الموضوع: صباح غازي
عرض مشاركة واحدة
  #37  
قديم 22/04/2012, 19h31
الصورة الرمزية ابوعلي خفاجي
ابوعلي خفاجي ابوعلي خفاجي غير متصل  
مواطن من سماعي
رقم العضوية:520484
 
تاريخ التسجيل: mai 2010
الجنسية: عراقية
الإقامة: العراق
المشاركات: 827
افتراضي رد: صباح غازي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الشالجي مشاهدة المشاركة
فناننا الكبير صباح غازي





اولا تحية لك وتحية لفنك الراقي والجميل ومتعك الله بالصحة والعافية . انا اذكر جيدا اغنية (يا حلو الطول) التي غنيتها بالستينات , فانا وبالرغم من حداثة عمري في وقت ظهور تلك الاغنية لكني مولع بالفن من صباي ولدي اذن موسيقية تطرب للجميل وتقدر جدا الفن الاصيل , وانا لا اشك للحظة واحدة بان اغنيتك هذه هي من ابدع الاغاني العراقية التي ظهرت بتلك الفترة والا ما كان قد قلدها الفنان جاسم الخياط ونجحت اغنيته كما نجحت اغنيتك .



اشكرك يا عزيزي الغالي الاستاذ صباح على تحياتك الموجهة لي شخصيا وتحية للاستاذ العزيز والكريم (ابو علي ) الذي اتحفنا بهذا القاء الجميل واتاح لنا بان نرى طلعتك البهية . بالتأكيد بان تظافر جهودنا وعملنا معا كأسرة واحدة سيزخر بالنتيجة الى الحفاظ على كل فننا العراقي ولملمة كل اجزائه المبعثرة وحفظها وصونها لكي تقدم كهدية منا للاجيال القادمة .




حفظك الله يا فناننا الكبير والاصيل صباح , وادامك ذخرا لفن بلادك وبلادنا الغالية (العراق العظيم) . وشكرا كبيرة الى اخينا الحبيب ابو علي الذي اطلب منه المزيد والمزيد من هذه اللقاءات وادعوا كل اخوتنا الاعضاء للاقتداء به وحذوا حذوه بقدر ما كان ذلك متاحا . اتعشم ان ينقل اخي ابو علي كلماتي هذه الى الاخ الاستاذ صباح غازي المحترم .
وصلت الامانه تحريريا وصباح غازي يتوجه بالشكر للاساتذه وسام الشالجي وأسامه عبدالحميد رموز القسم العراقي على اهتمامهم


__________________
ألصّمْتُ فَنْ..فإذا كُنْتَ فنّانا في صَمْتِكَ..أصْبَحْتَ مُبْدِعاً في كلامك

التعديل الأخير تم بواسطة : اسامة عبد الحميد بتاريخ 23/04/2012 الساعة 03h31
رد مع اقتباس