* : ملك محمد (الكاتـب : mokhtar haider - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 03h17 - التاريخ: 29/08/2014)           »          سعاد هاشم (الكاتـب : Talab - آخر مشاركة : طارق مكاوي - - الوقت: 03h05 - التاريخ: 29/08/2014)           »          وديع الصافى (الكاتـب : محمدالكحلاوى - - الوقت: 03h03 - التاريخ: 29/08/2014)           »          ملفات بجودة عالية من الأعضاء (الكاتـب : نور عسكر - آخر مشاركة : abo hamza - - الوقت: 02h56 - التاريخ: 29/08/2014)           »          الــــمــــجــــمــــوعـــــة (الكاتـب : MOHAMED ALY - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 02h32 - التاريخ: 29/08/2014)           »          عبد العزيز محمود (الكاتـب : samirazek - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 02h20 - التاريخ: 29/08/2014)           »          منتهى الطرب (الكاتـب : أبوكارم - آخر مشاركة : د.حسن - - الوقت: 01h47 - التاريخ: 29/08/2014)           »          حبايب (الكاتـب : حازم فودة - - الوقت: 01h47 - التاريخ: 29/08/2014)           »          سعاد توفيق (الكاتـب : abuaseem - آخر مشاركة : طارق مكاوي - - الوقت: 01h37 - التاريخ: 29/08/2014)           »          اصوات منسية (الكاتـب : نور عسكر - - الوقت: 00h20 - التاريخ: 29/08/2014)


العودة   منتدى سماعي للطرب العربي الأصيل > الموروث الشعبي والتراث الغنائي العربي > بلاد الشام > فلسطين > طرب من الجليل إلى النقب

طرب من الجليل إلى النقب مطربون محليون وأعمال خالده بأصوات فلسطينيه

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 24/03/2007, 16h18
الصورة الرمزية محمد تميمي
محمد تميمي محمد تميمي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:1453
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: فلسطين
العمر: 49
المشاركات: 347
افتراضي فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -

أسس فرقة الموسيقى العربية عام (1990 )الموسيقى والمربي سهيل رضوان الذي ساهم ببناء وتطوير الثقافة الموسيقية في البلاد منذ أواخر الخمسينات، وعمل كمفتش للموسيقى على المدارس العربية منذ عام (1966 ) وحتى خروجه للتقاعد ، حيث تفرغ لبناء وإدارة فرقة الموسيقى العربية كفرقة موسيقية محترفة .ضمت الفرقة الموسيقية ( 18) عازفا من خيرة العازفين في الوسط العربي. وحرصت الفرقة منذ البداية على استعمالها للآلات الشرقية الأصيلة، وعلى تقديم معزوفات موسيقية شرقية كلاسيكية من نوع "سماعي ولونغا" بالإضافة إلى باقة من روائع مؤلفات الموسيقيين في العالم العربي وعلى مقدمتهم الموسيقار محمد عبد الوهاب .
في الرابع من أيار عام (1991) نظمت الفرقة مؤتمراً للموسيقى العربية في فندق "جراند نيو" في الناصرة اشترك فيه العديد من الموسيقيين والباحثين العرب واليهود، وصادف يوم عقد المؤتمر وفاة الموسيقار محمد عبد الوهاب .
نظمت الفرقة الموسيقية في شهر نيسان (1994) مهرجانا موسيقيا للإبداع المحلي في قاعة الروم الأرثوذكس في مدينة الناصرة، وشمل البرنامج مؤلفات موسيقية من الإبداع المحلي، قدمها مبدعون محليون ومن بينهم : ميشيل ديرملكونيان، إسحاق أبو العز، نزار رضوان ، فرانسوا الخل ، يوسف مطر و طه ياسين.
ولأهمية المهرجان، وكونه الأول من نوعه في البلاد،نظم مهرجان آخر في مدينة حيفا في شهر تشرين الثاني من نفس السنة وذلك على مسرح الاودتوريوم . شارك في الغناء في هذا البرنامج فنانون محليون أمثال : خليل أبو نقولا , يوسف مطر , هويدة نمر , نصري القط سهيل طبر وحسام حايك .
بين السنوات(1996 – 1997 ) تعاقدت الفرقة مع المخرج والمسوّق أفي بريس للظهور مع المغنية الإسرائيلية " زهافا بن " في البلاد وخارج البلاد، وكانت ذروة هذه العروض المشاركة في مهرجانات دولية أمثال :" مونبلير" في فرنسا , و"اورينت" في ستوكهولم و"ورد" في أمستردام " وكانت ذروة هذه العروض امسيتين على مسرح دياترو دي لفيل" في باريس .
عام 1997 انتقل مركز نشاط الفرقة الموسيقية من حيفا إلى الناصرة، وبدأت تعمل تحت إدارة "جمعية تطوير وتنمية الموسيقى العربية" والتي يرأسها اليوم د. نادر عودة .
شاركت الفرقة الموسيقية عام (1998) في مهرجان سبسطية وقدمت عرضا فنيا رائعا على مسرح كلية النجاح في نابلس .
انضمت في عام (1999)إلى طاقم المغنيين في الفرقة الفنانة لبنى سلامة التي بدأت تتألق بعد ظهورها على عدة مسارح في البلاد وفي الضفة الغربية , في رام الله , نابلس , بيت لحم وأريحا. وقدمت هذه البرامج بدعم من إرسالية الاتحاد الأوروبي .
في عام (2000) تبنت الفرقة موهبة واعدة هي الفنانة الشابة هبة بطحيش ابنة الثالثة عشر ربيعا، وبدأت انطلاقتها الأولى على مسرح مهرجان غزة الدولي ولاقت إعجاب الجمهور ...
وفي هذا العام أيضا انضم إلى طاقم المغنين الشاب والمطرب المبدع علاء شرش ،الذي يغنى ويؤدى كلاسيكيات الفنان الكبير وديع الصافي .
في نهاية هذا العام ، أقيمت في الناصرة أمسية فنية خاصة للإبداع الموسيقي والغنائي المحلي شارك فيها مطربون محليون بجانب طاقم المغنيين التابع للفرقة منهم : خليل أبو نقولا , بشارة ديب , وأدت الفرقة معزوفات وأغان لحنها : اسحق أبو العز , نزار رضوان , طه ياسين , فرانسوا خل , يوسف مطر , بشارة ديب ,برهوم عزرا وسمير ياسين .
وقاد الفرقة الموسيقية لأول مرة د. نزار رضوان عازف الكمان الأول في الفرقة. ومنذ ذلك الحين تولى قيادة الفرقة بدل والده مؤسس الفرقة وباني نهجها .
في الذكرى العاشرة لوفاة الموسيقار عبد الوهاب في شهر أيار (2001 )أقيم احتفال خاص للفرقة الموسيقية ، على مسرح النادي الأرثوذكسي في الناصرة .
نظمت الفرقة الموسيقية مهرجان حييتك في الناصرة وشمل باقة من روائع فيروزية بمشاركة الفنانة سوزان قزموز مزاوي والذي عرض فيما بعد في تل أبيب والقدس .
شاركت الفرقة الموسيقية في عدة عروض فنية مع المغنية الفرنسية المعروفة المغربية الأصل سافو وظهرت مرتين على مسارح في البلاد ، ثم أجريت عشرات العروض على مسارح في فرنسا وايطاليا واسبانيا والنمسا وهولندا وكان أخرها الاشتراك في مهرجان فاس الدولي في المغرب .
شاركت الفرقة الموسيقية بعدةعروض ومهرجانات دولية، على مسارح في أوروبا مع الفنانين: لبنى سلامة, هبة بطحيش وعلاء شرش .
انضم في العام ( 2003 )إلى طاقم المغنيين في الفرقة الموسيقية، الفنان الشاب مأمون زيود الذي يتقن أداء أغاني فريد الأطرش .
أجرت الفرقة الموسيقية في هذه السنة احتفالا خاصا مع المطرب المبدع مصطفى دحله وأصدرت ديسكا خاصا يشمل أروع أغانيه , كما وأقيم احتفالان مع المطرب النصراوي
يوسف مطر وتم تسجيل ديسكا خاصا له .
ذروة أعمال جمعية تطوير وتنمية الموسيقى كانت في العام (2004 ) حيث نظم مؤتمرومهرجان الموسيقى العربية والتراث الفلسطيني في الفترة ما بين(19-25 )أيار في الناصرة وبيت لحم، بدعم من إرسالية الاتحاد الأوربي، وشارك في المؤتمر موسيقيون وبحاثة من البلاد ومن الضفة الغربية وأوربا أمثال الموسيقار الفلسطيني باترك لأما (فرنسا) والباحث الموسيقي المصري محمد عسكري (ألمانيا) والموسيقي الملحن الفلسطيني منير أنسطاس (فرنسا) وغيرهم .
في صيف (2005) قدمت الفرقة الموسيقية مع الفنانتين لبنى سلامة وهبة بطحيش عروضا فنية رائعة على مسارح في أميركا : لوس أنجلوس, واشنطن ونيويورك. كما وشاركت لبنى سلامة وبعض أعضاء الفرقة في برنامج خاص مع فرقة الموسيقى السيمفونية في لندن.
في هذا العام قدمت الفرقة الموسيقية حوالي (25 ) عرضا فنيا في البلاد ، شملت عروضا خاصة ومشروحة لطلاب المدارس العربية في البلاد. وكثّفت الفرقة الموسيقية من عروضها على مسرح تسافتاومتحف تل أبيب وفي القدس، بالإضافة إلى ثلاث عروض في رمات غان .
في صيف هذا العام شاركت فرقة الموسيقى العربية في مسابقة عالمية في أوزباكستان ، مثلها في المسابقة أربعة فنانين هم :عاف العود وسيم عودة ،عازف القانون عيسى عواد ،عازفة التشيلو جالا نحماني والمطرب علاء شرش وحصلت الفرقة على الجائزة الثالثة من بين 40 فرقة موسيقية اشتركت في المسابقة .
في السنة الماضية وبالإضافة إلى النشاطات الموسيقية المكثفة في البلاد قدمت الفرقة عدة عروض في خارج البلاد أهمها في مدينة اسطنبول في تركيا ، حيث قدمت لبنى سلامة مع الفرقة الموسيقية مجموعة من روائع السيدة أم كلثوم من بينها : أغنيات الأطلال , أنت عمري وألف ليلة وليلة ، ولاقت الفرقة نجاحا كبيرا وحماسا من الجمهور فاق كل توقع .
ظهرت الفرقة أيضا مع هبة بطحيش في ايطاليا بمختارات غنائية شملت كلاسيكيات الأغنية العربية من أغاني أم كلثوم ليلى مراد وأسمهان .
وقدمت الفرقة الموسيقية عرضين فنيين في اسبانيا بمشاركة لبنى سلامة وعلاء شرش لاقى الاستحسان الكبير عند جمهور المتفرجين الاسبان .
في العروض الفنية التي أقيمت في البلاد، قامت الفرقة بالتدرب على برنامج خاص من ألحان الموسيقي والإذاعي اسحق أبو العز وقدمت له عرضين في القدس وفي رمات جان ضمن مهرجان العود الذي أقيم في البلاد ، وسجل هذا البرنامج في القناة الأولى للتلفزيون الإسرائيليي .
ولأول مرة تقام خمس عروض للفرقة الموسيقية على مسرح بيت الثقافة في بتحتكفا تشمل عدة برامج فنية منوعة لمطربي الفرقة .
وفي الناصرة ، افتتحت فرقة الموسيقى عروضها على مسرح المركز الثقافي البلدي في برنامج عيد الاعياد بعد إعادة ترميمه . وهناك تخطيط لإقامة عدة عروض فنية شاملة بالموسم القادم.
__________________
لوكانت غزه تخشى موج البحر
.......ما سكنت عنده
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/05/2007, 11h08
الصورة الرمزية محمد تميمي
محمد تميمي محمد تميمي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:1453
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: فلسطين
العمر: 49
المشاركات: 347
افتراضي مشاركة: فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -

ان معظم ما تقدمه الفرقه العربيه - الناصره يكون اعمالا خالده لكبار ملحني ومطربي العالم العربي وفي كل امسيه يقدموهامن على مسارح البلاد يكون لها عنوان يحمل اسم الفنان الذي سيقدموا اعماله.
على مسرح المركز الثقافي في مدينة الناصره حضرت الاسبوع الماضي امسيه جميله حملت اسم الموسيقار فريد الاطرش حيث قدموا فيها مجموعه من اعماله سوف اقدم لكم بعضا منها.
رقصة الجمال الحان فريد الاطرش
يتخلل المعزوفه صولوهات رائعه تسلط الضو عل بعض اعضاء الفرقه وهم
عيسى عواد قانون
الفرد حجار ناي
وسيم عوده عود
يوسف اسعد مطر كمان
مقطوعه ليلى الحان فريد الاطرش واداء الفرقه العربيه الناصره
مقطوعة توته الحان فريد الاطرش واداء الفرقه العربيه الناصره
بقي ان اذكر ان التسجيل هو تسجيلي الشخصي وخاص بمنتدى سماعي
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 رقصة الجمال _ليلى.mp3‏ (5.02 ميجابايت, المشاهدات 166)
نوع الملف: mp3 الفرقه العربيه _توته.mp3‏ (2.03 ميجابايت, المشاهدات 100)
__________________
لوكانت غزه تخشى موج البحر
.......ما سكنت عنده
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/05/2007, 11h32
الصورة الرمزية محمد تميمي
محمد تميمي محمد تميمي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:1453
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: فلسطين
العمر: 49
المشاركات: 347
افتراضي مشاركة: فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -

مامون زيود هوالمطرب الرائع الذي يخرج علينا عندما يكون الغناء لفريد الاطرش فهو صوت جميل عذب ويبدو ان فريد الاطرش يعيش في داخله ويعطيه جمال اداء اغانيه.
اترككم مع الفرقه العربيه بقياده الدكتور نزار رضوان
بنادي عليك الحان فريد الاطرش
اداء مامون زيود
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 بنادي عليك_مامون زيود.mp3‏ (8.13 ميجابايت, المشاهدات 106)
__________________
لوكانت غزه تخشى موج البحر
.......ما سكنت عنده
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/05/2007, 10h05
الصورة الرمزية محمد تميمي
محمد تميمي محمد تميمي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:1453
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: فلسطين
العمر: 49
المشاركات: 347
افتراضي رد: فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -

احيت الفرقه العربيه باداره الاستاذ سهيل رضوان امسيه جميله في مدبنة الناصره كانت مليئهبالشعر والادب والموشحات من خلال استضافتها للمؤرخ الموسيقي والملحن والاذاعي المعروف اسحق ابو العز الذي قدم اعماله من خلال مطربي وعازفي الفرقه العربيه.
واقدم لكم اربعة ملفات من هذه الامسيه
ترقص الكلمات كلمات والحان اسحق ابو العز
غناء هبه بطحيش
حلو وان اكن مرا الحان اسحق ابو العز
غناء الثنائي خليل ابو نقولا وهبه بطحيش
حب حبيبتي كلمات والحان اسحق ابو العز
غناء خليل ابو نقولا
موشح لابي نواس الحان اسحق ابو العز
غناء خليل ابو نقولا
انوه اني اختصرت الحديث عن الفنان خليل لانه يحظى بكلمات جميله تعطيه حقه على لسان اسحق ابو العز وكذلك عازف القانون عيسى عواد
فسماعا طيبا
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 ترقص الكلمات.mp3‏ (2.43 ميجابايت, المشاهدات 58)
نوع الملف: mp3 حلو وان كان مرا.mp3‏ (2.15 ميجابايت, المشاهدات 48)
نوع الملف: mp3 حب حبيبتي.mp3‏ (978.0 كيلوبايت, المشاهدات 49)
نوع الملف: mp3 موشح ابو نواس.mp3‏ (2.73 ميجابايت, المشاهدات 68)
__________________
لوكانت غزه تخشى موج البحر
.......ما سكنت عنده
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/06/2007, 17h29
الصورة الرمزية محمد تميمي
محمد تميمي محمد تميمي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:1453
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: فلسطين
العمر: 49
المشاركات: 347
افتراضي رد: فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -

بالامس القريب في يوم 8-6-2007 وضمن النشاطات الصيفيه التي تقتوم بها الفرقه العربيه للموسيقى –الناصره قدمت عرضا في قاعة المركز الثقافي البلدي
كان لي شرف حضوره تلبية لدعوة عادة ما لا اتردد في قبولها,خاصة واني متعصب الى حد كبير في تشجيع الفن العربي الاصيل الذي تقدمه هذه الفرقه التي هي الاولى والرائده في نشر الفن العربي'والفلسطيني الاصيلين على مستوى كل فلسطين.
قبل ان ارفع لكم بعضا مما زخرت بها هذه الامسيه الرائعه والمميزه اود ان اعلق انا شخصيا
من عندي على المجهود الجبار الذي يقوم به مؤسس الفرقه الاستاذ والمربي والموسيقي السيد سهيل رضوان الذي تجاوز السبعين وما يزال العطاء في اوجه لحراسة وصيانة الفن العربي والفلسطيني وتقديمه على افضل الصور وباحترافيه مميزه من خلال اعضاء هذه الفرقه التي تضم خيرة فناني فلسطين من عازفين مميزين ومطربين انا شخصيا اعتبرهم رصيد ضخم يثري الفن العربي والفلسطيني بل واتباهى بهم املا ان يصلوا الى النجوميه التي تعطيهم حقهم خارج حدود الاحتلال بين اهلهم العرب من المحيط الى الخليج.
اقولها وبصراح ان الفن العربي الاصيل في فلسطين بخير طالما بقيت هذه الفرقه بهذا الزخم وبقي معها راعيها الاول الاستاذ سهيل رضوان.
قدمت الفرقه في هذه الامسية عدة اعمال فنيه خالده على شكل وصلات خترت ان ارفع لكم منها اولا الوصله التي قدمها الفنان الياس عطالله والذي ابهرني اداؤه بخامة صوت اكاد اراهن عليهاانها الافضل في فلسطين لاداء اغاني محمد عبد الوهاب ولن اعلق على صوت واداء هذا المطرب الشاب الا بالقول ان هذا الفنان يؤدي اغاني عبد الوهاب بصوته بعيدا عن تقليد صوت عبد الوهاب الذي لا تطاله الا السحاب وفي وصلته الاولى قدم عملين كبار لعبد الوهاب ومدة الوصله 22 دقيقه
الحبيب المجهول
يا دنيا يا غرامي

سماعا طيبا مع الياس عطالله والفرقه العربيه الناصره بقيادة الدكتور وعازف الكمان نزار رضوان
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 الياس عطالله_الوصله الاولى.mp3‏ (10.17 ميجابايت, المشاهدات 87)
__________________
لوكانت غزه تخشى موج البحر
.......ما سكنت عنده
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/06/2007, 18h06
الصورة الرمزية محمد تميمي
محمد تميمي محمد تميمي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:1453
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: فلسطين
العمر: 49
المشاركات: 347
افتراضي رد: فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -

في الوصله الثانيه له قدم الفنان الياس عطالله اغنيتين لمحمدعبدالوهاب هما
الفن
بلاش تبوسني في عينيه
في اداء اغنية الفن التي هي من الالحان الساحره التي لحنها محمد عبدالوهاب كان وضوح الاحترافيه العاليه جدا لدى عازفي الفرقه وخاصة انهم كانوا بكامل العدد 15 عازفا.....وطبعا مع تالق لصوت الفنان الياس عطالله.
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 الياس عطالله-الصله الثانيه.mp3‏ (9.50 ميجابايت, المشاهدات 68)
__________________
لوكانت غزه تخشى موج البحر
.......ما سكنت عنده
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/06/2007, 20h05
الصورة الرمزية محمد تميمي
محمد تميمي محمد تميمي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:1453
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: فلسطين
العمر: 49
المشاركات: 347
افتراضي رد: فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -

الفنان النصراوي خليل ابو نقولا كان صاحب المجداف الثاني في مركب الطرب من امسية 8-6 وكانت له وصلتان الاولى كانت لوديع الصافي وغنى فيها
الليل يا ليلى
يا عيني عالصبر
الفنان خليل ابو نقولا هو من الفنانين المعروفين في فلسطين بصوته القوي وادائه المتميز للموال الجبلي واتقانه لاغاني الطرب القديم وله مهاره عاليه بالتصرف واستغلال مساحة صوته العريضه.
والان اترككم مع خليل والليل يا ليلى فسماعا طيبا
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 خليل ابو نقولا الليل يا ليلى.mp3‏ (3.32 ميجابايت, المشاهدات 88)
__________________
لوكانت غزه تخشى موج البحر
.......ما سكنت عنده
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/11/2007, 06h41
الصورة الرمزية مها عزام
مها عزام مها عزام غير متصل  
ضيف سماعي
رقم العضوية:115760
 
تاريخ التسجيل: novembre 2007
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: قطر
العمر: 31
المشاركات: 9
Smile ردي على موضوع الأخ محمد تميمي

أيها الرجل المخضرم محمد تميمي

شكرا على طريقة تعريفك لتلك الفرقة التي جمعت بإحضانها أصحاب الأنامل الموسيقية الساحرة

والحناجر الفخمة كفخامة الشرق العظيم لدي ألبوم صدر سنة 2002 لحفلة أقيمت لهم بالناصرة

أتمنى أن يعجبك ويعجب الأخوة والأخوات هنا ..






وللجميعــ
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 أنت وأنا.mp3‏ (13.28 ميجابايت, المشاهدات 52)
نوع الملف: mp3 تقاسيم قانون.mp3‏ (7.77 ميجابايت, المشاهدات 40)
نوع الملف: mp3 حبيتك.mp3‏ (4.95 ميجابايت, المشاهدات 39)
نوع الملف: mp3 حلم الليالي.mp3‏ (18.66 ميجابايت, المشاهدات 38)
نوع الملف: mp3 سنرجع يوما.mp3‏ (6.83 ميجابايت, المشاهدات 38)
نوع الملف: mp3 المحبة.mp3‏ (3.81 ميجابايت, المشاهدات 30)
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/11/2007, 07h50
الصورة الرمزية مها عزام
مها عزام مها عزام غير متصل  
ضيف سماعي
رقم العضوية:115760
 
تاريخ التسجيل: novembre 2007
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: قطر
العمر: 31
المشاركات: 9
افتراضي رد: فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -




ما تبقى من الألبوم

-

-

-

الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 سهار.mp3‏ (7.57 ميجابايت, المشاهدات 32)
نوع الملف: mp3 علي جسر اللوزيه.mp3‏ (4.82 ميجابايت, المشاهدات 40)
نوع الملف: mp3 يا عاقد الحاجبين.mp3‏ (5.70 ميجابايت, المشاهدات 35)
نوع الملف: mp3 ليالي لبنان.mp3‏ (5.37 ميجابايت, المشاهدات 32)
نوع الملف: mp3 ليليه.mp3‏ (6.38 ميجابايت, المشاهدات 36)
نوع الملف: mp3 قولي احبك.mp3‏ (8.14 ميجابايت, المشاهدات 37)
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/11/2007, 20h22
الصورة الرمزية محمد تميمي
محمد تميمي محمد تميمي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:1453
 
تاريخ التسجيل: avril 2006
الجنسية: فلسطينية
الإقامة: فلسطين
العمر: 49
المشاركات: 347
افتراضي رد: فرقة الموسيقى العربيه - الناصره -

الاخت العزيزه مها عزام
اولا مرحبا بك في بيتك الصغير وبيت الفرقه العربيه سماعي
ليس من باب الاطراء انا اعشق هذا الفريق الفني الرائع للفرقه العربيه فانا فعلا اشعر بسعاده غامره عندما اسمعهم او احضر عرض لهم في البلاد لانني وبصدق احس كيف تذوب الحدود السياسيه للعالم العربي من خلال الاعمال التي يقدموها وواضح على كل من ينتسب الى هذه الفرقه ان رضع وشبع الطرب العربي الاصيل.
شكرا للالبوم الذي رفعت وادام الله عز الفن العربي في ظل امثالك من السميعه الغيورين على الطرب العربي الاصيل
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 03h21.


 
Powered by vBulletin - Copyright © 2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd