عرض مشاركة واحدة
  #41  
قديم 07/01/2012, 17h56
د محمود كمال د محمود كمال غير متصل  
عضو سماعي
رقم العضوية:188694
 
تاريخ التسجيل: mars 2008
الجنسية: عراقية
الإقامة: المجر
المشاركات: 35
افتراضي رد: تشكيل لجنة لمتابعة الاغاني الحديثة بقسم العراق

الأخ الـعـزيـز أســـــامـة

أحــيــيــك مـجـدداً فـي أول "تـفــاعــل" (هـاي بـس لأنـي متخـصـص في الـكـيـمـيـاء!!!) مع آراء وملاحـظـات أخـوتـك أعـضــاء قـســم الـعــراق!
أجـد بـعـضـاً من التـنـاقـض في ردك يأأخـي الـعـزيـز، لـربـمـا أنـك أيـضـاً "مـحـتـار" في حـســم الـرأي بـصـدد مـا يـُـقـبـَـل ومـا لـَـهُ أن يـُـحـْـذَف من ذلك الـذي تم تـسـجـيـلـه، سـواء بإتـفـاق أو عـدم إتـفـاق مـع الإدارة وأدناه الـرد
عندما شرعت اللجنة عملها بناءا على معطيات وثوابت المنتدى العامة ولا ننسى اننا عندما بدأنا بالاشتراك به وافقنا عليها وتبعا لذلك كل حديث ولاتنطبق عليه تلك الثوابت فهو معرض للحذف باي لحظة وتمت تنقيات كثيرة سابقة وحذفت ملفات وصفحات فنانين كثيرة وكانت تتم دون الاشارة العلنية لها ولكن بمراسلة من قام بفتح تلك الصفحة او الموضوع او حتى دون مراسلته وترفع نهائيا وانا شخصيا فتحت اكثر من موضوع وتم الغائها وتقبلت ذلك برحابة صدر علما ان ممن حذف مني اسماء ليس لها حتى اغنية واحدة على الانترنت وكان السبب هو انه من جيل يجمع بين الاصالةو الحداثة وليس الاصالة والتراث

مــاأود التـوقف عـنـده، وهـو مـا أرجـو كل أعـضـاء قـســم الـعــراق الـمــوقـريــن أن يـدلـو بـرأيـهـم فـيـه:
1. هـل الـسـنـوات أم الـنـوعـيـة، أقـصـد مـجـمـوع مـا يـقـف وراء الـعـمـل الـفـنـي قـيـد الـتـقـيـيـم من كـلام أو نـصّ (موضوع) ، ولـحـن وأداء هـي أ ُسـس ومــادة الـتـقـيـيـم ؟؟
2. أكـرر، طـالـمـا إن الـمـنـتـدى وإنـطـلاقــاً من إســمــه يـهـتــم أصــلاً بـمـا هـو أصـيـل، لـذا يـجـب أن يـُصــار الـى الإتـفـاق عـلى تـعـريـف لـمـفـهـوم الأصــالــة، كـي يـجـري إلـتـزامـه أســاســاً لـقـبـول أوعـدم قـبـول الـعـمـل الـمـعـيـن الـمـرفـوع الى الـمـنـتـدى، ولا أظـن إن الـقـسـم سـيـجـد الـصـعـوبـة فـي ذلك، إذا لـم نـنــحاز الى عـواطفـنـا وأمـزجـتـنـا أو ولائاتـنـا، عـلى إخـتـلاف مـنـابـعـهـا وأسـبـابـهـا!
3. لاشـك إن الـمـوضـوعـيـة و"الـدسـتـوريـة"(أقـصد الإسـتـنـاد الى قـانون الـمـنتـدى الـواجب الإلـتـزام) في الـتـقـيـيـم سـيـكون الـمـقـبـول للـجـمـيـع، بـشـرط أن تـلـتـزم بـه الإدارة، كـمـا الأعـضـاء، (لـولا خـلـّـي نـَـعـزَّل!!)

مـعـذرة عـلى دوخـة الـراس، فـأنـا من جـمـاعـة الـقــانـون ( بـدون دولــة!!!)

كـبـيــر حـبــي وإعـتــزازي لك ياأخي الـعـزيز وأشــد على يـديـك والأحبـة فـي إدارة الـقـســم، مع جـزيل إحـتـرامـي لإدارة الـمـنـتـدى الـمـحـتـــــرمــــة!