المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنان وعازف العود الفلسطيني وسيم عوده على طريق الابداع والتميز


محمد تميمي
25/03/2007, 13h34
سماعي صبا من تلحين الفنان وسيم عوده
الاداء رباعي الفرقه العربيه للموسيقى الناصره
عود وسيم عوده
كمان الدكتور نزار رضوان
الايقاع رمزي بشارات

AS3AD S.T
29/04/2007, 15h30
نحن نفتخر بوجود أساتذه مشهورين مثل وسيم عودة والكتور نزار رضوان , توزيع موسيقي رائع وأداء فائق الجمال
مع الشكر لصاحب الموضوع

محمد تميمي
05/05/2007, 16h52
الفنان وسيم عوده من مواليد الناصره درس علم الموسيقى في الجامعه العبريه في مدينة القدس وتخصص على الة العود في اكاديمية الموسيقى والرقص بالقدس. وانهى تعليمه لدرجة الماجستير بدرجة امتياز.تلقى دوره تعليميه خاصه في بيت العود بمصر تحت اشراف عازف العود العراقي الاستاذ نصير شمه.
يعمل الفنان وسيم عوده استاذ للموسيقى والعزف على الة العود في معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى.له مؤلفات موسيقيه من الحانه يعمل على اخراجها في البوم خاص يضم باكورة اعماله.
شارك وسيم في العديد من المهرجانات والمسابقات المحليه والدوليه ويعمل كعازف عود اساسي في فرقة الموسيقى العربيه الناصره منذ تسع سنوات وكذلك مع فرقة وتر التي اسست حديثا بادارة حسام نصرالله و فادي صليبا.
كل هذا الحراك الموسيقى لهذا الفنان يجعلني ان اؤكد على حقيقه مهمه وهو انه لم يبلغ سن الثلاثين بعد وهذا بحد ذاته بشرى لمستقبل واعد خاصه لمدرسة العود الفلسطينيه .

محمد تميمي
05/05/2007, 17h20
ضمن فرقة وتر التي تاسست حديثا قدم الفنان وسيم عوده امسيه فنيه جميله في ضيافه معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى فلرع رام الله قدم فيها مقطوعات موسيقيه من تاليفه اضافه الى مؤلفات لملحنين آخرين.
سوف ارفع لكم بعض مما قدمه في هذه الامسيه
بفكر في اللي ناسيني الحان محمدعبدالوهاب
كابريس الحان جميل بشير +العصفور الطائرالحان منير بشير
لونغا نكريز الحان وسيم عوده
سماعي صبا الحان وسيم عوده
العازفون
وسيم عوده عود
مهران مرعب قانون
سرور صليبا كمان
سامر عليان ضيف فرقة وتر ايقاع

محمد تميمي
29/05/2007, 11h19
كان وسيم عوده احد الشمعات التي اضاءت الامسيه الموسيقيه في مسرح الحكواتي في 26 نيسان مع فرقة وتر وقدم من خلالها مقطوعه موسيقيه جديده بعنوان سمرقند.

شموخ أنثى
01/11/2007, 19h35
السلام عليكم

نادرًا ما يستهويني ان أستمع إلى مقطوعات موسيقية من غير ان تكون مرفقة بكلمات
والحق أنني بدأتُ حديثًا بالاستماع لمثل هذه المقطوعات.. فمثلاً سمعتُ بعض أعمال الفنان عمر خيرت وبعض المقطوعات التركية وقد أعجبتني كثيرًا..

ولقد قمتُ بتحميل المقطوعة الموسيقية للفنان وسيم عوده والذي لم يسبق لي ان سمعتُ باسمه وهذا لعدم اطلاعي على هذا المجال وانا سعيدة بأنني تعرفتُ على هذا الاسم .. حملتُ مقطوعة " سماعي صبا" وقد أعجبتني ولكني أشعرُ بحاجة لأن أستمع لها أكثر ..


أعلمُ أن مشاركتي لن تظهر للأعضاء ولكن يحضرني سؤال أتمنى أن أرى آراء الأعضاء حوله .. وهو ما الذي يشدك لأن تستمع لمعزوفات موسيقية مفردة من دون كلمات؟ هل تشعر بمتعة ما حين تستمع اليها؟


وشكرا لكم

الأصبع السادس
06/07/2008, 20h08
ضمن فرقة وتر التي تاسست حديثا قدم الفنان وسيم عوده امسيه فنيه جميله في ضيافه معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى فلرع رام الله قدم فيها مقطوعات موسيقيه من تاليفه اضافه الى مؤلفات لملحنين آخرين.
سوف ارفع لكم بعض مما قدمه في هذه الامسيه

العصفور الطائر الحان منير بشير


يبدأ العازف في هذا التسجيل بكابرس من تأليف جميل بشير و ينتقل إلى العصفور الطائر التي هي بالتالي من تأليف أخيه منير بشير

لكن بصراحة فعلا عزف جميل جدا