سيادة الرئيس
20/02/2009, 10h18
رفائيل بيريث أرويو
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=131041&stc=1&d=1235125997
مؤلف و باحث موسيقي في تاريخها ( أسبانيا )
منذ عام 1999 يعمل مديرا لمركز الدراسات المصرية المخصص لمشروع الموسيقى في عصر الأهرام الذي يعنى بالبحث في علم الموسيقى المصرية القديمة
عضو جمعية مصر الاستكشافية والجمعية الجغرافية الملكية والمؤسسة الإسبانية لعلم المصريات AEDE والمؤسسة الإسبانية لعلم الموسيقى AEDM
قام بدراسات على الآلات ( المنغمة و الإيقاعية ) و النصوص المصرية القديمة و خرج بنتائج جديرة بالإهتمام لا سيما الترتيب السلمي ( المقامي ) و أسلوب الأداء الآلي و الغنائي و له كتاب قيم في هذا ( الموسيقى في عصر الأهرام )
على اليمين مع ( آلة ليرا ) و على الشمال مع ( آلة هارب ) في المتحف المصري
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=131042&stc=1&d=1235126008
و قد قام مع مجموعته الموسيقية بأداء تخيله ( المعتبر ) عن أبحاثه
أعرض على حضراتكم الجانب ( العملي ) في أبحاثه و قد أصدره بنفس إسم كتابه
الموسيقى في عصر الأهرام
مستخدما نفس الآلات و على أُسس ما توصل إليه من أبحاث
( التراك الأول عبارة ترحيبية باللغة المصرية القديمة : أهلا بك في مصر العتيقة )
و ستلمس روحي ( الكرد و الحجاز ) و ( البدال نوت )
فيما توصل إليه
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=131039&stc=1&d=1235125288
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=131040&stc=1&d=1235125302
و للمزيد عنه و عن أبحاثه هنا (http://www.rafaelperezarroyo.com/)
بالطبع عدا ما قمت برفعه هنا فهو متوفر تجاريا فقط
( حيّر الأقمار بدري )
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=131041&stc=1&d=1235125997
مؤلف و باحث موسيقي في تاريخها ( أسبانيا )
منذ عام 1999 يعمل مديرا لمركز الدراسات المصرية المخصص لمشروع الموسيقى في عصر الأهرام الذي يعنى بالبحث في علم الموسيقى المصرية القديمة
عضو جمعية مصر الاستكشافية والجمعية الجغرافية الملكية والمؤسسة الإسبانية لعلم المصريات AEDE والمؤسسة الإسبانية لعلم الموسيقى AEDM
قام بدراسات على الآلات ( المنغمة و الإيقاعية ) و النصوص المصرية القديمة و خرج بنتائج جديرة بالإهتمام لا سيما الترتيب السلمي ( المقامي ) و أسلوب الأداء الآلي و الغنائي و له كتاب قيم في هذا ( الموسيقى في عصر الأهرام )
على اليمين مع ( آلة ليرا ) و على الشمال مع ( آلة هارب ) في المتحف المصري
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=131042&stc=1&d=1235126008
و قد قام مع مجموعته الموسيقية بأداء تخيله ( المعتبر ) عن أبحاثه
أعرض على حضراتكم الجانب ( العملي ) في أبحاثه و قد أصدره بنفس إسم كتابه
الموسيقى في عصر الأهرام
مستخدما نفس الآلات و على أُسس ما توصل إليه من أبحاث
( التراك الأول عبارة ترحيبية باللغة المصرية القديمة : أهلا بك في مصر العتيقة )
و ستلمس روحي ( الكرد و الحجاز ) و ( البدال نوت )
فيما توصل إليه
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=131039&stc=1&d=1235125288
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=131040&stc=1&d=1235125302
و للمزيد عنه و عن أبحاثه هنا (http://www.rafaelperezarroyo.com/)
بالطبع عدا ما قمت برفعه هنا فهو متوفر تجاريا فقط
( حيّر الأقمار بدري )