي أساس الأغنية التي تترتكز عليه وهي الفارق بين الغناء الجيد والردئ
فيستطيع أي مستمع أن يحكم على الأغنية من كلماتها ولا يتطلب ذلك أن يكون المستمع عالي الثقافة فالكلمة الجيده الهادفة تعرف طريقها إلى القلب و العقل مباشرة أما اللحن فيحتاج إلى مختص وعلى دراية بالمقامات الموسيقية يحكم عليه ويبين نقاط قوته أو ضعفه
وصوت المطرب لم يعد الآن مقياساً لجودة الأغنية أو ردائتها فكم من أصوات نسمعها هذه الأيام تساعدها التكنولوجيا العالية في مجال تحسين الصوت وترخيمه وضبطه وهذا رأي كوكب الشرق نفسها عندما سألت على أهم جزء في مثلث الأغنية
كل ما أود أن ألفت نظر الأخوة إليه في هذه الأغنية هو أن كوكب الشرق رحمها الله كانت خير من يبرز معاني الكلمات التي تغنيها لاحظوا معي كيف تقول أم كلثوم حبيبي لما يوعدني تبات الدنيا ضحكالي ولما وصله يسعدني ما أفكر في اللي يجرالي ثم تغير طبقة صوتها وهي تقول ولما طبعه يتغير وقلبي يبقى متحير
وهذا من وجهة نظري هو ما جعلها كوكب الشرق وسيدة الغناء العربي وقيثارته التي أبدعها الخالق عز وجل