عرض مشاركة واحدة
  #222  
قديم 08/07/2010, 14h14
الصورة الرمزية abuaseem
abuaseem abuaseem غير متصل  
طاقـم الإشـراف
رقم العضوية:17090
 
تاريخ التسجيل: mars 2007
الجنسية: ليبية
الإقامة: انجلترا
المشاركات: 15,849
افتراضي رد: محمد حسن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emazika مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. الاخوة الاعزاء معجبي هذا الموسيقار والفنان الكبير اطال الله عمره

فقط أود ان استفسر بخصوص قصيدة الهرم الرابع التي هي اغنية السيد نام التي في رثاء الزعيم الخالد جمال عبدالناصر .. والتي لحنها واداها الموسيقار ببراعة غير مسبوقة وغير جديدة على فنه..

فقط سؤالي .. ان التسجيل المتوفر لها في كل مكان على النت بالمواقع الثورية والناصرية والتراثية كمنتدانا هو تسجيل واحد مبتور المقدمة الموسيقية ورديء الجودة التسجيلية حتى لتكاد لاتميز آلات العزف في اللحن .. فهل عند أحد من الاخوة الأشقاء في ليبيا تسجيل نقي وكامل لهذه الرائعة وهل هي كانت صدرت على شريط وهذا بالتأكيد لابد يكون حدث .. فأين هذه التحفة أسعفوا ذائقتنا الطربية بها فهي أقل ما يمكن أن يقال باسم كل الشعب الليبي في ملهم ثورتهم والأب الروحي لقائدهم المبجل قائد ثورة الفاتح أبقاه الله واطال عمره .. في أبي خالد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر

أنتظر الرد من جمهور الفنان بليبيا الشقيقة و كلي شوق ولهفة
اهلا اخي الكريم

كما لا يخفي عليك الاغنية قدمت بعد وفاة الزعيم جمال عبدالناصر رحمه الله سنة 1970 وكانت بتسجيل واحد للتلفزيون بتسجيل ابيض و اسود مع قالب استعراضي لفرقة كركلا اللبنانية ان لم تخني الذاكرة. فالاغنية لم تسجل في شريط او اسطوانة. ولم يعاود الفنان محمد حسن تسجيلها او غنائها في حفلات نظرا لحساسية المناسبة التي قيلت فيها.

كان التلفزون يكرر اعادة الاغنية في في ذكرى وفاة الزعيم الراحل 28 سبتمبر لعدة سنوات ولكن بعد تغير الاحداث و ممكن كون الاغنية ابيض و اسود فقد قل فرصة بتها من جديد. ممكن هدا هم الذي قلل من فرصة وجود تسجيل افضل.

لقد قمت برفع درحة الصوت الى 250 بت ارجو واعدت رفع الاغنية مع هدا الرد ارجو ان يكون هناك تحسن في الصوت واما بالنسبة للمقدمة الموسيقية فلا مجال لتحسين دلك الا تحصلنا على تسجيل يختلف و نرجو ان يكون ذلك قريبا. شكرا اخي على مرورك و نرجو ان يكون هناك ضمن جمهور محمد حسن من يملك هده الاغنية فيعيد رفعها من جديد.
الملفات المرفقة
نوع الملف: mp3 محمد حسن-الهرم الرابع-ابوعاصم.mp3‏ (11.11 ميجابايت, المشاهدات 175)
__________________
لو تؤمريني فوق نسمة انطير*** ونجيبلك حزمة نجوم تنير
تضوي طريق الحب للانسان***يا ليبيا و تزرع ترابك خير


أبوعاصم
رد مع اقتباس