المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوستالجيا : أقوى لحظات العشرية الأولى لمنتدى سماعي


أبوإلياس
06/10/2015, 10h05
نوستالجيا : أقوى لحظات العشرية الأولى لمنتدى سماعي

هذا الموضوع محاولة لاستبيان آراء الأعضاء الأفاضل عن أقوى اللحظات التي عاشها منتدى سماعي خلال عشريته الأولى من منظورهم الشخصي .

أبوإلياس
06/10/2015, 10h46
يكاد الجميع يجمع على أن منتدى سماعي بلغ قمته في احتفالية أم كلثوم لعام 2009 ، بالنظر لحجم المشاركة والمتابعة والأصداء ، ملفات نادرة ترفع لأول مرة ، تنافس كبير للمشاركة ولو بصورة أو تعليق ، الكل شارك أو تفاعل والمنتدى شد أنظارالشبكة لثمانية أيام ، في كل ليلة نادرة يكرم رافعها بالإشارة إلى إسمه في البانر الذي يرفع في صدر الصفحة الأولى ، أرشح هذه الاحتفالية لأن تكون على رأس أقوى لحظات العشرية الأولى ، وفي المرفق تغطية للأخ كمال عزمي للاحتفالية في جريدة القدس العربي واسعة الانتشار .

http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=360637&stc=1&d=1444128323

رضا المحمدي
06/10/2015, 23h31
طبعا لاننسى حفل ودارت الايام لمحمد عبد الوهاب في حفل عيد العرش المغربي بقصر الصخيرات
التسجيل اثار ضجة كبيرة في تلك الفترة واعطى لمنتدانا اشعاعا كبيرا
كما ان الغاء قسم اساطين الطرب والذي كان يضم تسجيلات قديمة ونادرة وتعميمها على الاعضاء بعدما كانت حكرا على من له حق دخول القسم..اعتبرت خطوة جريئة في تفعيل نشر التراث الذي،يزخر،به المنتدى وجعله متاحا للجميع دون تمييز

abuaseem
08/10/2015, 11h30
في رائي الشخصي ان اقوى لحظات المنتدى هي اللحظة التي توقف فيها المنتدى تماما عن العمل في اواخر سنة 2013 و توقف عن رفع الملفات بعد ان قامت الشركة المؤجرة للسيرفر بتجميد حساب المنتدى بسبب التأخر في دفع الايجار. كانت لحظة عصيبة و حرجة في حياة مسيرة المنتدى خصوصا قد اتت مباشرة بعد ازمة قرصنة المنتدى. كانت الازمة كبيرة و لكن اعضاء سماعي كانوا في الموعد و (قد) التحدي و قاموا بجمع الاموال كل حسب طاقته في تاريخ قياسي و تم حل الاشكالية و منه عاد المنتدى اقوى مما كان. في العام التالي كان ابناء سماعي كما عهدناهم في الموعد و قاموا بجمع المبلغ المستحق لايجار السيرفر قبل موعده بعدة اشهر و هكذا لم يتوقف المنتدى بعد تلك الازمة و بهمة كل ابناء سماعي الكرماء و بأذن الله لن يتوقف سماعي بعد اليوم عن اداء مسيرته.

Hany Ghanem
25/10/2022, 10h16
السلام عليكم :
اتابع موقع سماعى منذ اصدارة وبصراحة هو موقع غنى جداً لكل اللى بيحب المزيكا والمغنى بالاضافة الى انه يقدم تاريخ المزيكا العربية فى كل عصورها اتمنى انه يبقى اقوى اكثر انتشاراً اكثر شعبية وبصراحة بيشبع رغبتى فى سماع الموسيقى و المغنى الشرقى بكل اشكاله والوانه .. شكراً للقائمين على هذا الموقع وتحياتى لكل اعضاء المنتدى