المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السنباطى - الهيئة العامة السورية للكتاب


samirazek
20/08/2013, 11h46
السنباطى كتاب اصدرته الهيئة العامة السورية للكتاب ...جدير بالقراءة

MAAAB1
23/08/2013, 12h10
السنباطى كتاب اصدرته الهيئة العامة السورية للكتاب ...جدير بالقراءة
الملفات المرفقةhttp://www.sama3y.net/forum/images/attach/pdf.gifالسنباطى الهيئة العامة السورية للكتاب .pdf‏ (http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=323839&d=1376999164) (4.35 ميجابايت, المشاهدات 54)
__________________
مع تحيات : سمير عبد الرازق


مساء الورد

الأستاذ العزيز سمير عبد الرازق

الكتاب حقاً يستحق القراءة ، وقد سبق أن رفعت نسخة من هذا الكتاب بطبعته الأولى وتجدونها هنا (http://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=497471&postcount=1)
وأسمح لي أن أوضح إنكم قد رفعت القسم الأول فقط من هذا الكتاب ،والذي ينتهي عند الصفحة رقم ٢٢٠ وهي نهاية الجزء الرابع من الكتاب ، أما القسم الثاني من الكتاب والذي يقع في ٢٤٦ صفحة ويبدأ بالصفحة ٢٢١ وهي بداية الجزء الخامس من الكتاب والذي تناول فيه المؤلف دراسة وتحليل رائعة الأطلال بإعتبارها حدثا متميزاً لمرحلة الستينيات . وإهتم فصله السادس بدراسة مرحلة السبعينات، وتناول فيه رحيل محمد عبده صالح ، فريد الأطرش وأم كلثوم ، وفوز السنباطي بجائزة أحسن موسيقي في العالم وبلقب دكتور في الموسيقى ورأي السنباطي في إبنه أحمد .
وكرس فصله السابع لمرحلة الثمانينيات متناولا فيه مرض السنباطي وموته . وختم الكتاب بفصل ثامن موضحا فيه فن العمالقة وآراء السنباطي في التجديد والتطوير وتلحين القصيدة ومراحلها.
وتجدون حضراتـكم مع هذه المشــاركة النســخة الكاملة ( القسم الأول والثاني ) من كتاب السنباطي وجيل العمالقة

أكرر شكري ومحبتي للصديق الأستاذ سمير عبد الرازق

لكم تحياتي