عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 13/06/2014, 18h43
ابوحمد
Guest
رقم العضوية:
 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: محمد افندي صادق

الأخوة المشرفين سبق وأن تكلم عدد من الاعضاء البارزين في المنتدى عن موضوع الفنان محمد صادق وأن هناك أثنان محمد صادق وليس فنان واحد .. وبالاستماع لجميع الملفات لعدة مرات وفي أوقات مختلفه وبالتدقيق أتضح لي التالي :
- وجود صوتين لفنانين مختلفين
- الأول هو صوت الفنان (القديم) محمد أفندي صادق , ويتميز عن الآخر بطبقة صوته وتسجيل الإسطوانات الأقدم وهو صاحب الملفات التاليه الموجودة لدينا بالمنتدى : دور القلب في ودك مشتاق مشاركة رقم 6 نسخة أقل من المتوسط - دور حسن قدك والخدود مشاركة رقم 8 - في دولة الحسن مشاركة رقم 10 - أنت الممنع يارشأ مشاركة رقم 12 - دور فؤادي أمره عجيب مشاركة رقم 23 - دور القلب في ودك مشتاق مشاركة رقم 25 نسخة جيدة - دور من قبل ما أهوى الجمال مشاركة رقم 31 . هذه هي الملفات التي تخص محمد أفندي صادق القديم في المنتدى فقط .
- الثاني صاحب الصوت (الأحدث) هو الفنان محمد صادق ويتميز عن القديم بتسجيلاته المتأخره للاسطوانات نوعا ما من بداية الثلاثينات من القرن الماضي وشارك كمطرب بالإذاعه المصرية بعد إفتتاحها عام 1934م كذلك بعض الملفات الموجودة لدينا له في المنتدى يتضح من الحانها إنها تمت في الاربعينات او الخمسينات او لربما في الستينات من القرن العشرين , ومعنى هذا أن بقية الملفات التي لم يتم ذكرها في أولا كلها تتبع للفنان محمد صادق (الأحدث) .
- هناك ملف بهذا القسم بعنوان - دور بزيادة ياقلبي , لمحمد صادق - ليس هذا الملف لمحمد صادق القديم أو الأحدث إنما هذا الملف للفنان محمد قاسم ملحن أغنية غريب الدار لعبده السروجي , ويوجد هذا الملف في قسم الفنان محمد قاسم رفعه الاستاذ امحمد شعبان في منتصف سنة 2007م , برجاء الإحاطه بذلك وعمل اللازم نحو فصل ملفات المطربين عن بعض كما أوضحت ذلك سابقا ونقل دور بزيادة ياقلبي الى قسم محمد قاسم إذا كانت هذه النسخة أفضل من السابقه . وماهو رأيكم يا أصحاب الضرب القديم في هذا الأمر .

وإليكم هذه الأغنية لمحمد صادق (الأحدث)

محمد صادق - ياسنة خضراء
_______________________
@ المشاهدات(134) ...
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 محمد صادق - ياسنة خضراء.mp3‏ (12.72 ميجابايت, المشاهدات 104)

التعديل الأخير تم بواسطة : نور عسكر بتاريخ 05/09/2015 الساعة 19h01
رد مع اقتباس