المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاصية باحث كوكل


وسام الشالجي
03/03/2010, 23h43
اخوتي الاحباء من رواد قسم العراق
يسألني الكثير من الاخوة عن اغاني معينة فيما اذا كانت مرفوعة سابقا في القسم ام لا . وللحقيقة اقول بانه بعد تضخم القسم بفضل جهود وتفاني رواده من الاعضاء المخلصين , والذين يطيب لي بان اسميهم بـ (فرسان قسم العراق) , فقد اصبح ليس من السهل علي وعلى اي عضو اخر تذكر كل ما موجود في القسم , خصوصا بان الكثير من مثبتاتنا تفتقر لحد الان الى فهارس .
اود في مداخلتي هذه ان أدل رواد القسم على خاصية باحث كوكل Google الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية للمنتدى والتي يمكن الاستفادة منها في البحث عن اي مادة موجودة في المنتدى سواء ان كانت اغنية او مقطوعة او اسم فنان وغير ذلك من المواد .
ان هذه الخاصية ستدل الباحث فورا على المكان الذي توجد فيه المادة التي يبحث عنها ضمن المنتدى . كما انها يمكن ان تدله ايضا فيما اذا كان الشيء الذي يبحث عنه موجود في المنتدى ام لا , لان الباحث يبحث اولا في جميع اقسام المنتدى ينتقل بعدها الى البحث في جميع ارجاء الانترنت كأي باحث كوكل عادي .
كما ان هذه الخاصية يمكن ان تكون مفيدة في اعلام العضو المشارك فيما اذا كان ما يريد ان يرفعه موجود في المنتدى ام لا تحاشيا للتكرار .
ارجوا الاستفادة من هذه الخاصية بدلا من الاستفسار المستمر عن مواد معينة , وتقبلوا شكري وتقديري واحترامي .

مهند محسن
04/03/2010, 00h43
تحية طيبة عزيز وسام


صحيح هناك الكثير من الاعضاء لايعرفون هذه الخاصية تجدهم يبحثون عن اغنية وهي موجودة هنا مثلا في مثبت اي مطرب يطلب اغنية معينة وهي مرفوعه بالمثبت دون البحث عنها بالجوجل او عن طريق التصفح بالمثبت

تحياتي لك