المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صافيني مره - اناج مشترك - الآلاتي + مروان شلبي


مروان شلبي
09/08/2009, 14h52
صافيني مره من الألحان الخالدة التي شدي بها الراحل عبد الحليم .


وضع أساس اللحن في تسجيلنا هذا استأذنا الكريم بجهوده التي لايبخل بها على أحد الأخ الآلاتي والحقيقة بأن أهم مرحلة من هذا العمل ( كتسجيل منزلي ) والعنصر الذي يعتبر الأهم هو تركيب الإيقاع في هذه الأغنية الذي يحتاج إلى حساب دقيق في التركيب لتنوعه وتعقيده


لذا أزاح أخي الآلاتي من طريقي اكبر عقبة ثم عزف صولو السكس فون في ألمقدمه بروحه الحلوه , وكذلك عزف الغناء بالكامل إضافة إلى البيز يعني ( شوبقي لي أنا ؟؟؟؟؟؟ :crazy:) فعزفت بكماني وعودي وغنيت بصوتي الذي أرجو أن يكون قد استطاع ولو بشكل بسيط أن يظهر بعضا من معاني لحن وكلمات هذه الأغنية الرائعة .

وشكرا

غازي الضبع
09/08/2009, 15h39
أنا باحمـّلها أهوه
وانا متأكد إنها رائعة
وقلت بس أعلق بدري عشان أنول شرف التعليق الأول عليكما
ولي عودة بإذن الله
:emrose: :emrose:

عفاف سليمان
09/08/2009, 16h13
صافيني مره من الألحان الخالدة التي شدي بها الراحل عبد الحليم .



وضع أساس اللحن في تسجيلنا هذا استأذنا الكريم بجهوده التي لايبخل بها على أحد الأخ الآلاتي والحقيقة بأن أهم مرحلة من هذا العمل ( كتسجيل منزلي ) والعنصر الذي يعتبر الأهم هو تركيب الإيقاع في هذه الأغنية الذي يحتاج إلى حساب دقيق في التركيب لتنوعه وتعقيده


لذا أزاح أخي الآلاتي من طريقي اكبر عقبة ثم عزف صولو السكس فون في ألمقدمه بروحه الحلوه , وكذلك عزف الغناء بالكامل إضافة إلى البيز يعني ( شوبقي لي أنا ؟؟؟؟؟؟ :crazy:) فعزفت بكماني وعودي وغنيت بصوتي الذي أرجو أن يكون قد استطاع ولو بشكل بسيط أن يظهر بعضا من معاني لحن وكلمات هذه الأغنية الرائعة .


وشكرا

ماشاء الله على حضرتك استاذ مروان شلبى:emrose:
الاغنيه جميله وهذه اول مره اسمع صوت حضرتك :)
اختيار رائع وعمل موفق وجميل
وبجد مجهود رائع من حضرتك ومن الاستاذ محمد الالاتى وتركيب الموسيقى بينكم والتعاون اكيد واضح وخرج بصوره جميله ورائعه
تحياتى لك وللجميع باسعد الاوقات:emrose:
بجد فعلا عمل رائع وجميل خصوصا اختيار لهذه الاغنيه الهادئه
صافينى مره وجافينى مره
تحياتى
اختكم عفاف

كمال عواد
09/08/2009, 16h28
مفيش شك.....ان اجتماع هذا الثنائى الرائع استاذنا الالاتى واستاذنا مروان شلبى

فى اى عمل يكون عمل غير عادى...وغير مألوف....لسه سامع الاغنيه حالا بعد عذاب

التحميل هنا عندى...يعنى اكثر من ساعه ونصف احمل فيها لان النت غير مضبوط بالمره

منذ اكثر من شهرين.......والاغنيه طالعه روعه وحلوه...بما يملكه الاستاذ الالاتى من
تقنيات فنيه...كفنان.....وخبرته الرائعه فى الهندسه الصوتيه...والتركيبات...
والحس العالى فى العزف والغناء...لحبيب القلوب الاستاذ مروان................

عوده حميده...لهذا الثنائى الرائع........ادام الله عليكم الصحه والعافيه

واعتذر عن عدم تواصلى معكم لبعض الظروف الخاصه...ويعلم الله انى اشتاق اليكم
جميعا......وكذا الاساتذه ..محمد عفيفى...والاستاذ محمود سعد.ولكن ليست الايام كلها ملكنا.........

رائد عبد السلام
09/08/2009, 16h33
أخي العزيز جدا
الفنان الأصيل : مروان شلبي
:emrose:
اختيار رائع
وتنفيذ أشد روعة

وصوت جميل رصين نعرفه جيدا
الله ينور ياأستاذ ياكبير

والشكر موصول للفنان الصديق
أ/أبو حسام الآلاتي
(صاحب العجائب الموسيقية)

مروان شلبي
09/08/2009, 22h23
أنا باحمـّلها أهوه
وانا متأكد إنها رائعة
وقلت بس أعلق بدري عشان أنول شرف التعليق الأول عليكما
ولي عودة بإذن الله
:emrose: :emrose:



ألأخ العزيز غازي
نحن بانتظار رأيك وتعليقك بعد سماعك للأغنية
يعني ليس هناك مفر !!!:rolleyes:

مروان شلبي
09/08/2009, 22h30
ماشاء الله على حضرتك استاذ مروان شلبى:emrose:
الاغنيه جميله وهذه اول مره اسمع صوت حضرتك :)
اختيار رائع وعمل موفق وجميل
وبجد مجهود رائع من حضرتك ومن الاستاذ محمد الالاتى وتركيب الموسيقى بينكم والتعاون اكيد واضح وخرج بصوره جميله ورائعه
تحياتى لك وللجميع باسعد الاوقات:emrose:
بجد فعلا عمل رائع وجميل خصوصا اختيار لهذه الاغنيه الهادئه
صافينى مره وجافينى مره
تحياتى
اختكم عفاف


ألأخت العزيزه عفاف
صدقي بأنك كنت صاحبة فكرة انتاج هذه الأغنية فلقد قرأت اقتراحك تسجيلها في احدى تعليقاتك لذا فالفضل يعود لك في انتاجها .
وأنا شاكر جدا لكلامك الجميل ولتشجيعك وتقديرك للجهد الذي بذله أخي الالاتي وأنا في اظهار هذه الأغنية بهذه الصوره
وشكرا

الألآتى
10/08/2009, 03h13
أولاً : أحب أن أشكر أخى وصديقى الأستاذ مروان .. لتشريفى بمشاركته فى هذا العمل الجميل ..

ثانياً : لقد صاحب تنفيذ هذه الأغنية بعض الظروف التى أدت لتأخير ظهورها ..

فهذه الأغنية .. إتفقنا الأستاذ مروان وأنا .. على تنفيذها منذ فترة ليست بالقصيرة ..

وبعد مداولات ومشاورات عبر الرسائل الخاصة .. إتفقنا على تفاصيل العمل ..

وبدأت فى تنفيذ الجزء الخاص بى .. وأرسلته بالفعل للأستاذ مروان .. وبعد عدة رسائل أخرى لزوم الملاحظات الفنية ..

قمت بتنفيذ الملاحظات .. ولكن ظروف الأستاذ مروان الشخصية والمرضية أجلت تنفيذ الجزء الخاص به لفترة طويلة نسبياً .. وبعد زوال هذه الأسباب والحمد لله .. شرعنا فى العمل مرة أخرى .. ومرة أخرى تبادلنا الرسائل والملاحظات والمشاورات .. وإتفقنا على أن أرسل له الأغنية دون خط الوتريات .. التى سيتكرم بتنفيذها .. وقد كان ..

وأحب أن أؤكد لكم .. أن ماقام به الأستاذ مروان من جهد يفوق ماقمت به بمراحل ..

فهو الذى قام بتنفيذ الوتريات بكاملها .. وهو الذى قام بالغناء .. والأجمل أنه قام أيضاً بعمليات المكساج والماسترينج ..

وأخيراً ظهر العمل فى صورته التى سمعتموها ..

أشكره مرة أخرى .. وأشكركم أعزائى لتشجيعكم لنا ..

مروان شلبي
10/08/2009, 04h04
مفيش شك.....ان اجتماع هذا الثنائى الرائع استاذنا الالاتى واستاذنا مروان شلبى

فى اى عمل يكون عمل غير عادى...وغير مألوف....لسه سامع الاغنيه حالا بعد عذاب

التحميل هنا عندى...يعنى اكثر من ساعه ونصف احمل فيها لان النت غير مضبوط بالمره

منذ اكثر من شهرين.......والاغنيه طالعه روعه وحلوه...بما يملكه الاستاذ الالاتى من
تقنيات فنيه...كفنان.....وخبرته الرائعه فى الهندسه الصوتيه...والتركيبات...
والحس العالى فى العزف والغناء...لحبيب القلوب الاستاذ مروان................

عوده حميده...لهذا الثنائى الرائع........ادام الله عليكم الصحه والعافيه

واعتذر عن عدم تواصلى معكم لبعض الظروف الخاصه...ويعلم الله انى اشتاق اليكم
جميعا......وكذا الاساتذه ..محمد عفيفى...والاستاذ محمود سعد.ولكن ليست الايام كلها ملكنا.........

ألأخ العزيز كمال
سررت جدا بوجودك معنا فلقد افتقدناك فترة ليست بالقصيره وكنت بحلولك ضمن اعضاء هذا المنتدى تضفى روحا فنية حلوة وخاصة ,ارجو الا تنقطع عنا وأن تتابع نشاطك الفني المهم .
وأشكرك جدا على تعليقك اللطيف على هذه الأغنية التي هي نتاج تعاون مشترك بين اخي الآلاتي وبيني لم تستطع بعد المسافات بيننا أن تحول دونها , وأرجو الله أن يعطينا الصحة والقوه لنتابع في هذا الخط , ونحن ننتظر انضمامك الينا قريبا باذن الله
وشكرا

مروان شلبي
10/08/2009, 04h09
أخي العزيز جدا
الفنان الأصيل : مروان شلبي
:emrose:
اختيار رائع
وتنفيذ أشد روعة

وصوت جميل رصين نعرفه جيدا
الله ينور ياأستاذ ياكبير

والشكر موصول للفنان الصديق
أ/أبو حسام الآلاتي
(صاحب العجائب الموسيقية)


الأخ العزيز رائد
بكلماتك القليله ولكن الكثيرة المعاني اعطيتنا اخي الآلاتي وأنا دفعا كبيرا الى الأمام شكرا لك ولاهتمامك .

مروان شلبي
10/08/2009, 04h16
أولاً : أحب أن أشكر أخى وصديقى الأستاذ مروان .. لتشريفى بمشاركته فى هذا العمل الجميل ..

ثانياً : لقد صاحب تنفيذ هذه الأغنية بعض الظروف التى أدت لتأخير ظهورها ..

فهذه الأغنية .. إتفقنا الأستاذ مروان وأنا .. على تنفيذها منذ فترة ليست بالقصيرة ..

وبعد مداولات ومشاورات عبر الرسائل الخاصة .. إتفقنا على تفاصيل العمل ..

وبدأت فى تنفيذ الجزء الخاص بى .. وأرسلته بالفعل للأستاذ مروان .. وبعد عدة رسائل أخرى لزوم الملاحظات الفنية ..

قمت بتنفيذ الملاحظات .. ولكن ظروف الأستاذ مروان الشخصية والمرضية أجلت تنفيذ الجزء الخاص به لفترة طويلة نسبياً .. وبعد زوال هذه الأسباب والحمد لله .. شرعنا فى العمل مرة أخرى .. ومرة أخرى تبادلنا الرسائل والملاحظات والمشاورات .. وإتفقنا على أن أرسل له الأغنية دون خط الوتريات .. التى سيتكرم بتنفيذها .. وقد كان ..

وأحب أن أؤكد لكم .. أن ماقام به الأستاذ مروان من جهد يفوق ماقمت به بمراحل ..

فهو الذى قام بتنفيذ الوتريات بكاملها .. وهو الذى قام بالغناء .. والأجمل أنه قام أيضاً بعمليات المكساج والماسترينج ..

وأخيراً ظهر العمل فى صورته التى سمعتموها ..

أشكره مرة أخرى .. وأشكركم أعزائى لتشجيعكم لنا ..


أخي الآلاتي
لاشك بأن الرقي والأخلاق العالية تكون في أوجها عندما يترافق الكرم مع التواضع فشكرا جدا لكلماتك الحلوه والتي اعطتني أكثر مما استحق .
اخوك
مروان

عفاف سليمان
10/08/2009, 05h25
الاستاذ والموسيقار
الاستاذ مروان شلبى .....الاستاذ محمد الالاتى
اسعد\كم الله بالخير واكيد انا سعيده استاذ مروان ان الفكره التى تمنيت ان اسمعها لهذه الاغنيه ان حضرتك قمت على عملها والف سلامه على حضرتك وكل وقت بيبقى فى حينه يعنى انتم كنتم عايزين العمل يطلع من فتره لكن الحمد لله قدر الله وماشاء فعل واكيد طلع فى احسن صوره ورونقه وربنا يوفقكم والاستاذ ابو حسام لعمل كل جميل ورائع
وتحياتى لاختنا وفاء ولين
ولاخى الاستاذ ابو حسام تحياتى ايضا لابناءه
واسعدنا الله فيهم جميعا بالخير
ووفقكم الله لكل جميل
اختكم عفاف

مروان شلبي
12/08/2009, 12h12
الاستاذ والموسيقار
الاستاذ مروان شلبى .....الاستاذ محمد الالاتى
اسعد\كم الله بالخير واكيد انا سعيده استاذ مروان ان الفكره التى تمنيت ان اسمعها لهذه الاغنيه ان حضرتك قمت على عملها والف سلامه على حضرتك وكل وقت بيبقى فى حينه يعنى انتم كنتم عايزين العمل يطلع من فتره لكن الحمد لله قدر الله وماشاء فعل واكيد طلع فى احسن صوره ورونقه وربنا يوفقكم والاستاذ ابو حسام لعمل كل جميل ورائع
وتحياتى لاختنا وفاء ولين
ولاخى الاستاذ ابو حسام تحياتى ايضا لابناءه
واسعدنا الله فيهم جميعا بالخير
ووفقكم الله لكل جميل
اختكم عفاف


الأخت عفاف
اعود فاشكرك جزيل الشكر على تقديرك العزيز علينا.
وجميع افراد عائلتي يهدونك التحية . وانتظري اعمالا جديده منا
انشاء الله
وشكرا

ام فتحي
15/08/2009, 07h46
صافيني مره من الألحان الخالدة التي شدي بها الراحل عبد الحليم .


وضع أساس اللحن في تسجيلنا هذا استأذنا الكريم بجهوده التي لايبخل بها على أحد الأخ الآلاتي والحقيقة بأن أهم مرحلة من هذا العمل ( كتسجيل منزلي ) والعنصر الذي يعتبر الأهم هو تركيب الإيقاع في هذه الأغنية الذي يحتاج إلى حساب دقيق في التركيب لتنوعه وتعقيده


لذا أزاح أخي الآلاتي من طريقي اكبر عقبة ثم عزف صولو السكس فون في ألمقدمه بروحه الحلوه , وكذلك عزف الغناء بالكامل إضافة إلى البيز يعني ( شوبقي لي أنا ؟؟؟؟؟؟ :crazy:) فعزفت بكماني وعودي وغنيت بصوتي الذي أرجو أن يكون قد استطاع ولو بشكل بسيط أن يظهر بعضا من معاني لحن وكلمات هذه الأغنية الرائعة .

وشكرا


ألأستاذ مروان شلبي الأستاذ الآلاتي
اسعدني جدا انتاج هذا العمل لناحية التعاون الذي قام بينكما والذي حقق جو الفرقه الموسيقية الكبيره بواسطة الأورغ واللمسه الشرقيه للكمانات والعود التي كست اللحن .
الأغنية لاشك بأنها من أجمل ألحان الموجي وتمتاز بتنوع الأيقاع والذي استطاع الأستاذ الالاتي أن ينجح في تجسيده .
بالنسبة للوتريات كان هناك بعض الضعف في حزمة الصوت الناتجه فلقد افتقدت الى الشفافية ولاأعلم ان كان السبب في التسجيل أو عله في تجميع التركات . ولكنها بالنتيجة استطاعت أن تقوم بدورها بشكل جيد .
بالنسبة للغناء .. لاشك بأن الأستاذ مروان يحب هذا اللون من الغناء , وكانت محاولته جيده ولكن يظهر بأنه لايملك من الأمكانيات الزخرفية في صوته مايجعله يطوع اللحن كما يجب . وأعتقد بأن عزفه على الكمان يفوق بكثير مقدرته على التعبير بصوته .
المهم في هذا العمل هو التعاون الذي نرجو أن يعاد ويستمر لأنتاج اعمال جميلة وقريبه من الحقيقه .
والله ولي التوفيق

فؤاد
15/08/2009, 07h54
صوتك حلو
يامروان
لكن ؟؟؟!!
هناك في نطق الراااااااء مشكله يعاني منها كثير من المغنيين
وبعدين حضرتك موش واخد نفس طويل بتغني وحضرتك مخنوق
مع أنك ( صوتك يُطرب )
تحيه لك
وللأستاذ الألآتي

الألآتى
15/08/2009, 08h00
الأخت العزيزة أم فتحى ..

تسعدنا بالتأكيد مداخلاتك ونقدك البناء .. الذى يهدف بالطبع لإظهار مواطن القوة والضعف فى العمل ..

بهدف الوصول لأعمال أحسن وأحسن .. وخاصة أن هذا النقد صادر من متخصصة مثل حضرتك ..

بالنسبة للوتريات .. إسمحى لى أن أرد بالنيابة عن الأستاذ مروان .. لأن هذه المشكلة بالذات أخذت منا مناقشات مطولة .. بغية الحصول على خط وتريات متكامل وحقيقى ..

عزيزتى .. للوصول لخط وتريات متكامل .. نحتاج فى المتوسط إلى أربع كمنجات يعزفون سوياً وفى وقت واحد .. على أن يتكرر هذا العزف فى أكثر من تراك .. أى أن كل تراك يحتوى على أربع كمنجات .. ليعطينا فى النهاية إحساس الوتريات الحقيقى الذى نسمعه فى الأعمال الموجودة على الساحة .. بالإضافة لضرورة تواجد تشيللو أو أكثر ..

وبما أن الأستاذ مروان يعزف بكمان واحد .. وأحياناً بمساعدة كمان أخر يتولى العزف به ولده الحبيب ..

فإن الناتج بالتأكيد لن يكون خط وتريات متكامل .. حتى لو كررنا العزف على خمسين تراك .. وهذه هى الإمكانيات المتاحة لدينا .. حتى نجد حلاً مقنعاً لتخطى المشكلة ..

أما بالنسبة للغناء .. فأترك الرد عليه للأستاذ مروان شلبى ..

أشكرك مرة أخرى ..

ام فتحي
15/08/2009, 10h32
الأخت العزيزة أم فتحى ..

تسعدنا بالتأكيد مداخلاتك ونقدك البناء .. الذى يهدف بالطبع لإظهار مواطن القوة والضعف فى العمل ..

بهدف الوصول لأعمال أحسن وأحسن .. وخاصة أن هذا النقد صادر من متخصصة مثل حضرتك ..

بالنسبة للوتريات .. إسمحى لى أن أرد بالنيابة عن الأستاذ مروان .. لأن هذه المشكلة بالذات أخذت منا مناقشات مطولة .. بغية الحصول على خط وتريات متكامل وحقيقى ..

عزيزتى .. للوصول لخط وتريات متكامل .. نحتاج فى المتوسط إلى أربع كمنجات يعزفون سوياً وفى وقت واحد .. على أن يتكرر هذا العزف فى أكثر من تراك .. أى أن كل تراك يحتوى على أربع كمنجات .. ليعطينا فى النهاية إحساس الوتريات الحقيقى الذى نسمعه فى الأعمال الموجودة على الساحة .. بالإضافة لضرورة تواجد تشيللو أو أكثر ..

وبما أن الأستاذ مروان يعزف بكمان واحد .. وأحياناً بمساعدة كمان أخر يتولى العزف به ولده الحبيب ..

فإن الناتج بالتأكيد لن يكون خط وتريات متكامل .. حتى لو كررنا العزف على خمسين تراك .. وهذه هى الإمكانيات المتاحة لدينا .. حتى نجد حلاً مقنعاً لتخطى المشكلة ..

أما بالنسبة للغناء .. فأترك الرد عليه للأستاذ مروان شلبى ..

أشكرك مرة أخرى ..


الأستاذ الآلاتي
اشكر ترحيبك بطريقتي التفصيلية بتناول الأعمال الموسيقية التي استمع اليها ولرحابة صدرك لتعليقاتي ان كانت ايجابية ام سلبية .
بالنسبة لموضوع نقدي للوتريات في هذه الأغنية لم يكن للاحساس بالكم بل الاحساس بالنوع .
اي كان عدد الكمانات المسموع بوضوح يتجاوز الأربع أو خمس كمانات وهي بالاضافة الى صوت الأورغ قد اعطت الاحساس بوجود فرقة متكاملة , ولكن نوعية الصوت الصادر عن الكمانات لم يكن جيدا اي لو حولنا الصوت الى صوره نجد بأنها ذات بعدين فقط اي تفتقد الى العمق وأعتقد بأن هذا ناتج عن عدم فهم كامل لامكانية برنامج التسجيل المستعمل وبالتالي لبعض الضعف في تركيب التراكات .
اعود لأشكرك وأشكر الأستاذ مروان لتقديمكم هكذا اعمال
والله ولي التوفيق .

الألآتى
15/08/2009, 12h07
الأستاذ الآلاتي
اشكر ترحيبك بطريقتي التفصيلية بتناول الأعمال الموسيقية التي استمع اليها ولرحابة صدرك لتعليقاتي ان كانت ايجابية ام سلبية .
بالنسبة لموضوع نقدي للوتريات في هذه الأغنية لم يكن للاحساس بالكم بل الاحساس بالنوع .
اي كان عدد الكمانات المسموع بوضوح يتجاوز الأربع أو خمس كمانات وهي بالاضافة الى صوت الأورغ قد اعطت الاحساس بوجود فرقة متكاملة , ولكن نوعية الصوت الصادر عن الكمانات لم يكن جيدا اي لو حولنا الصوت الى صوره نجد بأنها ذات بعدين فقط اي تفتقد الى العمق وأعتقد بأن هذا ناتج عن عدم فهم كامل لامكانية برنامج التسجيل المستعمل وبالتالي لبعض الضعف في تركيب التراكات .
اعود لأشكرك وأشكر الأستاذ مروان لتقديمكم هكذا اعمال
والله ولي التوفيق .



إذا كان الأمر كذلك .. فالجواب الشافى سيكون لدى أخى مروان ..

لأنه من قام بالمكساج والماستر النهائى ..

مروان شلبي
15/08/2009, 16h02
صوتك حلو


يامروان
لكن ؟؟؟!!
هناك في نطق الراااااااء مشكله يعاني منها كثير من المغنيين
وبعدين حضرتك موش واخد نفس طويل بتغني وحضرتك مخنوق
مع أنك ( صوتك يُطرب )
تحيه لك

وللأستاذ الألآتي





ألأستاذ فؤاد
كلامك سليم جدا فان الغناء كأي نوع من انواع الفنون يحتاج الى مران دائم كي يبقى المطرب متمكنا من سلامة المقامات الموسيقية وكذلك النفس الطويل القادر على تنفيذ الجمل الطويله دون أن يشعر المستمع بأي اجهاد .
وهذا ما افتقده
شكرا لاهتمامك

مروان شلبي
15/08/2009, 17h52
الأستاذ الآلاتي
اشكر ترحيبك بطريقتي التفصيلية بتناول الأعمال الموسيقية التي استمع اليها ولرحابة صدرك لتعليقاتي ان كانت ايجابية ام سلبية .
بالنسبة لموضوع نقدي للوتريات في هذه الأغنية لم يكن للاحساس بالكم بل الاحساس بالنوع .
اي كان عدد الكمانات المسموع بوضوح يتجاوز الأربع أو خمس كمانات وهي بالاضافة الى صوت الأورغ قد اعطت الاحساس بوجود فرقة متكاملة , ولكن نوعية الصوت الصادر عن الكمانات لم يكن جيدا اي لو حولنا الصوت الى صوره نجد بأنها ذات بعدين فقط اي تفتقد الى العمق وأعتقد بأن هذا ناتج عن عدم فهم كامل لامكانية برنامج التسجيل المستعمل وبالتالي لبعض الضعف في تركيب التراكات .
اعود لأشكرك وأشكر الأستاذ مروان لتقديمكم هكذا اعمال
والله ولي التوفيق .


ألأخت الفاضلة أم فتحي
لقد قرأت تعليقاتك بتمعن شديد واشكرك جددا على وقتك الذي تهبيه للتفرغ للتعليق على أعمالنا المتواضعه .
بالنسبة للصوت أنا لست بمطرب ولكني كما قلت اعشق اعمال الراحل عبد الحليم حافظ لتلك المرحلة من حياته الفنية وكما قلت فاني اتمنى أن اغني كما أعزف ولكني لم ااهل نفسي لأكون مطربا , ولكني اعتقد بأنني استطعت أن اوصل بعض الأحاسيس الجميلة التي تحويها ألأغنية للمستمع بصوت سليم .
اما عن الوتريات فكلامك صحيح فلقد كنت اعتمد في التسجيل على ادوب اديشن 1.5 ثم نقلت الى الأصدار الجديد الذي اصبح 3 ولاقيت بعض الصعوبات لحداثتي في استعمال هذا الاصدار مع الشبه الكبير بينهما وصدقيني بأني قد اعدت تسجيل الأغنية بالكامل أكثر من أربع مرات وقمت بالميكس سبع مرات محاولا أن احقق البعد الثالث الذي تحدثت عنه , حتى انك تجدين رقم ألأغنية صافيني مره 77 . وسوف اصل الى نتيجه جيده إن شاء الله وستظهر واضحة في ألأعمال القادمة , طالما أني بقيت أدرس وابحث وأجرب لأنه لاشك ان المشكله في أنا وليست في البرنامج .
وشكرا

محمودسعد
17/08/2009, 14h28
ازيك ياحبيبي ياغالي
وحشتني والابناء

انا كنت في انتظار صافيني مره كثيرا وعارف كل الصعوبات اللي صادفت الغنوه دي وعشان كده كنت منتظرها وخصوصا عندما يجتمع الكبيران مروان والاتي في عمل واحد

واحب ان اوضح شيئا بل اشياء بمناسبه قرائتي لكل ردود الاخوه الافاضل والاخوات الفضليات
الالاتي بشتغل علي برنامج ومروان بيشتغل علي برنامج وده بيعمل ميكساج وده بيعمل ميكساج وليه الاتنين مايشتغلوش علي برنامج واحد رغم صعويه اقتراحي هذا بس مروان قادر علي استيعاب البرنامج الخاص بالالاتي بسهوله ويسر لاني الادوبي اديشن مش بكفاءه السمبل تيوب طبعا خصوصا في صوت المغني وعندما يشتغل الاثنان علي برنامج واحد والميكساج يكون واحد من اي منكما اكيد ملاحظه اختي ام فتحي ستعالج من ناحيه الوتريات لان مروان كعازف شئ نادر ومحترم واكيد هو في الهندسه الصوتيه مش جامد اوي زي عزفه وده علاجه سهل اوي وف ايد اخويا مروان لانه شغله المنفرد علي ادوبي ادبشن كويس وهذا ظاهر من اعماله مع ابنته الجميله وفاء فارجوا ان يتم الاشتراك في عمل اخر وحتما ستكون النتيجه اروع واصح
اما من ناحيه صوت المغني فهو ليس بمغني ولكنه مؤدي جيد وحابب الموضوع وهذا مايجعلني اتقبله بكل حب ومش لازم يكون مغنواتي محترف عشان اسمعه والالاتي ايضا مغن ولكنه ليس بمحترف ومؤدي ايضا جيدونتعلم من اداءهم واكيد غناء مروان وغناء الالاتي من الممكن ان يكون درسا او توجيها او تعريف بالاغنيه لمطربي سماعي مثلي ومثل زملاء اخرين عشان نعرف نغنيها صح خصوصا ان مروان والالاتي اصحاب التوزيع هنا ؟وليس موجي او حليم؟ ومن الممكن ايضا ان يغنيها بعدهما اي مطرب من نجوم الغناء في سماعي وما اكثرهم وهذا هوالمعتاد هنا في المبدعين
وليغنيها كل مطربي سماعي فهي اغنيه خالده واشتراك الاستاذان شئ جميل يجعلني شخصيا ان اضم لمكتبتي في سماعي صوتي وهو يغني بمصاحبه هذان العملاقان
واحسنت وابدعت اخي مروان بعزفك الرائع كما هو معتاد حتي وان كان الميكساج شويه ؟
وانا عن نفسي صوتك وانت تغني يعلمني اداءا حسيسا ورقيقا بل ويطربني ايضا كما يعلمني ويمتعني صوت الالاتي بقدر ته علي تقديم النوادر ليسمعها من لم يعرفها من الجدد وليذكر القدامي هو ومروان يالاغاني الجميله ويعجبني ايضا محاولات وحب الغناء والاغاني من اخوه اخرين ليسوا بعازفين ولا مطربين مثل ؟ المشاعلي وغازي فهم فنانون من داخلهم وليس باصواتهم وهذا ليس اعتراضا ولا حجر علي راي اي من الاخوه والاخوات بل اني اؤيد اختي ام فتحي بشده فهي ناقده حقيقيه وايجابيه دائما وليست الايجابيه بالكلام في صف صاحب الموضوع فالايجابيه في نقد الموضوع نقدا سليما ؟ فنحن متفقين علي اننا لانجامل وخلاص ؟
اما الاخوه المنتقدين لصوت اخي مروان فادعوهم لان يطلبوا منه ان يغني ويغني ويغني فهو ذخيره حيه لقسم المبدعين ووجوده فيه حياه لقسم المبدعين ثم انه والد لاصوات جميله ولو هو كان شاف ان وفاء او لين يغنين صافيني مره لكان خلاهن يغنينها ؟ مع اني اري وفاء في صافيني مره
سلمت يداك اخي مروان ودمت ودامت ابداعاتك في سماعي فانت فنان نادر ووجودك نور في سماعي واشكرك شكرا جزيلا لسؤالك عليه فهذا ليس يغريبا علي رجل من الاسره السماعيه الكبيره

ام فتحي
18/08/2009, 07h58
ازيك ياحبيبي ياغالي
وحشتني والابناء

انا كنت في انتظار صافيني مره كثيرا وعارف كل الصعوبات اللي صادفت الغنوه دي وعشان كده كنت منتظرها وخصوصا عندما يجتمع الكبيران مروان والاتي في عمل واحد

واحب ان اوضح شيئا بل اشياء بمناسبه قرائتي لكل ردود الاخوه الافاضل والاخوات الفضليات
الالاتي بشتغل علي برنامج ومروان بيشتغل علي برنامج وده بيعمل ميكساج وده بيعمل ميكساج وليه الاتنين مايشتغلوش علي برنامج واحد رغم صعويه اقتراحي هذا بس مروان قادر علي استيعاب البرنامج الخاص بالالاتي بسهوله ويسر لاني الادوبي اديشن مش بكفاءه السمبل تيوب طبعا خصوصا في صوت المغني وعندما يشتغل الاثنان علي برنامج واحد والميكساج يكون واحد من اي منكما اكيد ملاحظه اختي ام فتحي ستعالج من ناحيه الوتريات لان مروان كعازف شئ نادر ومحترم واكيد هو في الهندسه الصوتيه مش جامد اوي زي عزفه وده علاجه سهل اوي وف ايد اخويا مروان لانه شغله المنفرد علي ادوبي ادبشن كويس وهذا ظاهر من اعماله مع ابنته الجميله وفاء فارجوا ان يتم الاشتراك في عمل اخر وحتما ستكون النتيجه اروع واصح
اما من ناحيه صوت المغني فهو ليس بمغني ولكنه مؤدي جيد وحابب الموضوع وهذا مايجعلني اتقبله بكل حب ومش لازم يكون مغنواتي محترف عشان اسمعه والالاتي ايضا مغن ولكنه ليس بمحترف ومؤدي ايضا جيدونتعلم من اداءهم واكيد غناء مروان وغناء الالاتي من الممكن ان يكون درسا او توجيها او تعريف بالاغنيه لمطربي سماعي مثلي ومثل زملاء اخرين عشان نعرف نغنيها صح خصوصا ان مروان والالاتي اصحاب التوزيع هنا ؟وليس موجي او حليم؟ ومن الممكن ايضا ان يغنيها بعدهما اي مطرب من نجوم الغناء في سماعي وما اكثرهم وهذا هوالمعتاد هنا في المبدعين
وليغنيها كل مطربي سماعي فهي اغنيه خالده واشتراك الاستاذان شئ جميل يجعلني شخصيا ان اضم لمكتبتي في سماعي صوتي وهو يغني بمصاحبه هذان العملاقان
واحسنت وابدعت اخي مروان بعزفك الرائع كما هو معتاد حتي وان كان الميكساج شويه ؟
وانا عن نفسي صوتك وانت تغني يعلمني اداءا حسيسا ورقيقا بل ويطربني ايضا كما يعلمني ويمتعني صوت الالاتي بقدر ته علي تقديم النوادر ليسمعها من لم يعرفها من الجدد وليذكر القدامي هو ومروان يالاغاني الجميله ويعجبني ايضا محاولات وحب الغناء والاغاني من اخوه اخرين ليسوا بعازفين ولا مطربين مثل ؟ المشاعلي وغازي فهم فنانون من داخلهم وليس باصواتهم وهذا ليس اعتراضا ولا حجر علي راي اي من الاخوه والاخوات بل اني اؤيد اختي ام فتحي بشده فهي ناقده حقيقيه وايجابيه دائما وليست الايجابيه بالكلام في صف صاحب الموضوع فالايجابيه في نقد الموضوع نقدا سليما ؟ فنحن متفقين علي اننا لانجامل وخلاص ؟
اما الاخوه المنتقدين لصوت اخي مروان فادعوهم لان يطلبوا منه ان يغني ويغني ويغني فهو ذخيره حيه لقسم المبدعين ووجوده فيه حياه لقسم المبدعين ثم انه والد لاصوات جميله ولو هو كان شاف ان وفاء او لين يغنين صافيني مره لكان خلاهن يغنينها ؟ مع اني اري وفاء في صافيني مره
سلمت يداك اخي مروان ودمت ودامت ابداعاتك في سماعي فانت فنان نادر ووجودك نور في سماعي واشكرك شكرا جزيلا لسؤالك عليه فهذا ليس يغريبا علي رجل من الاسره السماعيه الكبيره




ألأستاذ محمود سعد المحترم
لقد قرأت تعليقك المسهب والمطول عن العمل الذي اشترك فيه الأستاذ الالاتي والاستاذ مروان شلبي , وأعتقد بأنني في نقدي للعمل قد جعلت البعض يسئ التقدير لفحوى النقد فحدث أن ظلمنا الأستاذ مروان , .
أولا حين تحدثت عن الضعف في تسجيل خط الوتريات فهذا لايعني أن نقارن بين تسجيل الصوتي للأورغ أو الموسيقي الألكترونية التي تدخل مباشرة الى الميكسر دون الحاجة الى أي مايك وهذا لايحتاج الى قدر كبير من الفن في استخراج صوت جيد من الآلة الموسيقية , وبين التسجيل الحي .
فهناك فرق كبير في الصعوبه بين تسجيل اصوات الآلات الموسيقية الطبيعية والالات الألكترونية وألأستاذ الالاتي يستطيع أن يشرح هذه الناحية بما له من خبره بهذا النوع من التسجيلات ,

فانك لتحصل على صوت للكمان طبيعي وصحيح تحتاج الى عناصر كثيره منها آلي مثل الأستوديو وكفاءة تجهيزه ثم نوع المايك المستعمل وهل هو مخصص للآلات الوترية السحب كعائلة الكمان بتنوعها من الكمان الى الفيولا الى الفيولنسيل الى الكونتر باص ثم مدى كفاءة البرنامج الذي يتم التسجيل عليه لهذا النوع من الموسيقى وأخيرا وألأهم هو العنصر البشري اي مهندس الصوت .

ثم ان الطريقه التي يسجل بها الأستاذ مروان كما فهمت من الأستاذ الالاتي بتكرار عزف دور الكمان وآلات الأخرى على عدة تراكات ثم جمعها في حزمه واحده يزيد الموضوع صعوبة ويحتاج الى خبرة كبيره جدا في هذا المجال . لذا لانستطيع أن نعمم بأن الأستاذ مروان تنقصة الكفاءة عن غيره في مجال التسجيل .نظرا للصعوبة النسبية فيما يقوم به .
اما بالنسبة للغناء : عندما كتبت عن غناء الأستاذ مروان شلبي , .
فلقد قارنت بين عزفه وغناءه ولم اقارنه بمطربي سماعي فهو يغني بنظافة تصل الى ال 90% ويغني باحساس عالي , وضعفه الذي يظهر في غناء الجمل الطويلة ,هذا ناتج عن قلة تمرين , والغناء كغيره من الفنون يحتاج الى تدريب مستمر , واذا اردت أن اصنف مطربي سماعي خلال مدة انتسابي للمنتدى , وأنت تعلم بأنني لاأجامل بهذه المواضيع , فالترتيب عندي يبدأ
محمود سعد
رفعت
وهناك شاب غنى لأم كلثوم دون موسيقى سمى نفسه حمادة 82
ثم هناك شاب غنى أغنية مد الشراع عفوا لاأذكر أسمه
ثم يأتي مروان شلبي .
هذا بالنسبة لمن غنى منذ اشتراكي ومتابعتي لأعمال المنتدى أما قبل ذلك
فلا أعلم .وأنا أسف ان فاتني اسم سهوا ( فمن الممكن أن يكون هناك من يفوق المذكورين قدرة ولكن فاتني الأستماع اليه )
مع احترامي لكل من غنى في هذه الصفحه .
اعتذرلاطالتي في التعليق والحقيقة بأنني لاأحب ان اتسبب بصراحتي الاساءة لأحد .
والله ولي التوفيق

محمودسعد
18/08/2009, 15h06
[QUOTE=ام فتحي;349497]

ألأستاذ محمود سعد المحترم
لقد قرأت تعليقك المسهب والمطول عن العمل الذي اشترك فيه الأستاذ الالاتي والاستاذ مروان شلبي , وأعتقد بأنني في نقدي للعمل قد جعلت البعض يسئ التقدير لفحوى النقد فحدث أن ظلمنا الأستاذ مروان , .
أولا حين تحدثت عن الضعف في تسجيل خط الوتريات فهذا لايعني أن نقارن بين تسجيل الصوتي للأورغ أو الموسيقي الألكترونية التي تدخل مباشرة الى الميكسر دون الحاجة الى أي مايك وهذا لايحتاج الى قدر كبير من الفن في استخراج صوت جيد من الآلة الموسيقية , وبين التسجيل الحي .
فهناك فرق كبير في الصعوبه بين تسجيل اصوات الآلات الموسيقية الطبيعية والالات الألكترونية وألأستاذ الالاتي يستطيع أن يشرح هذه الناحية بما له من خبره بهذا النوع من التسجيلات ,

فانك لتحصل على صوت للكمان طبيعي وصحيح تحتاج الى عناصر كثيره منها آلي مثل الأستوديو وكفاءة تجهيزه ثم نوع المايك المستعمل وهل هو مخصص للآلات الوترية السحب كعائلة الكمان بتنوعها من الكمان الى الفيولا الى الفيولنسيل الى الكونتر باص ثم مدى كفاءة البرنامج الذي يتم التسجيل عليه لهذا النوع من الموسيقى وأخيرا وألأهم هو العنصر البشري اي مهندس الصوت .

ثم ان الطريقه التي يسجل بها الأستاذ مروان كما فهمت من الأستاذ الالاتي بتكرار عزف دور الكمان وآلات الأخرى على عدة تراكات ثم جمعها في حزمه واحده يزيد الموضوع صعوبة ويحتاج الى خبرة كبيره جدا في هذا المجال . لذا لانستطيع أن نعمم بأن الأستاذ مروان تنقصة الكفاءة عن غيره في مجال التسجيل .نظرا للصعوبة النسبية فيما يقوم به .
اما بالنسبة للغناء : عندما كتبت عن غناء الأستاذ مروان شلبي , .
فلقد قارنت بين عزفه وغناءه ولم اقارنه بمطربي سماعي فهو يغني بنظافة تصل الى ال 90% ويغني باحساس عالي , وضعفه الذي يظهر في غناء الجمل الطويلة ,هذا ناتج عن قلة تمرين , والغناء كغيره من الفنون يحتاج الى تدريب مستمر , واذا اردت أن اصنف مطربي سماعي خلال مدة انتسابي للمنتدى , وأنت تعلم بأنني لاأجامل بهذه المواضيع , فالترتيب عندي يبدأ
محمود سعد
رفعت
وهناك شاب غنى لأم كلثوم دون موسيقى سمى نفسه حمادة 82
ثم هناك شاب غنى أغنية مد الشراع عفوا لاأذكر أسمه
ثم يأتي مروان شلبي .
هذا بالنسبة لمن غنى منذ اشتراكي ومتابعتي لأعمال المنتدى أما قبل ذلك
فلا أعلم .وأنا أسف ان فاتني اسم سهوا ( فمن الممكن أن يكون هناك من يفوق المذكورين قدرة ولكن فاتني الأستماع اليه )
مع احترامي لكل من غنى في هذه الصفحه .
اعتذرلاطالتي في التعليق والحقيقة بأنني لاأحب ان اتسبب بصراحتي الاساءة لأحد .
والله ولي التوفيق



وحق لااله الا الله
بناتي وام بناتي وانا وغالبيه القوم في سماعي نحب تعليقك ونقدك وتحليلك الفني الراقي العلمي المميز ؟
كيف لانفهمك ياسيدتي الفاضله وانت في كل موضوع تعطينا حصه جميله يوجد منا من يحتاج لها واولهم انا وبناتي فانا اعلمهم الموسيقي ىوالغناء بطريقه شرقيه خالصه حتي في التربيه فانا لااريدهم نانسي مثلا او روبي بل انا اريدهم من اللاتي تحبهن ام فتحي وانت تعرفيهن قطعا ياسيدتي ؟
سيدتي
انت من خيره نقاد سماعي واري ان دخولي وردي في اي موضوع اجدك تقرأين ردي وردود الاخرين وتهتمين بها مثل اهتمامك بالموضوع نفسه بل واكثر
نحن نحتاج وانا اول المحتاجين الي صراحه نقدك سلبا او ايجابا وانا اراه ايجابيا دائما فالصراحه راحه لمن يفهمونها وصراحتك مريحه لي شخصيا بصرف النظر عن كوني اول مطربي سماعي كما ذكرت حضرتك......................واسمحي لي ان اقدم اخي محمد عفيفي الفنان الجميل فهو اول قبلي واخي الالاتي ايضا اسهاماته الطربيه واضحه واراني اخر الصف دائما وتقديمك لي هو شرف لايدانيه شرف ولاننسي وفاء ودينا والست هامو بمحاولاتها الرقيقه المقبوله اما انا........? فانا ياسيدتي مغرم بقراءه ردودك وتحليلاتك بكل ماتحمله من صدق لايقوله الا صادقه في قولها وفي فنها وفهما للفن عموما
كيف لاافهمك? وانا اللذي لايفوتني حرف مما تكتبيه بعلم جميل هنا في سماعي.
باختصار ....
انت مدرسه جامعه ياسيدتي. في الموسيقي والغناء والكل يحترم رايك ويقدره فانت تستفذينا للاحسن ؟؟؟؟؟
نحن نحب تشريفك ونقدك البناء ياسيدتي
نحن نتعلم بل انا تحديدا ؟ من حديثك المكتوب اللذي اراه مسموعا لي كسماعي لقمم المحللين والنقاد الحقيقيين
انت بالنسبه لي كذلك ؟
ادام الله عزك ياسيدتي وجعل ماتقدميه لنا من علم في ميزان حسناتك
واقبلي احترامي وتقديري وفخري واعتزازي بوجود شخصيه نادره مثلك في زمننا هذا وليس في سماعي فقط
ولتعلمي ياسيدتي ان هذا ليس رايي وحدي فيكي وسيظهر هذا من ردود من سيعقب بعدي وانا عارفهم ؟

مروان شلبي
18/08/2009, 15h55
ازيك ياحبيبي ياغالي

وحشتني والابناء


انا كنت في انتظار صافيني مره كثيرا وعارف كل الصعوبات اللي صادفت الغنوه دي وعشان كده كنت منتظرها وخصوصا عندما يجتمع الكبيران مروان والاتي في عمل واحد



واحب ان اوضح شيئا بل اشياء بمناسبه قرائتي لكل ردود الاخوه الافاضل والاخوات الفضليات
الالاتي بشتغل علي برنامج ومروان بيشتغل علي برنامج وده بيعمل ميكساج وده بيعمل ميكساج وليه الاتنين مايشتغلوش علي برنامج واحد رغم صعويه اقتراحي هذا بس مروان قادر علي استيعاب البرنامج الخاص بالالاتي بسهوله ويسر لاني الادوبي اديشن مش بكفاءه السمبل تيوب طبعا خصوصا في صوت المغني وعندما يشتغل الاثنان علي برنامج واحد والميكساج يكون واحد من اي منكما اكيد ملاحظه اختي ام فتحي ستعالج من ناحيه الوتريات لان مروان كعازف شئ نادر ومحترم واكيد هو في الهندسه الصوتيه مش جامد اوي زي عزفه وده علاجه سهل اوي وف ايد اخويا مروان لانه شغله المنفرد علي ادوبي ادبشن كويس وهذا ظاهر من اعماله مع ابنته الجميله وفاء فارجوا ان يتم الاشتراك في عمل اخر وحتما ستكون النتيجه اروع واصح
اما من ناحيه صوت المغني فهو ليس بمغني ولكنه مؤدي جيد وحابب الموضوع وهذا مايجعلني اتقبله بكل حب ومش لازم يكون مغنواتي محترف عشان اسمعه والالاتي ايضا مغن ولكنه ليس بمحترف ومؤدي ايضا جيدونتعلم من اداءهم واكيد غناء مروان وغناء الالاتي من الممكن ان يكون درسا او توجيها او تعريف بالاغنيه لمطربي سماعي مثلي ومثل زملاء اخرين عشان نعرف نغنيها صح خصوصا ان مروان والالاتي اصحاب التوزيع هنا ؟وليس موجي او حليم؟ ومن الممكن ايضا ان يغنيها بعدهما اي مطرب من نجوم الغناء في سماعي وما اكثرهم وهذا هوالمعتاد هنا في المبدعين
وليغنيها كل مطربي سماعي فهي اغنيه خالده واشتراك الاستاذان شئ جميل يجعلني شخصيا ان اضم لمكتبتي في سماعي صوتي وهو يغني بمصاحبه هذان العملاقان
واحسنت وابدعت اخي مروان بعزفك الرائع كما هو معتاد حتي وان كان الميكساج شويه ؟
وانا عن نفسي صوتك وانت تغني يعلمني اداءا حسيسا ورقيقا بل ويطربني ايضا كما يعلمني ويمتعني صوت الالاتي بقدر ته علي تقديم النوادر ليسمعها من لم يعرفها من الجدد وليذكر القدامي هو ومروان يالاغاني الجميله ويعجبني ايضا محاولات وحب الغناء والاغاني من اخوه اخرين ليسوا بعازفين ولا مطربين مثل ؟ المشاعلي وغازي فهم فنانون من داخلهم وليس باصواتهم وهذا ليس اعتراضا ولا حجر علي راي اي من الاخوه والاخوات بل اني اؤيد اختي ام فتحي بشده فهي ناقده حقيقيه وايجابيه دائما وليست الايجابيه بالكلام في صف صاحب الموضوع فالايجابيه في نقد الموضوع نقدا سليما ؟ فنحن متفقين علي اننا لانجامل وخلاص ؟
اما الاخوه المنتقدين لصوت اخي مروان فادعوهم لان يطلبوا منه ان يغني ويغني ويغني فهو ذخيره حيه لقسم المبدعين ووجوده فيه حياه لقسم المبدعين ثم انه والد لاصوات جميله ولو هو كان شاف ان وفاء او لين يغنين صافيني مره لكان خلاهن يغنينها ؟ مع اني اري وفاء في صافيني مره
سلمت يداك اخي مروان ودمت ودامت ابداعاتك في سماعي فانت فنان نادر ووجودك نور في سماعي واشكرك شكرا جزيلا لسؤالك عليه فهذا ليس يغريبا علي رجل من الاسره السماعيه الكبيره



أخي الحبيب محمود
حمدا لله على سلامتك لقد تركت فراغا كبيرا في غيابك عن المنتدى خاصة وانك قد غبت بشكل مفاجئ شغلنا عليك , وقد اطمأنيت من أخي الآلاتي عنك وسعدت عندما علمت أنك بخير مع جميع افراد عائلتك الكريمه .
اخي لقد سررت للنقاش القيم الذي يجري ضمن هذا العمل والذي اشتركت به انت مع أخي الالاتي والأخت القديره ام فتحي وباقي الأخوه الزملاء , وقد تشرفت بوجودكم معا في هذه الصفحة لأن وجودكم جعل للعمل قيمة فنية كبيرة لاأستحقها .
اخي منذ اسبوع وأنا أحضر لك عملا ( لم ارض عنه حتى الآن ) واذا تم كما اتصوره فسوف يعجبك وسوف تزينه بصوتك ان شاء الله .
مروان

محمودسعد
18/08/2009, 16h52
[QUOTE=مروان شلبي;349587]أخي الحبيب محمود
حمدا لله على سلامتك
سررت للنقاش القيم الذي يجري ضمن هذا العمل والذي اشتركت به انت مع أخي الالاتي والأخت القديره ام فتحي
انا في قمه السعاده لتعقيبك هذا يااستاذي لكي تري الاخت الجليله ام فتحي كم نحن سعداء بنقدها البناء وبوجودها في مواضيعنا فهي كنز لايفني من المعلومات الرائعه الموسيقيه والهندسيه ايضا
وبحق هي انسانه رائعه




( لم ارض عنه حتى الآن )

هكذا هو انت فنانا حقيقيا لاترضي الا بالاكتمال
وسيوفقك الله يااخي العزيز واستاذي
وصدقني قلبي بيقوللي ان اللي بتحضره سيكون فعلا قنبله فنيه عاليه اوي وانا متوقعها مش عشان هاغنيها ولكن لانك ستبدع فيها اكثر واكتر

لانك فنان حقيقي