المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاشق الروح .. لمحة شاعرة من شاعرة مرهفة الحس وهي إبنة شاعر ..


lotlatif
08/05/2009, 21h55
أحباء النهر الخالد .. عاشق الروح .. موسيقار الأجيال .. أود أن أقدم لكم هذه الحلقة الثمينة من برنامج قطرات الندى " .. إعداد وتقديم الإذاعية الراحلة الرائعة .. سلوان محمود .. وهي شاعرة بنت شاعر عملاق .. إنها الإذاعية الراحلة سلوان محمود حسن إسماعيل .. الشهيرة بـ "سلوان محمود" .. فقد كانت الراحلة تعشق الجمال .. وكانت وهابية فريدة الصفات .. ملقية عذب صوتها .. وفاته الكثير من لم يستمع إلى برنامجها اليومي .. الذي ما زال يذاع برغم رحيلها عن دنيانا ... وانتقالها إلى بارئها ..
وتقدم الإذاعية الشاعرة .. حلوة الإلقاء . حلقة عن موسيقار الأجيال بمناسبة رحيله .. في لمحة شعرية من لمحاتها اليومية .. التي كانت وما زالت تشنف الآذان في تمام السابعة والنصف صباحاً في إذاعة البرنامج العام في الإذاعة المصرية .. هذه الحلقة ... التي سمتها بـ "عاشق الروح" .. وفيها تلقي شعراً رقيقاً عن الأستاذ .. من تأليف عمر إبراهيم الراكشي .. رحم الله الأستاذ .. كما رحم مقدمة البرنامج الشاعر ..

محمد توغان
04/10/2014, 17h43
طبعا رائعةمن الروائع الاذاعيه وأتمني لو أسمع كل اللي كانت بتقوله في الإذاعة علي فكره زمان سجلت ليها شريط مدته ساعة ونصف لكن ما عنديش الكفاءة اني ارفعه أو أدخله علي الكمبيوتر بس رايح أحاول باذن الله ويارب قريب ح أرفعه