المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب .. وأتمنى الرد ..؟


Milany
16/06/2007, 21h13
أنا مبتدئ في العود .. والحمد لله وصلت مرحلة لا بأس بها في التعلم
(.. لكن ياأخوان عندما أقوم بعزف بعض الأغاني السهلة وأحاول أن أغني مع العزف يتشتت التركيز ولا أستطيع أن أعزف وأغني في نفس الوقت ..)

هل هناك تمارين أو أي شيء يفيديني في التغلب على مشكلتي .. ولكم جزيل الشكر

الطاهر
16/07/2007, 00h44
أخي العزيز إنك قلت أنك عازف مبتديءفي الة العود وكل شيىء يأتي في اوانه وكما يقول المثل اصعب الأشياء بدايتها فلا تقلق فقط أكثر من التمارين مع الغناء وحتما سيأتي يوم وتصبع تغني وتعزف في آن واحد ويصبح هذا شيئ عادي وكان لي عدد كبير من التلاميذ الين كان لهم نفس المشكل ومع مرور الوقت أصبحوا يعزفون ويغنون وليست هناك تمارين خاصة بل
أغاني معروفة وسهلة وبالتدريج حتى تسهل ومع مرور الوقت تصبح عادية

العبقري 1
04/08/2007, 13h29
أنا مبتدئ في العود .. والحمد لله وصلت مرحلة لا بأس بها في التعلم
(.. لكن ياأخوان عندما أقوم بعزف بعض الأغاني السهلة وأحاول أن أغني مع العزف يتشتت التركيز ولا أستطيع أن أعزف وأغني في نفس الوقت ..)

هل هناك تمارين أو أي شيء يفيديني في التغلب على مشكلتي .. ولكم جزيل الشكر

أنا برغم أنني إلى الآن لا أجيد أقل العزف لكني أتوقع بشدة أن مشكلتك ستزول مع الاستمرار ... لكن ... أريد أن تفيدني كيف تستطيع البداية في العزف وكيف كانت طريقة تعليمك الأولى ؟ وشكرا لك

dohawaheeb
20/08/2007, 01h17
[بالنسبه للأستاذ hilany مشكلتك هيه انك مستعجل انا عن نفسى تعلمت العود والغناء معاه ايضا لكن مع الاستمرار كل المشاكل دى هاتزول ان شاء الله ولو عايز تجرب ركز فى اغنيه واحده بس فى انك تتعلم عزفها حلو جدا وبعدين جرب تغنى معاها واهم حاجه تكون طبقه العزف هيه طبقه غنائك بس وكرر العمليه دى فى نفس الاغنيه لحد ما تزهق من الاغنيه هاتلاقى نفسك بعد كام يوم بتغنى وتعزف وانت نايم
والله الموفق اسفه فى غلطتى فى كتابه الاسم (الاستاذ milany

zaryab390
09/11/2007, 10h24
اخي العزيز.من بين الاسباب التي جعلتنا نتعطل في مواكبة التطور العلمي .........هو اننا نريد تعلم الاشياء بسرعة من اجل هدف شخصي و التباهي اما م الناس .هدا ما نسعى اليه في جميع المجالات.
اما ادا اخدنا كل العلوم بصبروان اناله بجدارة واستحقاق ومن اجل نفع الامة بها ونيل رضاء الله .ففعلا سيكون هناك اخلاص و صبر في تلقي كل العلوم التي نطلبها.والله ولي التوفيق.
صديق المنتدى زرياب.